القائمة الرئيسية

الصفحات

بوفو من الحرس الملكي انمي هنتر هنتر



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم جبتلكم موضوع جديد من انمي هنتر هنتر . حيث راح نتلكم كتير عن شخصية بوف احد الحراس الملكيين لملك النمل 

شخصيه بوفو و قدراته و مميزاته :




 بوفو من الشخصيات الرئيسية ب ارك النمل وهو يعتبر واحد من الحراس الملكيين لميريوم ملك النمل .  فقيامه باستلامه دور 
الشرير من ميرويم والتمسك بهذا الدور لاخر نفس جعلني احب حضوره لانه ببساطة من يحاول ان يخرب الخطط علي الجميع وهو من جعل الامور تزداد اثارة وجنونا . 

وصف بوفو و شخصيته :


الحارس الملكي الثاني ، الانيق واللبق في حديثه ، دراماا كوين بكثير من الاحيان 😂 لكن لا بأس لانه ممتع ومسلي . وعازف الكمان الماهر ما يدل ان في حياته السابقة كان موسيقار ربما !حيث يتميو ايضا بشخصيته الملتويه  و محاوله تلاعب باشخاص عن طريق سحره و الي هو سحر الكلمات كما رأيناه يفعلها كثير من المرات مثل لما كيلوا كان حامل كوموغي.

قدراته :


بوف متلاعب .. مما يفسر شخصيته الملتوية بمحاولة التلاعب بالامور . وهو اكثر الحراس التلاتة امتلاكا للقدرات .

1- لديه حرافيش صغيرة يستخدمها  للتنويم المغناطيسي والسيطرة علي الهدف .

2- القدرة علي استنساخ خلاياه و تكوين نسخ منه تقليد مظهر وصوت اخر ! 

3- رسالته الروحية التي تسمح له بإدراك المشاعر والحالة النفسية للشخص اللذي يواجهه ، ثم يمكنه تخمين فكر الخصم .

4- انشاء  "الشرنقة" ، استخدمها ضد موريل . وهو أيضًا ما استخدمه لتحويل بالم  ، لتكوين جنود النمل .

يلعب بوف دور رئيسي  مع قدراته يمكنه معرفة أي نوع من الهاتسو لعدوه  ، وباستخدام  "شرنقته" ، "يولدون من جديد" مع هاتسو جديد (ما تم استخدامه مع تشيتو ).

 بوف من الشخصيات المهدور حقها بالمواجهات فهو ذكي جدا وقو ي وللامانة موريل تم خداعه بالكامل بمواجهته مع بوف بالرغم من ان بوف كان بموقف ضعيف .  عند استخدام نسخه، لا يصبح بنفس القوة  ، وتكون "النسخة " أقل قوة من الجسم الحقيقي . لذلك عندما أعطى 1/7 من جسده لميروم واستخدم نسخه ، كان قريبا جدا بالقوة من كيلوا عندما واجهه ! 

لم يتبع بوف أوامر الملك ، بل اتبع ما يجب أن يفعله الملك ، هدف الملكة. يريد أن يري الملك سيد العالم. ليس مثل بيتو كانت تتبع اوامره فحسب . لذا فبوف اهتم جدا للملك لكنه لم يهتم لميرويم لشخصه 😢

 وجه تشابه بسيط وهو بوف وكورابيكا . كلاهما أشقر ويركزان على هدفهما . يريد كورابيكا الانتقام من الفرقة ، بوف يريد أن يتبع ميروم هدفه بالعالم  ويريد قتل كوموجي بأي ثمن .  بوف هو نوع مميز من الاشرار ابدع توجاشي في كتابته  ورغم استفزازه في بعض الاوقات الا اني احببت شخصيته فهو سبب رئيسي بنجاح ارك النمل وحزنت علي موته . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع