القائمة الرئيسية

الصفحات

فيتان من عصابة جيني ريودان

السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته راح نكمل في سلسله انمي هنتر شرح قدرات شخصيات عصابة جيني ريودان و اليوم الشخصيه الرائعة التي راح نطرق اليها وهي شخصية فيتان من انمي هنتر x هنتر 
  • فيتان من انمي هنتر x هنتر :


فيتان هو أحد الأعضاء المؤسسيين في عصابة العناكب , نشأ في مدينة النيزك كحال معظم أفراد العصابة , يقوم فيتان بدور المسؤول عن التحقيق مع اعداء في الريودان واستخلاص المعلومات بالقوة  حيث أنه بارع في جوانب التعذيب , كما أنه أحد أعضاء فرقة الهجوم (الكوماندوز ) في العصابة 🎯 , وفي هذا التقرير نسلط الضوء على قدرات فيتان القتالية :

1 - من الناحيه الجسدية :


🔸يعد فيتان خامس أقوى عضو في العناكب من حيث القوة الجسدية (حسب مسابقة لي الأذرع ) .
🔸يمتلك سرعة كبيرة وردود فعل سريعة وهذا ظهر جليا في عدة مواقف منها :
قطع رؤوس عدد من أفراد المافيا في ثواني , ومعركته مع زازان حيث تحرك بسرعة عالية جدا وتمكن من مراوغة هجمات زازان عالية السرعة , كما أنه يمتلك رشاقة عالية تمكنه من القيام بهجمات سريعة من كافة الاتجاهات .
وقد اعترفت بدلك ابنة الزولديك حيث انها قالت ان وصول الى مستواه يعتبر امر مستحيل . رغم انه لم يكن في اوج قوته حيث انه كان يسترجع في لياقته شيء ف شيءا اثناء قتاله .
🔸 القدرة على التحمل : يتميز بقدره تحمل كبيره رغم اصاباته الكثيره واصل فيتان القتال ضد زازان حتى بعد كسر ذراعه وبعض أضلاعه .

🔸القدرة على استخدام السيف 🗡 بكفاءة وسرعة عالية , حيث تمكن من صد هجمات زازان السريعة بالسيف وإعادة توجيهها ببراعة والقيام بهجمات مخادعة , حتى أن كالوتو وجد صعوبة كبيرة في متابعة سير الهجمات بسبب السرعة الكبيرة .

2- قدرات النين :


ينتمي فيتان الى فئة التحويل , وقدرته من النوع المضاد تحديدا حيث يتم تفعيل الهاتسو الخاصة به عندما يتعرض الى هجوم , حيث ان قدرته تكون قويه كلما ظاد ضرر التي تتعرض له و هو يعتبر العيب الوحيد في قدرته رغم انه يغطي عليه بقدراته القتاليه العاليه فهو لن يستعمل قدرته الا. ادا واجه خصم يجبره على فعل دلك . فكما قال عنه فينكس فهو عند الغضب يفجر قدرته في وجه اي شخص يجده انامه حتى وان كان كان صديقه 
كما امهم في اخر مره ارادو ان يرو قدرته كادو ان يموتو جميعا .

آلية عمل القدرة :
🔹حاصد الالم (pain packer ) 🤺
يتم تفعيل هذه القدرة عند الغضب , حيث يتم تجسيد زي وهو عبارة عن درع واقي لحماية فيتان من تأثيرات الحرارة العالية الناتجة عن قدرة "الشمس المشرقة " ومزود أيضا بمصدر للأكسجين .
أيضا في هذه الحالة تزداد طاقته بشكل أكبر , أيضا فينكس أشار إلى وجود أنواع مختلفة من هذه القدرة , وكل واحدة لها زي (درع ) مختلف . فكاتب اضهر لنا قدره واحده فقط يمكن ان تتجزأ الى قدرات اخرى مختلفه .

🔹الشمس المشرقة (rising sun) ☀
يقوم فيتان بتحويل هالته الى حرارة حارقة 🔥 , قوتها تعتمد على درجة الألم والضرر الذي لحق به أثناء القتال , يقوم فيتان ببعث كرة من الهالة في الهواء و التي تتحول بعد ذلك إلى شمس مصغرة 🔅 تحرق الضحية حتى الموت , كلما عانى من ضرر أكثر كلما كانت الحرارة أعلى وكلما كانت مدة الحرق أطول أيضا , الشمس المصغرة الناتجة لها نصف قطر كبير مما يولد هجوم واسع المدى .

🌟 ميزات القدرة 🌟
تمتلك قدرته مدى هجوم واسع النطاق , حيث تكون قادرة على تدمير المكان بأسره وما يحيط به و تحدث ضرر بكل ما يتواجد هناك 💥, ففي قتال هرب بقية العناكب من متابعة اللقاء لكي لا يتعرضوا لضرر حيث ذكرت شيزيكو انها كادت أن تموت عندما حاولوا مشاهدة القدرة في إحدى المرات .

⚡ أبرز السلبيات ⚡
▪ القدرة تتفعل بعد التعرض للألم , بعض مستخدمي النين الأقوياء لديهم القدرة على إنهاء القتال والقضاء على الخصم بهجمة واحدة دون أن يتمكن من تفعيل القدرة , وهنا تكمن خطورة هذه القدرة .

▪القدرة تٌنفذ بفعالية أكبر ضمن نطاق (مكان ) مغلق , وتصبح اقل فاعلية في حال تم تنفيذها في مكان مفنوح .

🔙نلاحظ أن فيتان له القدرة على استخدام نوعين آخرين من أصناف النين الى جانب فئته الاصلية (التحويل ) وهما التجسيد و البعث وهذا التعدد يدل على براعته كمستخدم للنين , أيضا هو يجيد أساليب متقدمة في النين مثل الكين , كو و الشو.

هذه أبرز الجوانب القتالية لفيتان , 
كما يتميز بشخصية رهيبه و شبهه كبير ب ليفاي في انمي هجوم العمالقه من حيث:
1/ المهارة في استعمال السيف 
2/ السرعه و المهارات المتعلقه بالتعديب 
3/ النضرة الباردة باضافه الى القتل دون رافه او رحمة 
كما يقال بعض الفانز انو كاتب هجوم العمالقه قد اقتبس شخصية ليفاي من فيتان في رسم فهما  متشابهين كثيرا في رسم العيون و الوجه كاملا .
 شباب شاركونا رايكم من الشخصيه الافخم و هل حقا تم اقتباس شخصية ليفاي من انمي هجوم العمالقه من فيتان .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع