القائمة الرئيسية

الصفحات

شخصية و شخصيات تنتمي الى فئة البعث في انمي hxh

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و راح نكمل في سلسلتنا المتحدث على انمي هنترx هنتر و راح نحكي اليوم على الاشخاص و الشخصيات التي تمتلك قدرات النين تنتمي الى فئة البعث.






شخصية و شخصيات تنتمي الى فئة البعث في انمي hxh : 

من اسباب نجاح انمي هانتر هو البناء المتقن للشخصيات فدعونا نتعمق قليلا بطبيعية شخصية كل فئة بداية بفئة الانبعاث:

طبيعة شخصيه التي تنتمي الى فئة البعث:

 الباعثون غير صبورين  ، لا يهتموا كثيرا  للتفاصيل ، متقلبين بدرجة كبيرة . كثير منهم سريع الغضب وذو دم ساخن.  يشبهون المعززين في اندفاعهم ، ولكن الفرق ان  يميلون إلى لتهدئة انفسهم  والنسيان بسهولة. بسبب طبيعة الانبعاث ، تقنيات هذه الفئة تركز اكثر علي القتال بعيد المدي وعدم الضرورة للاقتراب من الخصم   مما يتيح لهم التحكم بشكل افضل بمجريات القتال  .

السمات الاساسيه التي تبني شخصية الباعث :

أعتقد أنه لفهم أي نوع من أنواع الشخصيات الستة ، يجب أن ننظر إلى العوامل المحفزة الأساسية . أعتقد أن الباعثون لديهم 3 سمات  اساسية  :

1/ السمة الاولي التقلب :  أحد أكثر المؤشرات وضوحًا للانبعاث هو طبيعتها المتقلبة بشكل استثنائي. لطالما كان ليوريو مثالًا رائعًا لذلك . غضبا من سؤال المسنة باختبار الصيادين  ، ليوريو كان سيضربها لولا تدخل كورابيكا

ليوريو لم يتردد  في مواجهة كورابيكا بأول حلقة لمجرد الشعور بعدم الاحترام من تعليقاته الوقحة. و طبعا افضل لحظاته عندما لكم جين بوجهه .

لم يكن ليوريو  يحاول الإدلاء ببيان ، أو إجبار جين باستخدام هذه اللكمة ، كان الهدف ببساطة هو التنفيس عن إحباطه . بالطبع هذا التقلب لا يتم التعبير عنه دائمًا بالغضب.  حتى رايزر و فرانكلين أظهروا جانبهم من  تقلب المزاج الذي لا يمكن التنبؤ به.  قتل رايزر أحد اتباعه لتعارضه معه ، في حين انفعل فرانكلين جسديًا مع نوبوناجا بسبب خلاف بشأن قدرات هيسوكا 

2/ السمة الثانية العاطفة :  وهو السبب المباشر لتقلباتهم . الباعثون أكثر موضوعية في مشاعرهم واكثرهم ايثارا علي النفس من أي نوع آخر !

ناكل  ذرف دموعًا أكثر من معظم الشخصيات الأخرى في السلسلة حتي على ملكة النمل !  او بسبب حمل صديق جريح إلى المعركة  للانتقام لكبرياؤه المهان 

ليوريو  أراد أن يصبح طبيبًا ويساعد المرضي بعدما توفي صديقه العزيز بسبب عدم مبالاة الآخرين. ليوريو يريد المال لا نفسه فقط بل ليساعد الاخرين من المرضي الغير قادرين . فرانكلين هو من تطوع للذهاب وشراء جعة من اجل صديقه افو ودائما ما يحلل اي موقف للمصلحة الافضل للعنكبوت وحتي انه شعر بالاسي كما بالصورة من اجل شخص بالمافيا وهو يتوعدهم بالانتقام وهو يعرف ان هذا المسكين لاحول له ولا قوة .


3/ السمة الثالثة والاخيرة الحدة : على الرغم من ارتباطها المباشر بالعاطفة ، إلا أنها موجودة كميزة متميزة في حد ذاتها. يُظهر الباعثون ميلًا لعرض حدتهم تجاه خصومهم .

لم يظهر رايزر أي علامة على حل وسط أو رحمة خلال لعبة dodgeball . أوضح  تمامًا لكل من منافسيه  وأعضاء العناكب أن أي شخص يدخل إلى ملعبه يجب أن يكون على استعداد تام  لتلقي ضرر بالغ وعليه ان يدافع و يهاجم بكل ما اوتي لأنه لن يتهاون للحظة !

يتعامل ليوريو تقريبًا من كل موقف شاهده بمستوى واضح من الحدة مثلما حدث باول مواجهة له مع هيسوكا وفي برج الخدع .

ناكل هو الاخر يعتبر مثالًا أكثر دقة إلى حد ما على بسبب تقنية الافلاس الخاصة به . التقنية نوعا ما معقدة لكن بشكل مثير للإعجاب وقوي .

 تقنية كهذه هي مؤشر واضح على حدة كل باعث و طبيعة تعامله في المواجهات.
وهنا ينتهي التقرير بالنسبة لشخصيات المتنميه الى فئة البعث ترقبونا مع تحليلات اخرى لفئات الاخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع