القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير الجوهرة السماوية670 -680

 

/

تغيير الجوهرة السماوية670 -680

ي عالم حيث القوة تعني كل شيء ، يدوس القوي علي الضعيف ؛ كان هناك فتي ولد من سيد الجوهرة السماوية. ولد في بلد صغير كان عليه أن يكافح من أجل البقاء ، وكان يتوقع من الصبي أن يفعل أشياء عظيمة. للأسف اتضح أنه قد سد خطوط الطول وكان غير قادر على الزراعة ، وينتهي ان يكون قمامة في المجتمع.فخر والده الملطخ يقتل من غير قصد من قبل خطيبته ويترك للموت ،السماء تبتسم له أخيرا مع نزول معجزة ، ويوقظ إمكاناته باعتباره سيد الجوهرة السماوية. أو ... هل هي حقا هدية؟انضم إلى عزيزنا الفاحش والعديم الذكاء تشو وى تشينغ






لشعور بالعجز ، عاد تشو Weiqing إلى غرفته بعد تناول وجبة الإفطار من تلقاء نفسه. من خلال منصبه في إمبراطورية القوس السماوي ، طالما كان غير راغب ، لم يجرؤ أحد على مقاطعته. لم يبحث عن زوجاته لأنه كان يستطيع أن يخمن أن لديهما أمور خاصة للمناقشة. لم يكن شانجوان زوير وشانجوان فيير على استعداد لمقابلته ، حيث كانا لا يزالان خجولين. هل سيكون هناك من يقضي الليلة معه الليلة؟ أصبح تشو وى تشينغ أكثر إثارة لأنه فكر في ذلك. ثم سمح بالتنهد الطويل في السماء. "أنا وحيد ، أنا وحيد ، أنا مشتهي!"


بعد تنفيس عواطفه ، أغلق الباب. كان لديه أشياء للقيام بها اليوم. كان عليه أن يوطد القطعة الأخيرة من مجموعة تطهير الأرض بدون خاتم. على الرغم من أنه كان لديه سديم Nebula Saint Energy وكان على دراية بمخطوطات المعدات المدمجة ، إلا أنه كان لا يزال عصبيًا. كإله من الطبقة العليا ، عرف جيدًا ما يعنيه استكمال مجموعة الدروع الأسطورية بأكملها. سوف يضاعف قوة المجموعة أكثر من طية واحدة لأن مجموعة تطهير الأرض بدون خاتم التي كان يرتديها كانت عبارة عن مجموعة من عشر قطع وتناسب قوة القوة الخاصة به الأفضل. بمجرد اكتماله ، ستكون الترقية التي سيحصل عليها هائلة.


لقد كان ينتظر هذا اليوم لسنوات عديدة. بطبيعة الحال ، كان لديه الفكر في ذهنه. إذا سمع الآخرون عن الجوهرة السماوية الآخرين ما قاله ، فقد يشعرون وكأنهم يضربونه. لم يكن سوى أقل من 10 سنوات منذ أن بدأ زراعة له. ومع ذلك ، فإن تشو وى تشينغ كان على وشك الحصول على آخر قطعة من درعه الأسطوري الذي تم تعيينه قريبًا. قد لا يجرؤ أحد على القول إن أحداً لم يحقق ما أنجزه أبدًا ، لكن في عالم الجوهرة السماوية ، كان بالتأكيد أول من حقق ذلك.


قام بإخراج الصندوق الخشبي الذي يحتوي على التمرير الموحد للمعدات الأخير ووضعه على الطاولة. أصبح تعبير تشو وى تشينغ في الوجه خطيرًا على الفور. استدار وانحنى باحترام في الاتجاه الذي كان يقيم فيه جونيور ماستر ثم فتح الصندوق الخشبي. كانت ورقة التوحيد للفة التمرير الموحد العاشر أكبر بكثير من المعتاد ، وكانت الأنماط الموجودة عليها معقدة للغاية. قبل أن يصل Zhou Weiqing إلى Tier Heavenly Emperor Tier ، كان متأكداً من أنه سيكون من المستحيل عليه صياغة التمرير الموحد للمعدات حتى لو استخدم Time and Spatial Energy وزيادة في Saint Energy. لا يمكن إكمال التقنية المطلوبة باستخدام الطاقة الخارجية.


كان كل عمل شاق ماجستير جونيور. عقد تشو وى تشينغ التمرير الموحد للمعدات في يده ومع وميض من أفكاره ، ظهر أحد عشر من جواهره السماوية على معصميه. امتلأت الجواهر الفيزيائية الـ11 بكلتا يديه بينما أضاءت موجة الطاقة Saint Saint Wave الغنية بالغرفة بأكملها بلون ذهبي فاتح. ربما لأن "التمرير الموحد للمعدات" في يد "تشو وى تشينغ" شعرت بسان إنيرجي ، فقد أطلق توهجاً ذهبياً غامقاً. وفي الوقت نفسه ، كانت الجواهر الفيزيائية التسعة التي تم دمجها في مجموعة تطهير Ringless Ground تصدر صوتًا خفيفًا. يبدو أنهم كانوا ينادون من أجل وصول رفيقهم.


بعد أخذ نفسًا عميقًا ، اتخذ Zhou Weiqing الخطوة الأخيرة دون أي تردد. جوهرة الحادية عشر التي تمثل قاعدة زراعة السماوية الامبراطوري الطبقة تطفو خارج جسده. طفت في الهواء تحت ضوء توهج الذهب المحمر المبهر. ثم ، هز تشو Weiqing معصمه كما أطلق النار الإلهي من عينيه. تحولت أداة التمرير الموحدة إلى سلسلة من ضوء الذهب الغامق وانحرفت نحو المجوهرات الطبيعية. كانت موجات Saint Saint الغنية تغلي بكثافة في الغرفة. في تلك اللحظة ، كان من المستحيل على أي شخص مقاطعة Zhou Weiqing إلا إذا كان لدى هذا الشخص قاعدة زراعة أعلى من قاعدته.


لم يكن أحد يعرف متى ظهر ستة إمبراطور سماوي طويل لونغ شيا عند باب تشو وى تشينغ. لقد أحضر البراز الخاص به وشغل مقعدًا في الجانب. كان يحمل زجاجة نبيذ في يده اليسرى وكان يبتلع الفول السوداني في فمه بيده اليمنى. لا يمكن أن يكون أكثر استرخاء. ومع ذلك ، إذا كان شخص ما على وشك الاقتراب منه ، فسوف يتعلمون درسًا من تشكيل المسار السماوي السادس الشهير.



 

لم يكن من الصعب على Zhou Weiqing توحيد المجوهرات الجسدية لأن قاعدته الزراعية تجاوزت منذ فترة طويلة طبقات الجوهرة الأولى والثانية. لقد اعتمد أيضًا على سماته المتعددة بالإضافة إلى قدرة Dark Demon God Tiger Bloodline التي ساعدته على إكمال عملية الدمج فقط باستخدام التمرير الموحد للمعدات.


في هذه اللحظة ، كان يستخدم بشكل طبيعي Nebula Saint Energy. كانت شركة Saint Energy هي أيضًا طاقة الخلق. على الرغم من أن Saint Energy في Zhou Weiqing كانت مختلفة عن الطاقة النقية التي أطلقها الطفل في بطن Tian'an ، فقد كانت تعتبر طاقة نقية للغاية في هذا العالم. بمساعدة Nebula Saint Energy ، لم تكن هناك مشكلة في توحيده. مرت ساعة في غمضة عين. توقف لونج شيا ، الذي كان جالسًا في الخارج ، عن الشرب فجأة ووقف للنظر في غرفة تشو وى تشينغ. اختفى تعبيره الهادئ وأضاءت عينيه.


وبصفته شخصًا يمتلك أيضًا مجموعة تطهير أرض بدون رنج ، فقد كان يأمل بشكل طبيعي أن يرى شكل مجموعة تطهير الأرض بدون خاتم. في تلك اللحظة ، لم يكن هناك المزيد من موجات الطاقة في غرفة Zhou Weiqing. ظهر جسم تشو وى تشينغ الضخم أمام عيون لونج شيا عندما فتح الباب


"المعلم". تشو وى تشينغ كان من الواضح أن لونغ شيا كان هناك. رحب به بابتسامة على وجهه. ومع ذلك ، فقد رأى لونج شيا أنه كان يقمع حماسته وراء تلك الابتسامة.


"لقد تم ذلك؟" لونغ شيا لم يستطع الانتظار حتى يسأل.


ضحك تشو وى تشينغ وقال ، "متى فشل المتدرب الخاص بك من أي وقت مضى؟ الآن أتوقع التمرير الحادي عشر للمعدات الموحدة الذي يصممه جونيور ماستر. توحيد العاشر ليس بالأمر الصعب بالنسبة لي! "


"سوف تموت إذا كنت لا تباهى لمرة واحدة؟ سريع ، وتبين لي. أريد أن أرى شكل مجموعة Ringless Ground Purging. "


كانت مجموعة الدروع الأسطورية المكتملة مختلفة بشكل طبيعي عن تلك التي كانت غير مكتملة. إلى جانب الشكل المادي الذي مر ببعض التغييرات ، سيتم عرض اللون الأصلي لمجموعة الدروع أيضًا. تمامًا مثل اللون الذي كان لونه من مجموعة Long Shiya's Ringless Ground Purging Set كان فضيًا.


ضحك تشو وى تشينغ وقال ، "المعلم ، لا تغار مني ، حسنا؟ راقب بعنايه."


انفجر ضوء ساطع ذهبي من جسم تشو وى تشينغ وهو يتحدث. لقد تغيرت معداته الموحدة إله الحماية الواقية من الذهب الغامق إلى الذهب البراق. ثم ظهرت ملحقات Ringless Ground Purging على جسده واحدة تلو الأخرى. كل واحد منهم كان مزيج مثالي من القوة والجمال. أشرق الوهج الذهبي المذهل وغطى غالبية المساحة في الغرفة.


كان فم طويل شيا مفتوحا على مصراعيها وهو غمغمة ، "إنه لون الذهب! مثل هذه المواجهة ".


نعم ، يمكن بالتأكيد وصف مجموعة Zhou Weiqing's Ringless Ground Purging Set بأنها مواجهة. عندما ظهروا عليه ، بدا أن الهواء المحيط به ينفجر على نفسه. كان هناك توهج أسود حول جسده عندما انتقل. كان هذا هو الثقب الأسود الذي تم إنشاؤه من المكاني Rend.


كانت واحدة من المؤثرات الخاصة لمجموعة Ringless Ground Purging Set. كيف لا يمكن استبعاد الهجمات من عدوه بشكل كبير عندما كانت هناك طبقة من المكاني Rend التي بدت وكأنها ثقب أسود من حوله طوال الوقت؟ الأنماط التي لم تكن موجودة في السابق ظهرت أيضًا على مجموعة تطهير Ringless Ground المطهرة. كانت هناك أنماط من الورود على الدروع الذهبية المشرقة. إلى جانب الظلال المختلفة وكثافة اللون الذهبي ، استكملت مجموعة الدروع الأسطورية ، مما جعلها أكثر جمالا.


كانت بالتأكيد أجمل مجموعة دروع أسطورية لم يشاهدها لونغ شيا. حتى جبل لورد أوف هيفنلي سنو ماونتين شيويه أوتيانز إلهام هيفنلي هيفيت مجموعة خسر على جمال مجموعة تشو وى قينغ ​​للتطهير الأرضي. ما جعله يبدو براقة هو عباءة القرمزي على ظهر تشو Weiqing عندما تم الانتهاء من مجموعة الدروع. يبدو أنه لا يمكن وصفه بأنه مباراة فاصلة بعد الآن. بغض النظر عن المكان الذي ذهب إليه ، سيكون الدرع الذهبي المشرق مع عباءة القرمزي بالتأكيد في دائرة الضوء!



 

"المعلم ، ألا تعتقد أنني أشعة الشمس الساطعة التي تشرق في الأضواء ، مما يجعل الأنوار الأخرى تفقد جمالها؟" سأل Zhou Weiqing بفخر.


أجاب لونغ شيا بطريقة مزعجة ، "أوه ، من فضلك. ما الشمس تتحدث؟ أنت مثل نرجسي. "


تغيرت المطارق قوة الله المزدوج في يد تشو Weiqing كذلك. أصبحت المطرقة العملاقة أكبر مرتين ، وتحول وجه البكاء إلى وجه مبتسم كبير. تم أيضًا طباعة صورة وردة فوق كل المطارق. عندما رأى Long Shiya المطارق ، شعر بالحرج لإبراز مطرقة Silver Octagon Plum Blossom Hammer. بالمقارنة مع Ringless Ground Purging Set ، مطرقة كان لا شيء.


"يجب أن تكون صورة الوردة رمزًا للحب من قِبل الأقدم الذي ابتكر مجموعة تطهير Ringless Ground لحبيبته."


يمكن سماع تنهد من دوان تيانلانغ. لا أحد يعرف متى وصل خارج غرفة تشو وى تشينغ. بصفته مديرًا للرب ، كيف لم يستطع أن يشعر بموجة الطاقة من إتمام مجموعة تطهير الأرض بدون خاتم؟


أعطى تشو وى تشينغ بكل احترام القوس لدوان تيانلانغ. "شكرا لك ، جونيور ماستر."


ضحك دوان تيانلانغ وقال: "أنت تبدو مجيدًا في مجموعة تطهير الأرض التي لا تحتوي على حلقات. لا تستمع إلى ما قاله معلمك. أعتقد أنك ستكون قادرًا بالتأكيد على إظهار قوتها تمامًا. انتظر حتى نكمل الحادية عشر. في هذه المرحلة ، سيتعين حتى على مجموعة Infinitum Boundless التنحي جانبا. "


تشو وى تشينغ تأرجح بلطف المطارق في يديه. فجأة ، تحولت المناطق المحيطة الظلام. كان مشهد الانهيار المكاني. بعد الانتهاء من Ringless Ground Purging Set ، كانت الزيادة في قوتها مرعبة للغاية. كان الأمر مرعباً لدرجة أنه حتى المساحة المحيطة به بالكاد كانت قادرة على التعامل معه. في ظل هذه الحالة ، سيكون من الصعب محاربة تشو وى تشينغ بقوة قاسية.


نظرت شيا لونغ في دوان تيانلانغ بحزن. "لاو دوان ، أنا غيور. اخترع بسرعة القطعة العاشرة من مجموعة التطهير السماوية Hiltless بالنسبة لي. ماذا تعتقد؟"


قام دوان تيانلانغ بده عينيه وقال: "هل تعتقد أن الأمر بهذه السهولة؟ قد تضعني في نعش. مقارنةً بمجموعة التطهير الأرضي بدون خاتم ، لم أعد مهتمًا بمجموعة التطهير السماوية Hiltless. لنواجه الأمر."


"هل لديك أي إنسانية فيك؟"


"لا."

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C771


 

عندما رأى تشو وى تشينغ كلاهما يتجادلان ، ابتعد عن مجموعة تطهير الأرض بدون خاتم. نظر إلى السماء وأخذ نفسين عميقين. هزت الغيوم في السماء بقوة من تنفسه وحده. كانت تلك قدرة قوة الإمبراطور السماوي. كان إمبراطور السماوات والأرض.


بعد أن قام زهو وى تشينغ باستبدال معلمه وداعا جونيور ماستر ، خرج ووجد مكانًا فارغًا حتى يتمكن من التعود على التغييرات في Ringless Ground Purging Set. عاد فقط عندما تحولت السماء إلى الظلام. حتى بعد تناوله ، لم يرَ النساء الخمس. هل يمكن أن يكون Yuehan لم يستفيد من سانت الطاقة؟ كان ذلك مستحيلاً. كان ينبغي أن يكون ساعدها على تحقيق انفراج من الجوهرة السابعة إلى الجوهرة الثامنة على الأقل!


عاد تشو وى تشينغ إلى غرفته بينما كان يفكر في الأمر. عندما فتح الباب ، شعر وكأنه تمطر بحب هائل. ثلاثة توائم Shangguan كانوا في غرفته. كانوا يجلسون معا ويتحدثون بهدوء فيما بينهم. عندما رأوا تشو وى تشينغ يدخلون الغرفة ، بدأت النساء الثلاث يخجلن. وقفت Shangguan Xue'er على الفور وسحبت Shangguan Bing'er معها لأنها هربت من الغرفة كما لو أنها كانت تركض لحياتها.


كيف يمكن أن تشو Weiqing لا يفهم ما كانوا يحاولون القيام به؟ بطبيعة الحال ، لم يمنعهم وسمح لهم بالفرار قبل أن يغلق الباب. جلست Shangguan Fei'er هناك مع خفض رأسها. في تلك اللحظة ، لم تعد تشبه قصر الشيطان الصغير في قصر الامتداد في السماء. كانت خجولة لدرجة أن رقبتها تحولت إلى اللون الأحمر.


لم يكن زهو وى تشينغ في عجلة من أمره حيث خلع ملابسه الخارجية ووضعها جانباً. مشى نحوها بطريقة مهل وجلس بجانبها.


"الجمال ، لماذا أنت هنا؟" ضحك تشو وى تشينغ وهو يسأل.


نقلت شانقوان فيير جسدها وهي تحاول تجنب يده التي كانت تصل إلى خصرها. "لا تجرؤ أن تلمسني ، يا غبي".


ضحك تشو وى تشينغ مرة أخرى وقال: "هل أنت هنا من أجلك لكي أتطرق إليك؟ فيير ، لقد كنت أنتظر هذا اليوم لفترة طويلة. لا تقلق ، سأكون لطيفًا. "


نظر Shangguan Fei'er إلى أعلى وأظهر تعبيرًا يرثى له ، "يا سيد ، هل ستكون لطيفًا حقًا؟"


دمه الوحشي كان يغلي! ارتفعت رغبة تشو وى تشينغ عندما سمعها يصفه بأنه "سيد" وانتقد عليها مثل النمر. Shangguan Xue'er ضحك واستدار. تم عرض مرونتها المذهلة بالكامل أثناء هروبها من لعبة Zhou Weiqing.


تومض تشو وى تشينغ عينيه وهو يقترب منها ، "دعونا لا ننتظر بعد الآن ، فيير ، لا أستطيع تحمل هذا بعد الآن."


قال Shangguan Fei'er في ازدراء ، "انظر إليك! أنت مختلط جدا. أخبرني ، هل كنت تخدع مع ليتل ويتش طوال الليل؟ "


أومأ تشو وى تشينغ بوعي.


سخر Shangguan Fei'er وقال ، "أنت مستهتر ، بالتأكيد لن أخذلك اليوم. يمكنك شق طريقك معي ولكن عليك أن تستمع إلي. "


وقال تشو Weiqing بسرعة دون أي تردد ، "نعم ، ملكة بلدي. سأفعل ما تريد مني ، ولن أقاوم ".


شعرت Shangguan Fei'er بشعور بالرضا لأنها قالت "هذا صحيح. اذهب على السرير "


استخدم Zhou Weiqing Blink للوصول إلى السرير أثناء إفرازه اللعاب. إذا علم الوحش السماوي الذي ابتكر تلك المهارة أن Zhou Weiqing قد استخدم Blink لشيء من هذا القبيل ، فمن المحتمل أن يكون غاضبًا لدرجة أنه سيكون بصق دماء. مشى Shangguan Fei'er إلى السرير وشرع في التمشي على Zhou Weiqing. تمسك بإحكام على صدر تشو وى تشينغ لأنها مزقت ملابسه بقوة. لقد خفضت رأسها ووضعت على صدره العضلي حيث تم فرك الحمار الصغير النطاطي على معدة تشو وى تشينغ بشدة.


"آه ... أوه ..."



 

سمع Shangguan Xue'er الذي كان يختبئ في الخارج الصوت الذي كان يخرج من الغرفة. لم تستطع إلا أن تسأل Shangguan Bing'er ، "ماذا يفعلون؟ لماذا هناك أصوات عويل؟ "


ضحك Shangguan Bing'er بمرح وقال: "نعم ، هذا عواء. عواء هجاء ".


في تلك اللحظة ، فكر تشو Weiqing لنفسه ، 'البرية للغاية! هذا وحشي جدا. حتى Tian'er الذي هو نمور الروح السماوي الإلهي ليس وحشيًا مثل Shangguan Fei'er! أمارس الجنس مع امرأة قوية!


"اعطني اياه. دع العاصفة تنمو


لطالما كانت شخصية Shangguan Fei'er مختلفة عن الآخرين. في البداية ، كانت خجولة للغاية. ومع ذلك ، تولت قصر فتاة شيطان صغيرة في قصر الامتداد ، وأصبحت وحشية ومتحمسة. لسوء الحظ ، نظرًا لحقيقة أنها كانت تفتقر إلى الخبرة ، أصبحت حملًا صغيرًا تم تسليمه إلى فم النمر الشرس أثناء اللحظة الحرجة.


ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى لشانغقوان فيير بعد كل ذلك ، فكان تشو وى تشينغ يعيق نفسه. لقد أحب Shangguan Fei'er ، ويمكن اعتبارها الشخص الذي ضحى به أكثر من أجله طوال هذه السنوات. كان من المستحيل على تشو وى تشينغ بناء الطائفة التي لا نظير لها بدونها. شعرت تشو Weiqing انه مدين لها أكثر من غيرها. لذلك ، كان لطيفًا للغاية الليلة وكان يعاملها حقًا كملكة. يمكن اعتباره شخصًا غنيًا بالتجربة ، لذلك أظهر له San Shou 108  1  الذي جلب الانسجام لكليهما.


في الصباح.


"كذاب ، أنت كاذب! أين انفراجي؟ سأعلمك درسًا ".


"ليس لديك طفل حتى الآن ، لماذا تصف نفسك أمًا؟ 2  "


"أنا لا أهتم. أنا أخبر الأخت. أنت كاذب. "


"أنا لم أكذب عليك. لا نحن تقريبا هناك؟ يجب أن تعرف أن جسمك لن يمتص الجوهر إذا تركته هكذا. سيكون من الصعب عليك الاختراق. سيكون لمثل هذا الكنز أفضل تأثير إذا أكلته ".


"أنت مثير للاشمئزاز للغاية. ابتعد أو ارحل."


"أنا أقول الحقيقة. أنا لست إنسانًا إذا كنت أكذب ".


"أنت لست بشراً على أي حال."


"لا بأس إذا كنت لا تصدقني ولكني أقول الحقيقة. التأثير فوري وستنتهي فورًا. أنا ذاهب بالتأكيد إلى قبيلة العفريت. لن أجرؤ على إحضاركم جميعًا معي إذا لم تكن جميعًا "الرب السماوي". وإلا ، فسوف يقتلني إذا وضعت أيًا منك في خطر ".


كان هادئا لفترة من الوقت.


"سأعضك إذا اكتشفت أنك تكذب ..."


"أنا رجل محترم. لماذا اكذب عليك؟"


"همف ... ثم ، أغمض عينيك. لا ، غط نفسك بالبطانية ".


"آه ... أوه ..." بعد فترة وجيزة ، كان يمكن سماع العواء مرة أخرى. ومع ذلك ، كانت الضوضاء مكتومة هذه المرة لأنها كانت تحت البطانية.


كان Shangguan Xue'er و Shangguan Bing'er قد استيقظا مبكرًا وانتظرا قريبًا حتى تخرج Shangguan Fei'er. كما حدث ، سمعوا تشو Weiqing عويل مرة أخرى. نظرت الأخوات إلى بعضهما البعض. ناهيك عن Shangguan Xue'er ، حتى Shangguan Bing'er واجهت صعوبة في فهم ذلك. هل يمكن أن يكونوا يمارسون الجنس طوال الليل؟ وكان القليل الدهنية حقا أكثر من اللازم. كانت المرة الأولى للشقيقة الثانية بعد كل شيء. كان الاثنان ينتظران لمدة ساعة عندما فجأة ، انتشرت موجة Saint Energy الغنية من غرفة Zhou Weiqing. يمكن أن يشعروا بوضوح بكل طاقة الجو في السماء والأرض يندفعون نحو غرفة تشو وى تشينغ.


ماذا كان هذا؟ كانت عيون Shangguan Xue'er مفتوحة على مصراعيها. هل كان ناجحًا حقًا؟ هذه موجة شديدة من سانت الطاقة! بصرف النظر عن ذلك الوقت عندما كان Zhou Weiqing يتدرب ، فقد حدث فقط ...



 

في تلك اللحظة ، خرج Zhou Weiqing من الغرفة بطريقة مريحة. كان يكتفي بالرضا مكتوبًا على وجهه وهو يبتسم في شانجوان زوير وشانغوان بينغر. تم تدريب عينيه على Shangguan Xue'er ، وكان ينظر إليها بعبارة مرحة.


"لقد وصل Bing'er إلى منعطف حرج. لقد بدأت أخيرًا في الاختراق. يرجى البحث عنها. سأحصل على شيء للأكل. أنا منهكة من مساعدتها على اختراق طوال الليل! "


كانت Shangguan Xue'er عاجزة عن الكلام وهي تنظر إليه. هل ستصدق أي شخص آخر ساعد الطبقة العليا السماوية من الطبقة العليا في الاختراق إلى مستوى السماء السماوية ، لكن هل قام تشو وى تشينغ بذلك دون أن يخدع الليلة الماضية؟ لا أحد يصدق ذلك.


سحب Shangguan Bing'er وجها مضحكا في تشو Weiqing ، "يتظاهر بأنه بريء بعد الاستفادة من شخص ما. انظر لحالك. هل أنت متعب حقًا؟ "


مشى زهو وى تشينغ نحوهما ، بينما كان يمشي يمر في Shangguan Xue'er ، قال بهدوء ، "سأنتظرك الليلة." لقد ابتعد بارتياح بنسبة 110 ٪ بعد أن قال ذلك.


السعادة ، كانت تلك السعادة! كان ذلك نعمة حقا!


تشو وى تشينغ لم يشعر قط بهذا السعادة منذ وقت طويل. تم انقاذ عائلته ، وكانت إمبراطورية القوس السماوية تنمو وهزم العدو. كان قد أتم توحيد مجموعة الدروع الأسطورية وكان مع جميع زوجاته. في احسن الاحوال. لا يمكن وصف حياته إلا بالكمال في الوقت الحالي. إذا لم يكن عليه التعامل مع هذا الأمر ، فإنه يتمنى حقًا أن يستمتع بحياته إلى هذا الحد إلى الأبد. الزواج من خمس نساء وتصبح إمبراطور إمبراطورية القوس السماوي.


ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، عندما يختبر المرء فرحًا شديدًا ، قد تحدث أشياء غير متوقعة بسبب غيرة الله. قيل أن أقصى درجات السرور تبعها الحزن. عندما عاد تشو وى تشينغ إلى غرفته بحماس بعد الإفطار ، كان على استعداد لإغاظة Shangguan Xue'er. لم يستطع الانتظار حتى يفسد الشقيقة الكبرى لثلاثي شانجوان. ومع ذلك ، كان عاجزًا عن الكلام عندما وجد Shangguan Xue'er جالسًا خارج غرفته. يبدو أنها دخلت في نشوة. كانت طاقة الغلاف الجوي في الهواء تدخل جسمها.


'لماذا ا! يا الله ، لماذا عليك أن تعبث معي هكذا؟ لم أمارس الجنس معها بعد. لماذا سمحت لها اختراق؟ أنا ، أنا ...


عندما كان Zhou Weiqing يتناول وجبة الإفطار ، ربما يكون السبب في ذلك هو أن الثلاثة توائم كانوا متصلين عن ظهر قلب ، وشعروا باختراق أختهم مرة أخرى. علاوة على ذلك ، كانت قاعدة زراعة Shangguan Xue'er أعلى من Shangguan Fei'er. لقد ذهبت إلى حالة الاختراق حيث أن الخجل في قلبها قد تم إبطاله بسبب موجة الطاقة التي أطلتها على الفور.


ومع ذلك ، لاحظ تشو Weiqing أن شيئا ما كان خطأ عندما عاد. تكمن المشكلة في Shangguan Xue'er. ربما كان ذلك بسبب خجلها ، كانت متسرعة ودخلت حالة الاختراق مباشرة بعد التنوير. ومع ذلك ، فقد نسيت أهم شيئين. أولاً ، ستحتاج إلى الكثير من الطاقة الجوية لاختراقها. Shangguan Fei'er كان بالفعل في عملية اختراق. الآن وبعد أن كانت Shangguan Xue'er في مرحلة اختراق ، كانت ستأخذ جزءًا من الطاقة الجوية.


نوع من شكل تايجي على ما أعتقد. حركات طويلة وعميقة وبطيئة.

أعتقد أن المؤلف يحاول أن يقول أن Shangguan Fei'er قفز إلى النهاية بسرعة كبيرة. مثل كيف ستعرف أن ممارسة الجنس مع ZWQ لن يساعدها على التقدم؟

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C772


 

كانت طاقة الغلاف الجوي محدودة داخل منطقة معينة. بالنسبة لاختراق قوتين هيفينلي كينج تيير في نفس الوقت ، كان من الأفضل إذا كانت محاطة بالجبال والمياه أو استخدمت طريقة فريدة لجمع طاقة الغلاف الجوي من بعيد لضمان النجاح. ومع ذلك ، كانوا بوضوح في أي مكان بالقرب من تلك الأماكن.


من ناحية أخرى ، تسبب انفراج Shangguan Xue'er المتسرع في إحساسها بالغباء. علاوة على ذلك ، كانت قدرتها على الزراعة مختلفة عن Shangguan Fei'er. كانت متأثرة بموجة الطاقة Shangguan Fei'er. لم تتفاعل الصفات الموجودة في جسدها تمامًا مع موجة الطاقة التي تسببت في هالة الطاقة الخاصة بها في حالة من الفوضى.


تنهد تشو وى تشينغ. في النهاية ، ما زال لم يحقق حلمه في ممارسة الجنس مع ثلاثة توائم لأن عمله لم يكتمل. وقفت تشو Weiqing بجانب Shangguan Xue'er بحزن. بطبيعة الحال ، لن تؤثر قاعدته على زراعة Shangguan Xue'er. عندما رأى تشو وى تشينغ عبوسها ، لوح بيده اليمنى في الهواء. كان مختلفا عن عندما استدعى السماء المرصعة بالنجوم. هذه المرة ، ظهرت Galaxia فوارة عندما تحول النهار إلى الليل في غضون ثوان.


منذ رفع مستوى الإمبراطور السماوي ، تم تحسين مجرة ​​تشو وى تشينغ إلى حد كبير. ومع ذلك ، لم يستطع استخدام Galaxia المهيب الذي استدعاه لمهاجمة أعدائه مباشرة. من أجل القيام بذلك ، كان عليه أن يجمعها مع قدراته الخاصة. كانت وظيفتها الرئيسية هي مساعدته.


بتوجيه من اليد اليمنى لـ زهو وى تشينغ وظهور المجرة في السماء ، تضاعفت كثافة الطاقة الجوية في الهواء في الوقت المناسب. هذا حل المشكلة الأولى التي واجهتها Shangguan Xue'er و Shangguan Fei'er. بعد ذلك ، أصدر تشو وى تشينغ في وقت واحد جميع سماته الستة في حين أن ستة الوهج الملونة أشرق عليه. تحت التوهج الذهبي المحمر ، بدأت هيئة Heavenly Energy في جسم Shangguan Xue'er تعمل كما كان من المفترض أن تعمل في الحال.


مع ضوء خفيف ، تم إرسال Galaxia Saint Energy الغني والنقي إلى جسم Shangguan Xue'er. تدفقت إلى منتصف صدرها حيث كانت النواة السماوية في طور التصلب. كانت في النهاية على الطريق الصحيح لإنجازها. لم تستطع Shangguan Bing'er إلا أن تضحك عندما لاحظت خيبة الأمل في وجه Zhou Weiqing.


"يبدو أنك لن تنام معها. الأخت موهوبة لدرجة أنها تمكنت حتى من اختراقها بمفردها. الكالينجيون ".


اقترب تشو وى تشينغ من Shangguan Bing'er وسحبها إلى ذراعيه. وبطبيعة الحال ، كان يعلم أنه مع شخصية Shangguan Bing'er ، لم تكن بحاجة إلى ممارسة الجنس معه لاختراقه. ربما لن يتمكن من الحصول على ما يريد في هذه الفترة القصيرة من الزمن.


"يجب أن تدفع ديون أختك. سأكون أكل الليلة. الكالينجيون ".


لم يكن Shangguan Bing'er يعتزم تجنبه على الإطلاق. على العكس من ذلك ، انحنت إلى ذراعي تشو وى تشينغ باعتزاز. انها حقا تعتز وقتها معه. بغض النظر عن كرمها ، كانت لا تزال مضطرة لتقاسم زوجها مع الآخرين بعد كل شيء. شعور تعبير Shangguan Bing'er ، أصبح تعبير Zhu Weiqing أكثر ليونة حيث رعى رأسها وأمسكها برفق بينما كان يستمتع بحبها.


استغرق انفراج الأخوات Shangguan ثلاثة أيام بالضبط. علاوة على ذلك ، كان تحت شرط أنهم حصلوا على مساعدة من شركة Galaxia Saint Energy في Zhou Weiqing. في هذه الأثناء ، لم تشهد مدينة القوس السماوية ضوء النهار لمدة ثلاثة أيام متتالية. ومع ذلك ، فإنه لم يسبب أي خوف للناس. على العكس من ذلك ، فإن المشهد الغريب في السماء جلب الكثير من الفوائد لأهل مدينة السماوية. يجب على المرء أن يعرف أنه في ظل الحالة التي ظهرت فيها المجرة في السماء ، أعطت طاقة الغلاف الجوي طاقة إضافية لمدينة القوس السماوية. وقد استفاد من جسد الأشخاص الذين لم يكونوا أسياد الجوهرة السماوية. في الوقت نفسه ، استغلت Heavenly Jewel Masters الفرصة للزراعة لأن يوم واحد من الزراعة كان يعادل بضعة أيام من الزراعة.



 

في صباح اليوم الرابع ، وصل ستة أشخاص إلى السماء وخرجوا من مدينة القوس السماوية بصمت وهم يتدفقون في الهواء. لم يكن الأشخاص الستة سوى تشو وى تشينغ وزوجاته الخمس. بصرف النظر عن Little Witch ، فإن النساء الأربع الباقية قد اخترقن لعبة Heavenly King Tier وكان لديهن القدرة على الطيران. وقد استخدم Shangguan Bing'er روح الريح Saint Nucleus Core. انطلاقا من سرعتها الطائرة وحدها ، كانت مماثلة لقوة الإمبراطورية السماوية المستوى.


وبطبيعة الحال ، حمل تشو وى تشينغ الساحرة الصغيرة معه. على الرغم من أنها لم تخترق المستوى السماوي King Tier ، بمساعدة من Galaxia Saint Energy من تشو Weiqing ، فقد دخلت مملكة الجوهرة التاسعة. لم تتخيل أبدًا أنها ستمتلك سرعة زراعة من هذا القبيل. تشو Weiqing من Galaxia Saint Energy كان سحريًا بالفعل. ومع ذلك ، كان من المستحيل استخدامها بانتظام. السبب في أنه لم يمانع في استنزاف طاقته هو أن النساء الخمس كن الأقرب له. طوال الوقت الذي كان يساعدهم فيه على الوصول إلى المستوى التالي ، لم يكن هناك أي تحسينات على قاعدته الزراعية ، بل كان قد جرح Qi. هذا هو السبب في أنه لم يساعد ليتل ليتش على اختراق لعبة السماوية الملك. من شأنها أن تنتظر الآن.


أثناء تحليقها في السماء ، كان تشو يى تشينغ ينظر إلى Shangguan Xue'er من حين لآخر. كان لديه تعبير غير راغب في وجهه. ومع ذلك ، فإن Shangguan Xue'er لم تنظر إليه حتى وهي تواصل الطيران ببرودة أمامه. ومع ذلك ، عند التفتيش الدقيق ، يمكن للمرء أن يرى أنها كانت تبتسم سرا بشكل متقطع.


لم يهتم Shangguan Fei'er الذي كان يطير بجوار Shangguan Xue'er بتشو Weiqing أيضًا. هذا اللقيط فعل شيئًا سيئًا جدًا لها في ذلك اليوم. رغم أنها اقتحمت في نهاية المطاف ، إلا أن Shangguan Fei'er لم تستطع قبول ما فعله بها. في هذه الأثناء ، كان كل من تيانير وشانغوان بينغر يطيران معًا. كانت النساء الأربع يطيرن في المقدمة ، وكانت الساحرة الصغيرة هي الوحيدة من جانب تشو وى تشينغ.


تحدث تشو وى تشينغ إلى Shangguan Xue'er عن بعد ، "Xue'er ، في الواقع ، سيكون مفيدًا لك إذا قمت بذلك. المرة الأولى هي الأكثر فائدة. على الرغم من أنك اخترقت مستوى Heavenly King Tier ، إلا أنه لا يزال أمامك طريق طويل قبل أن تصل إلى Heavenly Emperor Tier. إذا فعلنا ذلك في كثير من الأحيان ، فربما ستكون قادرًا على الوصول إلى مستوى الإمبراطورية السماوية قريبًا. في ذلك الوقت ، ستكون قادرًا على ارتداء مجموعة Infinitum الكاملة بلا حدود! هذا هو أفضل مجموعة في العالم. بمساعدة مجموعة Infinitum Boundless ، ستزيد قدرة Peerless Sect بشكل كبير ".


استدار Shangguan Xue'er وألقي نظرة عليه ، "يا غبي ، كيف يمكنني ارتداء طقم Infinitum بلا حدود! على الرغم من أن قصر Heavenly Expanse Palace غني مالياً ، إلا أن مجموعة Boundless Infinitum محفوظة حصريًا لقصر Master of the Heavenly Expanse Palace. لا يُسمح لأحد بامتلاك ذلك بصرف النظر عن قصر ماجستير قصر الامتداد السماوي. لدي بالفعل اثنين منهم على لي ولكن هذا استثناء. بالتأكيد لن يسمح لي العم بارتداء مجموعة Infinitum Boundless. انظر إليك ، لديك بالفعل أربعة منهم. لماذا لا تزال تفكر في فعل ذلك معي؟ يجب أن تفكر في كيفية التعامل مع مسألة قبيلة العفريت. على الرغم من ترقية قدراتنا ، فإن معداتنا الموحدة لم تكتمل بعد. ليس كل منهم مطبوع. بالتأكيد لن ينجح الأمر إذا حاولنا دخول الأراضي المختومة بالقوة. علاوة على ذلك ، لقد وعدتني بعدم قتل أي من أفراد قبيلة العفريت ".


بعد الاستماع إلى كلمات Shangguan Xue'er ، لم يكن تشو Weiqing غاضبًا على الإطلاق. على العكس ، لقد كان فوق القمر. قالت Shangguan Xue'er إنها لن تكون قادرة على ارتداء مجموعة Infinitum Boundless. هل هذا لا يعني أنها قررت بالفعل البقاء إلى جانبه والتخلي عن منصبها كقصر ماجستير في قصر الامتداد السماوي. على الرغم من أن تشو وى تشينغ كانت لديها فكرة عن أفكارها ، إلا أن الشعور كان مختلفًا عندما سمعها مباشرة من فمها.



 

طارت تشو وى تشينغ بجوار Shangguan Xue'er ونظرت بعمق في عينيها.


"شيويه ، لا تقلق. سوف يحل مشكلة مجموعة الدروع الأسطورية. بعد انتهاء مسألة Elf Tribe هذه ، سأحضر جميعكم للمشاركة في مسابقة Saint Land. سنعود إلى قصر الامتداد السماوي بعد انتهاء المسابقة ".


"لماذا نعود؟"


ضحك تشو وى تشينغ ، "بالطبع لاقتراح الزفاف وتقديم هدية زفاف. ثلاثة منكم جميلة مثل الزهور. إن أعز أغلى قصر الامتداد السماوي متزوجون مني ، فكيف لا يمكنني تقديم هدية زفاف تستحقكم جميعًا! "


هذه المرة لم تتحدث زهو وى تشينغ عن بعد حتى سمعت النساء الأخريات ما قاله بوضوح.


قال Shangguan Fei'er بغضب ، "هل أنت حقا طيب القلب؟ أعتقد أنك ذاهب إلى هناك فقط لطلب المهر ".


فاجأ تشو وى تشينغ واعتقد لنفسه أن فيير قرأ بالتأكيد عقله! ابتسم مبتذلاً وقال: "فيير ، ألا يمكنك أن تفهمني جيدًا! كيف تعرف ما أفكر فيه؟ "


سخر Shangguan Fei'er ، "كيف لا يمكنني أن أعرف على أساس شخصيتك القذرة؟ متى وضعت نفسك في موقف غير مواتٍ؟ "


ضحك تشو Weiqing ، "أنا أطلب المهر لكم جميعا على أي حال. نظرًا لأن Heavenly Expanse Palace يتزوج من بناتهم ، فيجب عليهم تقديم مجموعة كاملة من المعدات. أعتقد أنه ليس من الضروري الحصول على مجموعات دروع أسطورية لكم جميعًا. بينما نحن هنا ، يمكننا أن نفحص بعض المهارات لكم جميعًا. "


لم يقل Shangguan Fei'er كلمة واحدة. كان من الواضح أنها تتفق مع ما قاله تشو Weiqing.


نظر تشو وى تشينغ إلى Shangguan Xue'er وقال: "لديّ طريقتي الخاصة في تسوية مجموعة Infinitum من Xue'er's. لاشئ مستحيل. أعتقد أن العم سوف يكون متفهمًا إذا أظهر لي صدقًا ".


قال له Shangguan Xue'er بهدوء ، "قليل الدسم ، لا تضحي كثيرًا من أجلي. يمكنني أن أطلب من God Tier Masters إزالة مجموعة Boundless Infinitum واختيار مجموعة دروع أسطورية أخرى. "


"ليست هناك حاجة لك للقيام بذلك. صدق زوجك ". رفض تشو وى تشينغ خطتها على الفور.


كانت حقيقة أن Shangguan Xue'er كانت تستخدم دائمًا مجموعة Infinitum Boundless حيث كانت صغيرة لتأسيس مؤسستها. كان من الآمن القول أن أقوى قدراتها جاءت من مجموعة بلا حدود Infinitum. إذا أرادت تغيير مجموعة دروعها الأسطورية ، فقد كان من السهل تخيل تأثيرها على Shangguan Xue'er. كيف يمكن أن يسمح تشو Weiqing أن يحدث ذلك؟


"الآن ، بعد أن غادرنا Xue'er ، يمكنك إخبارنا عن وضع قبيلة العفريت".


على الرغم من أن Shangguan Xue'er قد وافقت على مساعدة Zhou Weiqing في البحث عن قبيلة Elf ، إلا أنها لم تخبر Zhou Weiqing حتى الآن بمكان وجود أرض Elf Tribe Sealed Land.


أومأ Shangguan Xue'er برفق وقال "تقع أرض Elf Tribe Sealed Land شرق الإمبراطورية Blancpain التي تتقاطع مع إمبراطورية Mi Ou. انها بعيدة جدا عن إمبراطورية القوس السماوية لدينا. حتى إمبراطورية بلانكبين ليس لديها فكرة عن موقعها بالضبط. "


فكر تشو وى تشينغ في الأمر وقال: "ما يسمى" الأرض المختومة "لقبيلة" إلف "تعني أن قبيلة" العفريت "مختومة هناك أو أن هناك طبقة من الختم تحظر دخول الإنسان؟"


هزت Shangguan Xue'er رأسها وقالت: "أنت مخطئ في كلتا الحالتين. إذا كان الوضع يشبه ما قلته ، فسيكتشف البشر قبيلة العفريت منذ البداية. كان من المستحيل بالنسبة لهم أن يختبئوا لسنوات عديدة في سلام. وبكل بساطة ، فإن أرض القبيلة المختومة في Elf Tribe هي نفس منطقة اللمعان المكانية في قصر السماوية ، وهي عالم مواز بنى عليه برنا الرئيسي بمساعدة قوة قوية. "

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C773


 

"عالم آخر موازٍ؟" صُدم تشو وى تشينغ بالصدمة وهو ينظر إلى Shangguan Xue'er.


هز رأس Shangguan Xue'er قائلاً: "مقارنة بالعالم المكاني اللامع ، فإن أرض Elf Tribe's Sealed Land هي أكبر بكثير وأكثر استقرارًا. لا يمكن بسهولة حتى إنشاء قوة قوية من أصحاب السماوات من الله. بعد كل شيء ، يتم إنشاء عالم اللمعان المكاني من خلال اثنين فقط من التنانين العملاقة في حين أن أرض مقفلة في Elf Tribe مصنوعة من قلب شجرة شجرة Elf Tribe ، وكانت القبيلة بأكملها تشارك أيضا في إنشائها. طالما لم يتم تدمير شجرة الحياة ، ستبقى الأرض المختومة حتى نهاية الوقت. علاوة على ذلك ، هناك ميزة لإنشاء هذه الأرض المختومة. لأنه في عالم آخر ، فإن المنطقة محدودة بشكل طبيعي. هالة العنصر الطبيعي التي تطلقها شجرة الحياة بشكل طبيعي تقتصر أيضًا على المنطقة. يمتص العالم طاقة الغلاف الجوي التي لا حدود لها في البر الرئيسي بينما يجعل باستمرار الطاقة الطبيعية النقية داخليًا. لذلك ، فإن الزراعة هناك ستكون مفيدة بشكل كبير لقبيلة العفريت. كما أنه يحفز تكاثر القبيلة ".


كان لدى تشو وى تشينغ أخيرًا فهم قاطع لهذه الأرض المختومة بعد سماع شرح Shangguan Xue'er.


"إذن كيف ندخل هذه الأرض المختومة؟" طلب تشو وى تشينغ.


قال Shangguan Xue'er ، "من الصعب للغاية الدخول. من المستحيل الدخول بالقوة. الطريقة الوحيدة للدخول هي بتوجيه العنصر الطبيعي. لدينا القلب الطبيعي الذي قدمته قبيلة العف كهدية في مجموعة قصر الامتداد السماوي. يمكن للمرء أن يدخل أرض القبيلة المختومة في Elf Tribe في أي وقت يريده ولكن لا يمكننا القيام بذلك. لذلك ، كل شيء يعتمد على حظنا عندما نصل إلى هناك. Weiqing ، يجب أن تتذكر عدم دخول أرض Elf Tribe's S مختومة بالقوة مع قاعدة زراعة. إذا قمت بذلك ، فإن قبيلة العفريت ستعاملك كعدو لهم. "


ثم قال تشو وى تشينغ بفزع: "إنها بالفعل مشكلة إذا كان بإمكاننا الدخول أم لا ، ناهيك عن الحصول على دم إلفين كوين."


قال Shangguan Xue'er بلا حول ولا قوة ، "لم أكن أعتقد أن مهمتنا هذه المرة لها أي معنى لأنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لك الحصول على دم Elven Queen."


ضحك تشو وى تشينغ وقال ، "Xue'er ، لماذا لا لدينا رهان؟ إذا تمكنت من ذلك ، سيكون لديك أيضًا ... أنت تعرف ماذا أقصد ".


دحرت Shangguan Xue'er عينيها عليه وقالت: "أنا لا أراهن معك".


فاجأ تشو وى تشينغ ، "لماذا؟"


قال Shangguan Xue'er بهدوء ، "بادئ ذي بدء ، أعرفك جيدًا. على الرغم من أنني لا أعتقد أنك ستنجح ، بشخصيتك ، فلن تراهن أبدًا على أشياء لا تثق بها. لقد وقع الكثير من الناس في شركك. لم يخسر لينغ Tian'ao لك؟ سأفقد حياتي لك إذا قبلت الرهان. ثانياً ، لا يوجد شيء جيد بالنسبة لي حتى لو فزت ".


قال تشو Weiqing بلا حول ولا قوة ، "لماذا لا؟ سوف تفوز بي كجائزة! إذا فزت ، سأتزوجك! "


قال Tian'er بهدوء ، "أيها الأخوات الأعزاء ، دعونا نطرد هذا الزميل المخزي. من يتفق معي؟


تم رفع خمسة أيدٍ صغيرة في نفس الوقت تقريبًا ، وركلت خمس أرجل طويلة على Zhou Weiqing ، بما في ذلك Wu Yuehan الذي كان يحمله أثناء طيرانه.


مع قيام Zhou Weiqing بدور صانع المزاج ، لم تكن رحلتهم إلى Empire of Blancpain مملة. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن الخمسة منهم كانوا يحلقون ، في الواقع ، كانت النساء يعتمدن على قوة تشو وى تشينغ. لم يكن لديهم أي فكرة عن مدى سرعة سرعتهم. نظرًا لوجود Galaxia Saint Energy من Zhou Weiqing ، لم يشعروا بأي تأثير خارجي أثناء تحليقهم.


كان السفر من إمبراطورية القوس السماوي إلى تقاطع إمبراطورية بلانكبين وإمبراطورية مي أوو يكافئ تقريباً السفر من الغرب إلى شرق البر الرئيسي. كان من الآمن القول إن الأمر كان مثل السفر عبر البر الرئيسي بأكمله ، بحيث يمكن للمرء أن يتخيل مدى المسافة. كان على تشو وى تشينغ رعاية النساء بصرف النظر عن مساعدتهن في الطيران. لذلك ، حتى مع قاعدة زراعة ، طاروا لمدة سبعة أيام بالضبط فقط للوصول إلى وجهتهم.



 

يمكن رؤية غابة مورقة من بعيد ، وكان لا نهاية لها. يطفو فوق المحيط الأخضر ، ويمكن أن يشعر هالة الحياة الغنية. شعرت ليتل ويتش أنه الأكثر كثافة لأنها كانت لديها سمة الحياة في جسدها. كشفت تعبيرا متساهلا على وجهها الجميل.


ضحك تشو وى تشينغ وقال: "تعرف الجان بالتأكيد كيفية اختيار الموقع. اختاروا بناء الأرض المختومة على هذه الغابة ما قبل التاريخ. بطبيعة الحال ، سوف تكون قادرة على استيعاب كمية كبيرة من قوة الحياة. Xue'er ، أين هو المدخل؟ "


وقال Shangguan Xue'er بلا حول ولا قوة ، "إنه في مكان ما في هذه الغابة ، يمكن أن يكون في أي مكان. هذا هو السبب في أنني قلت أنه سيكون من الصعب الدخول إلى هذا المكان. "


فوجئ تشو وى تشينغ وقال ، "هل تقصد أن مدخل أرض الإغلاق في قبيلة إلف هو متنقل؟"


أومأ Shangguan Xue'er ، "هذا صحيح. يمكننا بسهولة العثور على المدخل إذا كان لدينا إرشادات من القلب الطبيعي. سنحتاج إلى القلب الطبيعي لتغطيتنا بالطاقة الطبيعية حتى ندخل الأرض المغلقة ".


تشو Weiqing عبوس. ومع ذلك ، ابتسم فجأة ، "أنا أفهم الآن. Xue'er ، ربما كنت تعني أن هذه القطعة من غابة ما قبل التاريخ سيتم تدميرها بالكامل إذا دخلنا بالقوة. إذا كان هذا هو الحال ، فسيظهر المدخل بشكل طبيعي إذا استخدمنا القوة. مع قاعدة زراعة بلدي ، ليس من الصعب الدخول بالقوة ".


قال Shangguan Xue'er على الفور ، "Weiqing ، لا يمكننا القيام بذلك. إذا فعلنا ذلك ، سنكون ميتين لقبيلة العفريت ".


تشو وى تشينغ ضاحكا. "لا تقلق ، سألتزم بالتأكيد بوعدكم لك. قال تشو Weiqin وهو يغلق عينيه ببطء: "دعني أحاول البحث عن موقع المدخل".


أصدر فكره الإلهي ونشره عبر الغابة. كان بإمكان النساء الخمس اللواتي كن يحومن حوله أن يروا بوضوح أن جسده كان ينبعث منه ضوء ذهبي رائع على الفور. لم تستطع ملابسه تغطية التوهج الذي كان يشع من جسده.


دوائر الهالات الذهبية المحمرّة انتشرت من رأسه واتجهت نحو الغابة مثل الجماهير. كانت تلك هي عظمة Saint Energy. بغض النظر عن سمات الطاقة السماوية ، فإن أكثر ما يمكن القيام به هو تدريب روح الطاقة بقوة على إنتاج الفكر الإلهي. يمكن زيادة الفكر الإلهي فقط من قاعدة زراعة.


ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا بالنسبة إلى Saint Energy لأنها كانت مدمجة تمامًا في الفكر الإلهي. لقد كان جزءًا من الفكر الإلهي ، ويمكن أن يزيد الفكر الإلهي مباشرةً. بمساعدة Nebula Saint Energy ، تمكن Zhou Weiqing من توسيع فكره الإلهي بسرعة كبيرة. ما كان غريبًا هو أن الفكر الإلهي الذي كانت تدعمه سديم سانت إنيرجي يمكنه امتصاص طاقة الغلاف الجوي في الهواء لتقوية نفسه حتى يتمكن من تغطية منطقة أوسع.


يمكن لقوة الإمبراطورية السماوية العادية أن تستخدم الفكر الإلهي لاستشعار موجات الطاقة الطفيفة التي كانت داخل دائرة نصف قطرها عشرات الأميال. وفي الوقت نفسه ، قام Zhou Weiqing بتوسيع التغطية التصورية إلى ما لا يقل عن 10 أضعاف مع Nebula Saint Energy فقط. كانت الغابة ضخمة ولكن لا يزال لها حدها الأقصى. مع Zhou Weiqing باستمرار المسح ، طالما استمر في تغيير موقعه ، فإنه سيجده بالتأكيد عاجلاً أم آجلاً.


نظر Shangguan Xue'er إلى تشو Weiqing في حالة صدمة. دون أدنى شك ، لم يكن تشو وى تشينغ يعرف الكثير عن أرض القبيلة المختومة. المعلومات الوحيدة التي كانت لديه هي ما وصفته له. ما كان يفعله الآن في الوقت الحالي كان بسيطًا وحتى غبيًا. لن ينجح هذا على الإطلاق بالنسبة لقوى الإمبراطورية السماوية الأخرى لأن مدخل الأرض المختومة سوف يتحرك بشكل عشوائي. سيكون من الصعب البحث عنه باستخدام الفكر الإلهي.


ومع ذلك ، يمكن وصف تغطية الفكر الإلهي تشو وى تشينغ بأنها مرعبة. في ظل هذه الظروف ، أصبحت أغبى طريقة هي الأكثر فعالية. أثناء مسحه ضوئيًا باستخدام "الفكر الإلهي" ، أحضر تشو وى تشينغ النساء الخمس معه وحلقت في السماء. في أقل من 15 دقيقة ، ظهرت ابتسامة على وجهه.



 

"العثور عليه". فتح تشو Weiqing عينيه فجأة ولوح يده اليمنى. غطت ساق من الضوء ساق من الطاقة. بعد فترة وجيزة ، كانت أجسادهم مثل النيازك تتجه نحو الاتجاه في سرعة الضوء.


خلال الرحلة ، كان تشو وى تشينغ يوجه النساء الخمس دائمًا بالطيران بسرعة ثابتة. كانوا يتحدثون ويضحكون على طول الطريق. لم تشعر النساء بالسرعة على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن التسارع الأخير في سرعتها بواسطة تشو وى تشينغ جعلهم يدركون الفرق بينه وبينهم. أصبح الهواء المحيط بهم مشوهاً فجأة. في بضع أنفاس ، وصلوا إلى مكان آخر.


أي نوع من السرعة كان ذلك؟ بالتأكيد يمكن مقارنتها بالسفر عبر الفضاء. كان سريعًا لدرجة أن الهواء المحيط به كان مشوهاً.


في تلك اللحظة ، هبطت تشو وى تشينغ على الأرض مع النساء الخمس. تم تدريب عيون تشو وى تشينغ على شجرة تتطلب من شخصين أن يطوقوها بعناق بعيد عنهم. جميع النساء ، باستثناء Little Witch ، استقرن على مستوى السماوية King Tier وكان تصورهن قويًا للغاية. وعلاوة على ذلك ، كل منهم كان لديه طاقة سانت فيها. أثناء إتباعهم لنظرة تشو وى تشينغ ، اكتشفوا شيئًا غريبًا مع الشجرة الكبيرة.


عند النظر إليها بأعينهم ، كانت مجرد شجرة قديمة عادية في الغابة. ومع ذلك ، في ظل تحقيق الفكر الإلهي ، يمكن للمرء أن يرى أن الهواء حول الشجرة القديمة كان مشوهاً قليلاً. لدهشتهم ، تم صنعه من شركة Life Energy. بدا أن الشجرة القديمة كانت تشعر أنها كانت موضع بحث الفكر الإلهي للناس. كما لو كانت عاطفية ، اختفت في سلسلة من الضوء الفضي.


"محاولة الهرب؟" ابتسم تشو وى تشينغ بينما كانت زاوية شفتيه ملتوية للأعلى. بعد ذلك ، أطلق الضوء الفضي باتجاه تشو وى تشينغ والنساء ، وأغلقتهم في الوهج. كما تومض الوهج ، تم نقلهم عن بعد في مكان آخر. كانت مجموعة وميض. كانت النقطة المهمة أنه حتى بعد اكتمال Blink ، فإن الشجرة القديمة المصنوعة من Life Energy لا تزال في الأفق.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C774


 

وبصفته الوريث السابق لقصر الامتداد السماوي ، فإن Shangguan Xue'er لديها بطبيعة الحال معرفة واسعة. في تلك اللحظة بالذات ، كان كل ما فكرت به هو القانون المكاني. نعم ، فقط الشخص الذي أتقن القانون المكاني يمكنه فعل ما فعله تشو وى تشينغ. كان من الواضح أن الشجرة القديمة كانت المدخل إلى أرض القبيلة المختومة. لم يتجنبهم المدخل عندما وصلوا في وقت مبكر. ومع ذلك ، فقد حان الوقت للتحرك بشكل عشوائي.


جلبت تشو Weiqing النساء الخمس للبحث عن ذلك مرة أخرى. بدا الأمر سهلاً لكن في الواقع كان الأمر بالغ الصعوبة. لم يكن هناك سوى طريقة واحدة للعثور على الموقع الدقيق للناقل المكاني. كان لاستخدام القانون المكاني والشعور بالأمواج المكانية من موقع محدد داخل المنطقة. لقد كانت مهارة حصرية لقوة الله السماوية التي تمتلك السمة المكانية.


لم يكن هناك سوى قوة هيفنلي واحدة معروفة في الوقت الحالي على البر الرئيسي لا حدود لها ، وكان ذلك جبل جبل السماء السماوية ، شيويه آوتيان. ومع ذلك ، فإن رب الجبل من جبل الثلج السماوي لا يمتلك السمة المكانية. إذا تباهى تشو وى تشينغ بأنه كان مشابهًا لقوة الله السماوية ، لكان شانجوانغ شيويه يشك في ذلك. ومع ذلك ، كانت تصدقه الآن. لقد تجاوزت قدرات تشو وى تشينغ بالفعل توقعاتها.


بطبيعة الحال ، كان تشو Weiqing جاهل حول التغييرات في أفكار المرأة. اقترب ببطء من الشجرة ولمسها بيده بطريقة اختبار. فجأة ، انفجرت هالة شديدة من الرفض. حتى مع وجود قوة وقاعدة تشو وى تشينغ ، ما زالت يده تتراجع.


وقال تشو Weiqing تقريبا هذه بصوت عال "هذه هي موجة الطاقة السماوية الله. ومع ذلك ، كانت مجرد موجة طاقة من السماء السماوية. لم يكن الأمر أن تشو وى تشينغ لم يستطع تدميرها إذا أراد ذلك. ومع ذلك ، فمن شأنه أن يسبب أضرارا كبيرة في موازاة الأرض المختومة بأكملها.


وقفت النساء الخمس في نصف دائرة خلف تشو وى تشينغ. قال Shangguan Xue'er ، "بدون الطاقة الطبيعية ، من المستحيل دخول الأراضي المغلقة. يجب أن يكون هناك مزيج مثالي من سمات الماء والنار والأرض والرياح والضوء والظلام لإنشاء موجة طاقة غريبة كانت متوازنة بدرجة كافية لدخول الأراضي المغلقة.


ضحك تشو وى تشينغ وقال ، "لماذا أشعر بأنك تتحدث عن تكوين المعلم السماوي الستة النهائي! ألا يمتلك المعلم الصفات الست؟


قبل مغادرته إمبراطورية القوس السماوي ، كان Zhou Weiqing قد اتخذ الترتيبات اللازمة للعديد من الأمور. الآن بعد أن أصبحت الطائفة السماوية شيطان الطائفة منقطع النظير ، قرر مينغ يو بطبيعة الحال البقاء. لم تكن دعوته للمغادرة. للحفاظ على كلماته ، لم يزعج تشو Weiqing Long Shiya إذا لم يكن الأمر عاجلاً.


قال Shangguan Bing'er ، "ربما حتى السيد لونغ قد لا يكون قادرًا على الدخول. يجب أن تتماشى الموجة الفريدة التي تتكون من السمات الست مع المناطق الداخلية للأرض المختومة. علاوة على ذلك ، فإن الموجة تتغير باستمرار. لدينا كل السمات الست بيننا الستة ، دعونا نجرب حظنا فقط ونجربها ".


ضحك تشو Weiqing وهز رأسه ، "انها ليست مزعجة. فقط شاهد زوجك ".


أثناء حديثه ، ولوح تشو وى تشينغ يده اليمنى وأغلف ستة منهم في سديم الذهب الطاقة المحمر الغنية. مع Nebula Saint Energy ، رفعوا عن الأرض وحلوا بوصة فوق الأرض. من بعيد ، بدا الستة وكأنهم مجال ضوء ذهبي كبير محمر. كان تشو وى تشينغ يسيطر على كرة الضوء الكبيرة ويتجه نحو مدخل الأرض المغلقة ببطء.


"Weiqing ، لا أعتقد أن هذا سوف ينجح ..." Shangguan Xue'er صدمت. فقط عندما اعتقدت أن Zhou Weiqing كانت ستدخل بالقوة بمساعدة Nebula Saint Energy ، حدث شيء غريب. الشجرة التي كانت مصنوعة من الطاقة لم ترفض توهج الذهب المحمر في سديم سانت إنيرجي. أصبحت البيئة المحيطة مشوهة فجأة ، تليها ضوء أخضر غطى الجزء الخارجي من Nebula Saint Energy. عندما توهج الوهج ، ظهرت في مكان آخر في الثانية التالية.



 

كان المكان الذي بدا وكأنه حلم. كان الخمسة قد ظهروا على تل حتى يتمكنوا من رؤية أماكن بعيدة. كانت السماء زرقاء. كان واضحا جدا أنه لا تشوبه شائبة. لم تكن هناك مسارات هنا. الشيء الوحيد المتاح كان بعض النباتات الغريبة. وكان أقصر شجرة أكثر من 30 مترا في الارتفاع. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشهد فيها تشو وى تشينغ العديد من أنواع الأشجار المختلفة. إذا كانت الغابة في وقت سابق مليئة هالة الحياة ، ثم كان هذا محيط هالة الحياة.


وكان الشيء الأكثر لالتقاط الأنفاس ، بحيرة بيضاوية هادئة والقليل الذي كان أمامهم بضع مئات من الأمتار. على الرغم من أنها كانت على بعد بضع مئات من الأمتار ، إلا أنهم استطاعوا رؤية مدى وضوح البحيرة. كان مثل أعلى درجة من الأحجار الكريمة الزرقاء التي شنت هناك. عندما تشرق الشمس ، ستعكس الضوء ، وبالتالي ، ستحدث موجة مياه هالة على الجبل الذي كان على الجانب الآخر. ما كانوا ينظرون إليه كان مذهلاً للغاية. كان الهواء منعشًا لدرجة أنه فتح مسامهم تقريبًا.


"يا له من مكان جميل". استدار تشو وى تشينغ ونظر إلى زوجاته. وجد أنهم ما زالوا في حالة صدمة. كانت النساء الأربع الأخريات ينظرن إلى المنظر ، لكن Shangguan Xue'er كانت تنظر إليه. كان تعبيرها المفاجئ قليلاً مغريا للغاية. كانت شفتيها الحمراء مفترقة قليلاً وكان هناك استحى على وجهها الجميل.


"Muah." كيف يمكن لـ تشو Weiqing أن يترك هذه الفرصة العظيمة تفلت من أيدينا؟ أعطاها قبلة على الفور.


انتزع Shangguan Xue'er من صدمتها من قبلته ، "Weiqing ، كيف ، كيف فعلت هذا؟"


ضحك تشو وى تشينغ ، "إنه بسيط! ليس زوجك عظيم؟ في الواقع ، لم يكن لدي سوى الثقة للقيام بذلك عندما سمعت عن مدى سحرية أرض القبيلة المختومة من قبيلة العفريت منك. بغض النظر عن نوع الطاقة ، كلهم ​​جاءوا من نفس المكان. سواء أكانت طاقة طبيعية أو Saint Energy ، فهم جميعًا في نفس الفئة. على الرغم من أن شركة Saint Energy لا يمكن مقارنتها بـ Creation Energy الحقيقية ، إلا أنها واحدة من أنقى الطاقة في العالم. كما أن لديها القدرة على الإبداع ، على غرار Creation Saint Energy. من الآمن القول أن السمات الأخرى ستكون متكاملة معها. على الرغم من أنني لم أستخدم الطاقة الطبيعية ، إلا أنها على الأقل يجب ألا ترفض مشروع Saint Energy. مستوى بلدي سانت الطاقة هو في الواقع متفوقة على الطاقة الطبيعية في قبيلة العفريت. بناءً على حقيقة أنني استخدم Saint Energy للدخول ، ما الأساس الذي يجب عليهم رفضه لي؟ هذه هي ميزة السمة. في الواقع ، يجب أن تكونوا قادرين على القيام بذلك الآن ".


جميع النساء قد عانين من عظمة Saint Energy لكن تجربتهن لم تكن مماثلة لتجربة Zhou Weiqing. حتى تيانير الذي عزز ستاركروك سانت نوكليوس كور لم يكن قابلاً للمقارنة معه. كان لها Starcrux Saint Nucleus Core لا يزال بعيدا عن Zhou Weiqing. كان ذلك بسبب الاختلافات في امتصاص الفرد وقدراته على الاستلام.


يمتلك Zhou Weiqing هيئة تتمتع بحماية درع Dragon-Tiger Transformation و Immortal Deity Shield. بطبيعة الحال ، لا يمكن مقارنة جسد تيانير بجسده. لذلك ، كانت الطاقة التي استوعبها عندما كان يعمل على توطين Starcrux Saint Nucleus Core أكبر بكثير. كان هذا هو السبب في أنه استغرق وقتًا طويلاً لاختراقه في ذلك الوقت. على الرغم من أن Zhou Weiqing لم يجرؤ على القول إنه يفهم Saint Energy تمامًا ، إلا أنه كان لديه فهم شامل تمامًا لشركة Saint Energy. خلاف ذلك ، كان من المستحيل عليه إتقان القانون المكاني.


في تلك اللحظة ، قفزت الساحرة الصغيرة التي كانت تقف إلى جانبها بالإثارة ، "إنها جميلة للغاية هنا. هالة الحياة الغنية هذه! Weiqing ، سيكون من المدهش أن نتمكن من العيش في مكان مثل هذا في المستقبل. هذه هي الجنة على الأرض ".


ضحك تشو وى تشينغ وقال ، "لا ، هذه هي جنة قبيلة العفريت. قد نكون قادرين على فتح عالم مواز أنفسنا. ربما سأكون قادراً على القيام بذلك عندما تتم ترقية قاعدة الزراعة الخاصة بي إلى طبقة السماء السماوية ذات يوم. "



 

"حقا؟" أمسك الساحرة الصغيرة عنق تشو Weiqing وقبلت وجهه. منذ أن تجمّعوا ، تخلت Little Witch عن حارسها وكان رجها ببطء يعود.


سمحت Shangguan Xue'er بالتنهد الناعم وهي تنظر إلى Zhou Weiqing بتعبير غريب على وجهها. "إذا قلت إن بإمكانك فتح عالم قبل أن نأتي إلى هنا ، لكنت قد ظننت أنك تكذب ولكني أعتقد ذلك الآن".


يتعين على الشخص أن يكون لديه على الأقل قاعدة زراعة في طبقة الله السماوية لفتح عالم موازٍ. علاوة على ذلك ، لا يمكن لأي قوة عادية من أصحاب السماوات أن تفعل ذلك لأن حجم العالم يعتمد على قاعدة الزراعة. عادة ، سيستغرق الأمر أربعة على الأقل من القوى السماوية التي تتمتع بالله والتي تمتلك السمة المكانية للتحكم في القانون المكاني. ومع ذلك ، كان يتقن تشو Weiqing القانون المكاني على الرغم من أن قاعدة زراعته كان فقط في الإمبراطورية السماوية الطبقة. لن تكون كذبة إذا قال أنه يمكنه فتح عالم عندما وصل إلى طبقة الله السماوية.


انفجر تيانير وهو يضحك وقال: "الساحرة الصغيرة ، ستعرف متى يفتح المجال. ليس من السهل بناء شيء مثل ما لدى قبيلة العفريت. إن امتلاك القدرة على فتح العوالم لا يعني بالضرورة امتلاك القدرة على خلق عالم مثل العالم الذي ننظر إليه الآن. الله يعلم كم سنة من العمل الشاق استغرق الأمر لإنشاء هذا. يجب أن لقد استغرقت قبيلة قزم آلاف السنين. جميع الجبال والبحيرات والأشجار هنا يتم نقلها بالفعل من عالمنا وتزرع هنا. لقد ذهبت إلى عالم اللمعان المكاني في جزيرة الجوهرة السماوية. كل شيء هناك يتكون بشكل طبيعي. الأمر مختلف من هنا. "


ابتسم Shangguan Xue'er وقال ، "Tian'er على حق. ومع ذلك ، إذا كنا نملك عالمًا موازًا لنا ، فيمكننا إكمال جميع الترتيبات هناك! إذا لم يكن علينا أن نشغل أنفسنا بالأمور في البر الرئيسي ، ألا تعتقد أنه سيكون من المدهش إذا أمكننا قضاء بقية أيامنا في عالم أنشأناه؟ "


كانت جميع النساء يعانين من البريق أثناء إيماءاتهن باستمرار عندما سمعن ما قالته Shangguan Xue'er. عالم خاص بهم. عالم مواز أنه فقط يمكنهم الدخول. كان جميع الأثرياء مجرد منزل ولكن ما قد يكون لديهم هو عالم خاص بهم! لقد فكرت في ذلك كل منهم متحمسون. بالنظر إلى التوهج على وجوه النساء الخمس ، قطع تشو وى تشينغ وعدًا صامتًا بأنه سيحقق حلمه في المستقبل. الى جانب ذلك ، كان لديه أيضا نفس الأفكار مثلهم. إذا كان بإمكانه امتلاك عالم خاص به ، فيمكنه وضع الطائفة التي لا نظير لها فيها. سيكون شيء رائع.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C775


 

عندما عبرت النساء الخمس عن حلمهن في وجود عالم مواز ، سقطت أعينهن دون علم على Zhou Weiqing. ومع ذلك ، فإن شخصًا ما استمر في دفع الموضوع بمثله العليا ، "إن إنشاء عالم موازٍ لنا هو أمر جيد للغاية. مع عائلتنا فقط فيه ، يمكننا أن نعيش حياة بدائية. على سبيل المثال ، يمكن أن نكون جميعًا عراة ، واستخدام السماء كبطانية والأرض كسرير لنا. لا أحد سيرانا على أي حال. دعونا ننام جميعا تحت بطانية واحدة. هذا هو حلمي!"


بعد الاستماع إلى كلماته ، كان لكل منهم خمسة تعبيرات مختلفة على وجوههم. قال تيانير: "لا أستطيع أن أتخيل كيف يمكن أن يكون بعض الناس مخجلين!"


Shangguan Bing'er ، من ناحية أخرى ، شعرت بالحرج لدرجة أنها لم تستطع حتى نطق كلمة واحدة. كانت "ليتل ويتش" تستهزئ بيديها على جانبها ، بينما كانت "شانجوان زوير" ، على الجانب الآخر ، تتوهج في "تشو وى تشينغ" بشدة.


في النهاية ، كان Shangguan Fei'er هو الذي توصل إلى نتيجة. بعد تبادل النظرات مع الفتيات الأربع الأخريات ، نظرت إلى تشو وى تشينغ بابتسامة قبل أن تقول "احصل عليه!"


تماما مثل ذلك ، تحولت النساء الخمس على الفور إلى الحيوانات المفترسة القطط والقفز نحو شخص معين.


كانت استجابة شخص ما بسيطة للغاية. وبينما تمسك يديه فوق رأسه ، جثم أسفله وكرس جسده ، مظهراً مظهراً من الاستقالة وهو يصرخ ، "لا تضرب وجهي الوسيم!"


ربما كانت القوة القوية التي أظهرها Zhou Weiqing مفاجئة للغاية ، حتى أن Shangguan Xue'er الذي كان قلقًا للغاية في البداية شعر الآن بالراحة. بغض النظر عن الأمر ، مع وجود Zhou Weiqing وقواعد الزراعة الخاصة بهم ، حتى لو لم يتمكنوا من وضع أيديهم على دم Elven Queen ، فقد ظلوا على الأقل يفرون من مكان الحادث دون أي مضاعفات. علاوة على ذلك ، وافق تشو وى تشينغ على أنه لن يضر بأي من أفراد قبيلة العفريت على الإطلاق.


وبينما كان الستة منهم يضحكون ويستمتعون ، كان هناك صوت صاخب صاخب في الهواء فجأة.


"من هم يا رفاق؟ لماذا لم أراك يا رفاق من قبل؟ "


عند سماع هذا الصوت ، كان الستة منهم في حالة صدمة. فذلك لأنهم لم يلاحظوا وصول صوتهم.


تلقائيا ، تحول ستة منهم ونظروا نحو اتجاه الصوت. على رأس شجرة كبيرة ليست بعيدة عنهم ، جلست فتاة صغيرة جميلة المظهر وعادلة.


بدا أن الفتاة الصغيرة كانت صغيرة ، عمرها من ست إلى سبع سنوات. كان وجهها الوردي مطحونًا ونديًا ، وكان يبدو عصاريًا تمامًا. ويمكن رؤية نظرة غريبة في عينيها مشرق مشرق. الشعر الطويل ذو اللون الأزرق البودرة متتاليًا خلف كتفيها ، مع وجود أذنين صغيرين مدبوغين من شعرها.


أكثر ما أذهلهم هو أن معظم الأجنحة كانت شفافة خلف ظهرها.


عند رؤيتها ، ناهيك عن خمس نساء من تشو وى تشينغ ، حتى أن تشو وى تشينغ بنفسه كان لديه الرغبة في الصعود إليها للحصول على عناق وقبلة. كانت هذه الفتاة الصغيرة مجرد لطيف جدا.


"هل هذا قزم؟" همس تشو Weiqing وهو يسأل Shangguan Xue'er.


لقد تلاشى البرودة على وجه Xue'er بالفعل بدون أثر. في الوقت الحالي ، كانت تنظر إلى الطفلة ذات اللطف الشديد في عينيها. أجابت برأسها بلطف ، فأجابت: "إن الجان لطيفون بالفعل. إنها جميلة ولديها عمر طويل أيضًا. قد تبدو صغيرة جدًا ولكنها على الأرجح أكبر سنًا منا جميعًا. لن يصل العفريت إلى سن الرشد إلا عندما يبلغ عمر مائة عام ، أي ما يعادل 18 عامًا من عمر الإنسان. "


جعلت رؤية قزم لأول مرة ، ناهيك عن مثل هذه واحدة جميلة ، جعلت تشو Weiqing الكثير من التفكير تجاه هذه القبيلة أكثر من ذلك. بابتسامة ، قال للقزم الصغير ، "يا فتاة صغيرة ، نحن الجان أيضًا!"


برأسها مائل ، حدقت في Zhou Weiqing ، "أنت كاذب! لدينا الجان أجنحة! ليس لديك أي!



 

ضحك تشو وى تشينغ ، "من يقول إن ليس لدي أي؟ أنا فقط أخفيهم. انظر؟ "عندما كان يتحدث ، ثنى جسده إلى الأمام ، وفي الحال ، انتشر زوجان ضخمان خلفه. كانت أجنحة تحول التنين النمر.


في اللحظة التي رأت فيها الأجنحة على ظهره ، عصفت قزمها الصغير بفمه العريض ، "قف! الأجنحة الخاصة بك ضخمة جدا! وانها اكثر جمالا من لي! ما هي تلك الخطوط الأرجواني عليها؟ "


استغرق تشو Weiqing بضع خطوات إلى الأمام قبل أن يجلس بسرعة على غصن شجرة في ومضة. العفريت الصغير لم يكن خائفًا ؛ لم تكن حتى تتخبط. وقال وهو يوزع أجنحته أمامها: "استمر ، المسها".


من الغريب أن العفريت الصغيرة قد علقت أجنحته قبل أن تدور رأسها مرة أخرى لإلقاء نظرة على أذنيه ، "لكن ليس لديك أي آذان مدببة!"


تشو وى تشينغ ابتسم مرة أخرى. ضغط آذانه وسحب آذانه في وقت واحد ، وجعلها حادة ومدببة في لحظة. بفضل قدراته ، كان من السهل عليه إجراء تغييرات جسدية في جسمه.


يحدق العفريت صراحة في وجهه ، "آه ، هل يمكن أن يكون ذلك ... هل أنت قزم متحور؟ ولكن ، أخبرتني المومياء أنه لم تكن هناك أية طفرات متحولة منذ سنوات عديدة ".


تحت الشجرة ، حملت Shangguan Fei'er ذراعيها على أكتاف Tian'er وهي تهمس ، "هذا الوغد الصغير الدهني! لا تقل لي أنه يحاول الذهاب لهذه الفتاة الصغيرة الآن بدلاً من ذلك! "


انفجر تيان يضحك في لحظة ، "لا أعتقد أنه سيكون بهذا السوء".


ضحكت الفتيات الخمس بصوت عالٍ مرة واحدة. في هذا الوقت ، سمعوا تشو وى تشينغ الذي كان يجلس على الشجرة وهو يخبر العفريت الصغيرة ، "فتاة صغيرة ، أنت جميلة! هل تتزوج ابني لاحقًا في المستقبل؟ سأعطيك بعض الحلوى! "


أضاءت عيون العفريت الصغيرة مرة واحدة ، "الحلويات؟ حلوى الإنسان؟ أوه نعم ، هذا رائع!


لقد شعرت الفتيات الخمس اللواتي كن يضحكن به بالرعب على الفور من الأحداث. لم تستطع شقيقات شانقوان الثلاث ولا ليتل ويتش إلا المساعدة ، ولكن سقطت نظراتهما على بطن تيانير على الفور.


في حيرة للتعبير عن نفسها ، صاح تيانير بغضب على تشو Weiqing الذي كان لا يزال يجلس على الشجرة ، "أنت أيها الوغد! نحن لا نعرف حتى ما إذا كان الطفل هو صبي أو فتاة حتى الآن ، حسنا؟ كيف يمكنك الحصول على صديقة له بسرعة؟ هل تريد منه أن يصبح مثلك في المستقبل؟ "


ضحك تشو وى تشينغ ، "حسنًا ، هذا ما نعنيه بـ" إصلاح المنزل قبل أن تمطر ". أليس من الطبيعي للغاية أن يجد الأب زوجة لابنه؟ ليس من الصعب بالنسبة لي أن "أعمل" أصعب قليلاً وأن أحصل على عدد قليل من الأبناء ، أليس كذلك؟ "


في الحقيقة ، لقد أحب هذه الفتاة الصغيرة أمامه حقًا. هذه الفتاة الصغيرة منحته شعوراً بأنه في الطبيعة مع الطبيعة. ليس ذلك فحسب ، يبدو أنه لم يكن هناك حتى أونصة سلبية في عواطفها. كانت بالفعل فتاة صغيرة نقية. إضافة إلى حقيقة أنها كانت جميلة بالفعل في هذه السن المبكرة ، كان متأكداً من أنها ستنمو بالتأكيد لتصبح جمالًا رائعًا في المستقبل. كما يقول المثل ، "من الأفضل الاحتفاظ بالبضائع داخل الأسرة". ألن يكون من الأفضل الاحتفاظ بهذا "الوداع" لابنه بدلاً من ذلك؟


تماما كما كان تشو وى تشينغ يضايق الفتاة الصغيرة بقلبها السعيد ، فجأة ، ظهر هالة مشوهة بشكل غريب فوق الفتاة الصغيرة دون سابق إنذار.


بعد ذلك مباشرة ، مع "whoosh" ، تم امتصاص الفتاة الصغيرة في ضوء مشوه - تماما مثل ذلك.


حدث كل شيء في غمضة عين. حتى Zhou Weiqing لم يستطع الرد في الوقت المناسب لأنه كان يحرسه في تلك اللحظة بالذات.


عندما ظهرت الهالة المشوهة الآن ، اعتقد في الواقع أن هذه هي تموج الطاقة الذي ينبعث من الطفلة نفسها. بحلول الوقت الذي بدأت فيه بإطلاق العنان لطاقة الشفط الخاصة بها ، فقد فات الأوان بالفعل لفعل أي شيء حيال ذلك. كل ما يمكن أن يفعله هو إرفاق جزء من فكره الإلهي عليها وهي تغادر.



 

"ما الأمر؟" فاجأت الفتيات الخمس اللواتي تحفزن غرائزهن الأموية وكانن على وشك المجيء إلى الشجرة لإجراء محادثة مع الفتاة الصغيرة. تشو وى تشينغ ، من ناحية ، الذي كان لا يزال على رأس الشجرة على الفور ، كان له نظرة قاتمة على وجهه.


كان السبب وراء تفاعله الآن فقط هو تموج الطاقة في وقت سابق.


كانت قبيلة Elf جيدة جدًا في سحر العناصر الطبيعية والماء والنار والأرض والرياح والضوء والظلام. كانت هذه جميع العناصر التي أتقنها. ومع ذلك ، كان هالة مشوهة بوضوح من السمة الزمنية. كيف يمكن أن يكون هناك وقت الطاقة السمة في إقليم الجان؟ علاوة على ذلك ، اختطفت الفتاة الصغيرة بالفعل. في اللحظة الأخيرة عندما تم نقل الفتاة الصغيرة ، كان بإمكان تشو وى تشينغ أن ترى بوضوح شكل الرعب على وجهها.


قفز من الشجرة في وقت واحد ، كان لديه نظرة مرعبة للغاية على وجهه. بعد كل شيء ، تم اختطاف شخص فقط أمام ساعته. كيف لا يشعر بالإحباط على الإطلاق؟ إلى جانب ذلك ، لم يرغب في أي خطر يلحق بالفتاة على الإطلاق.


تماما كما كان تشو وى تشينغ على وشك إطلاق العنان لسلطته الخاصة والبحث عن قطعة من فكره الإلهي ، صدى العالم كله فجأة بصوت هش بصوت عال من الدقات الجرس.


كان صوت الرنين الذي يشبه الجرس الفضي ممتعًا جدًا للآذان. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، يمكن أن يشعر كل منهم بوضوح أنه في هذا المجال اللانهائي ، اندلعت فجأة طاقة تموج عنصر طبيعي طبيعي دون سابق إنذار. في المسافة وفي المناطق المجاورة ، ارتفعت عدة مئات من الظلال إلى السماء مرة واحدة. وكان لديهم هدف واحد فقط في الاعتبار: تشو وى تشينغ والعصابة.


"W- ماذا حدث للتو؟" يحدق Xue'er في تشو Weiqing في حالة صدمة.


أجاب تشو Weiqing ، "تم اختطاف الطفلة الصغيرة من قبل الطاقة السمة Time Time ويبدو أن مثل Elf Tribe قد أصابها الانزعاج الآن. امسك خيولك يا شباب! لا تقاتل فقط حتى لو بدا أنها معادية لنا. دعونا نحاول التواصل معهم أولاً. "


تمامًا كما كانوا يتحدثون ، نزل مئات الأشخاص من السماء بينما ظل بعضهم يحوم في الهواء. كان الستة منهم محاطين بالكامل دون أي وسيلة للهرب الآن.


كل هؤلاء الناس كانوا الجان. كان من الواضح أن هؤلاء الجان كان لديهم جسم أكبر بكثير مقارنة بالعفريت الصغير. على الرغم من أن لديهم بناء أصغر قليلاً مقارنة بالبشر ، إلا أن كل واحد منهم كان ذو مظهر جيد للغاية. كان الرجال وسيمون والنساء جميلات. لسوء الحظ ، في الوقت الحالي ، كانوا ممتلئين تمامًا بالغضب. بدوا وكأنهم لم يتمكنوا من الانتظار للحصول على أيديهم على Zhou Weiqing وشركته لتمزيقهم أحياء.


رجل من العفريت بدا وكأنه أكبر سناً ، كان يتوهج في زهو وى تشينغ والفتيات المصابات بالغضب وهو يتلوى ، "المتسللون الحقيرون!" سلم صاحبة السمو الملكي الأميرة الآن! "


"صاحبة السمو الملكي الأميرة؟" في اللحظة التي سمعوا فيها مثل هذا اللقب ، فكر ستة منهم على الفور في الفتاة الصغيرة التي قابلوها للتو. في وقت واحد ، بزغ الرعب على وجوههم. أنها تعني حقا لا خبث خلال هذه الرحلة لهم. لم يخطر ببالهم أبداً أن الفتاة الصغيرة اللطيفة الآن هي في الواقع أميرة الجان. ما أزعجهم هو حقيقة أنهم أصبحوا الآن كبش فداء للخاطف الذي أخذ الأميرة بعيدا.


"نحن لم نخطف الأميرة الجان. جميعنا الستة موجودون أمامك مباشرة. إذا كان لنا نحن الذين أخذوها بعيدًا ، فهل مازلنا ننتظر منك إلقاء القبض علينا هنا؟ "حاول Zhou Weiqing قصارى جهده للتحدث إليهم بنبرة أكثر هدوءًا.


دخن العفريت الذكر ، "لقد غزيت أنت المتسللين أرضنا. إذن ما هي النوايا الحسنة التي يمكن أن تأتي إلى هنا؟ الاستيلاء عليها جميعا! "


تمامًا كما أنهى مدة العقوبة ، بدأ مئات الجان الذين كانوا يحيطون بهم على الفور في شن هجماتهم.


بشكل متميز ، ارتفعت الألوان المتعددة التي تمثل العناصر الطبيعية في الهواء في وقت واحد. عناصر الطاقة الطبيعة تملأ الجو على الفور. من بعيد ، يمكن للمرء أن يرى هالة تشبه بالون عملاقة تتشكل هناك. والآن ، كان تشو Weiqing والفتيات الخمس في منتصف محجر العين ضوء ملون.



 

ظهرت هالة قوية في وقت واحد ، وقمعت ستة منهم لدرجة أنهم بدأوا يشعرون صعوبة في التنفس.


عندما وصل الجان للتو للتو ، قام Zhou Weiqing بالفعل بإجراء مسح سريع لقواعد الزراعة الخاصة به ووجد أنه لم يكن لدى أي منهم قاعدة زراعة لمستوى السماوية Tier وما فوقها. ومع ذلك ، فإن القوة التي اندلعت عندما انضم هؤلاء الجان لقواتهم كانت قوية بشكل مدهش. حتى هالة قوة الله السماوية قد لا تكون بالضرورة أقوى من ملكهم.


لقد ذهبوا حتى إلى حد توحيد كل من سماتهم من خلال قوة الطبيعة. حتى لو كانت كلها سمات مختلفة ، فإنها لا تزال تعمل بسلاسة مع بعضها البعض. ربما كانت فقط قبيلة العفريت هي التي تستطيع فعل شيء من هذا القبيل. ليس ذلك فحسب ، يمكن أن يشعر تشو وى تشينغ بشكل غامض بأن هذا يجب أن يكون له علاقة بالأرض المختومة الخاصة بهم. هنا ، تم تكبير جميع العناصر الطبيعية وتعزيزها. يبدو أن الجان أنفسهم جزء من العنصر الطبيعي ، مما يسمح لهم بأن يكونوا أكثر قوة عندما يسيطرون على العنصر الطبيعي.


وفقًا لتعليمات تشو وى تشينغ من قبل ، فإن الفتيات الخمس لم يهاجمن ولكن بقي بجانبه بهدوء. على الرغم من أن القوة القمعية كانت هائلة ، إلا أنها لم تكن تمثل تهديدًا كبيرًا لكل من يمتلك طاقة سانت.


الرجل العفريت الذي أعطى الأمر للتو ، فوجئ بصره. كان واضحًا جدًا من قوة الضغط التي أطلقها الجان الآخرون. في البداية ، اعتقد أن هؤلاء الشباب سوف يفقدون مقاومتهم على الفور في مواجهة هذه القوة القمعية القوية. ومع ذلك ، لمفاجأتهم ، أنهم لا يبدو أن رد فعل على هذا على الإطلاق. هل كانوا حقاً أقوياء؟


قال تشو Weiqing بصوت خطير ، "أصدقاء الجان ، من فضلك لا تهاجمنا. وماذا عن هذا؟ سنتابعك لمقابلة Elven Chief وشرح الموقف لك. كان صحيحًا أننا صادفنا صاحبة السمو الملكي الأميرة ، لكن يبدو أنها استحوذت عليها من خلال بعض السمات المميزة الخاصة بـ Time. لا يمكنك فعل أي شيء لنا لكنني ما زلت على استعداد للعودة معك. ماذا تعتقد؟"


بالطبع ، السبب الذي أوضحه بصبر شديد لم يكن لأنه كان خائفًا من هذه الجان. بدلاً من ذلك ، لم يرغب في أن يختطف الخاطف بسهولة. علاوة على ذلك ، أراد أيضًا إنقاذ الأميرة Elven في أسرع وقت ممكن. إذا وضعنا جميع العوامل الأخرى جانباً ، بناءً على مولعه تجاه الفتاة الصغيرة وحدها ، كان عليه فعلاً إنقاذها.


صاح الرجل العفريت الذي كان أيضًا القائد غاضبًا ، "فلنقم بإغلاق قاعدة زراعتك أولاً!"


تومض لمحة باردة على عيون تشو وى تشينغ وهو يسأل بلا مبالاة ، "هل تعتقد حقًا أنني خائف منك؟"


أثناء حديثه ، سرعان ما انفجر سديم سان إنيرجي من الذهب الخالص الصلب من جسده ، ليشكل ضوءًا ساطعًا من الذهب داخل محجر العين الساطع. في الوقت نفسه ، أصدر الجرم السماوي الذهبي الفاتح تألقًا رائعًا. يمكن أن يشعر الجان الذين أحاطوا Zhou Weiqing بالعناصر الطبيعية في الهواء واندفعوا على الفور نحو الجرم السماوي الذهبي المسعور. العناصر الطبيعية التي تبدو وكأنها جزء من أجسادهم قد تخلت عنها على الفور.


بدأ اللون الذهبي الذي كان يتألق مع السديم في التألق بشكل أكثر سطوعًا في ظل تعزيز العناصر الطبيعية. على الرغم من أنها لم تمنع أي ضغط قسري ، إلا أن الحصار الأصلي لقبيلة العفريت قد تم قمعه على الفور. بعض الجان الذين لديهم قاعدة زراعة أضعف سقطوا من الهواء دون سابق إنذار.


ينتشر الضوء الذهبي الخالص ببطء ليصبح وسادة عملاقة قبل أن يصطاد الجان الساقط من الأسفل.


تم تشويه الشكل القمعي الذي يشبه الله السماوي والذي بناه عدة مئات من الجان على الفور بواسطة Zhou Weiqing في غمضة عين. على الرغم من أن هؤلاء الجانين لم يتمكنوا في الواقع من استخدام قوتهم المشتركة للإدلاء بهجوم من السماء السماوية ، ولكن مع وجود قوة الإكراه القوية نفسها ، فإن قوة الإمبراطورية السماوية العادية ستُقمع قليلاً.



 

لسوء الحظ ، فيما يتعلق بالسمات ، قام كل من Zhou Weiqing's Saint Energy بقمعها بالكامل مرة واحدة. كان من السخف ببساطة أن يريد تشو وى تشينغ أن ينحني لهم بمثل هذه الكمية الصغيرة من هالة الله السماوية.


مبعثرة تشكيلها في وقت واحد. يمكن رؤية نظرة الذعر على معظم وجوه الآلاف من الجان. على الرغم من أنه كان من الجيد بما فيه الكفاية أن يتمكن الجان من التحكم في طاقة الطبيعة ، إلا أنهم لم يتمتعوا بتجربة قتالية فعلية على الإطلاق لأنهم عاشوا في الأرض المختومة منذ صغرهم. كان لا يزال جيدًا نسبيًا إذا تمكّنوا من قمع خصومهم ، لكن إذا كانت الطاولات قد تحولت إلى ضحايا للقمع بدلاً من ذلك ، فستبدأ الأمور في البحث عنهم.


ألقى تشو وى تشينغ نظرة باردة على الجان الذين كانوا يحيطون به ؛ بدا أن هؤلاء الناس يريدون القيام بذلك بالطريقة الصعبة بدلاً من ذلك. إن الاعتقاد بأن قبيلة العفريت التي زعمت أنها أكثر القبائل سلمية وحبًا للحرية ، سوف تتحول إلى هذا الحد بعيدًا عن توقعاتهم. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى أهمية القوة في هذا العالم. طالما كان لديك القوة التي كانت مهيب بما فيه الكفاية ، عندها فقط سوف تكون قادرة على كسب الحق في الحصول على صوت في أي جزء من هذا العالم.


تشو Weiqing لم يشرع في شن هجوم. كان قد وعد بالفعل Xue'er أنه لن يضر بأي منهم وأنه بالتأكيد سوف يلتزم بكلماته. علاوة على ذلك ، كان شخصًا ذكيًا جدًا. إذا كان يصب أيًا من أفراد قبيلة إيلف ، ألن يكون ذلك أقرب إلى الاعتراف بأنه خطف أميرة الجان؟ لم يكن يخشى من الانتقام من الجان ولكن كان مجرد أنه لم يكن على استعداد ليكون العلف المدفع للشخص الذي يقف وراء هذا.


"يمكنك أن تحضرني للقاء رئيسك الآن ، أليس كذلك؟" كان تشو وى تشينغ يراقب عين القائد العفريت.


ذكر العفريت كان يحدق في فمه مفتوحة على مصراعيها. حتى الآن ، ما زال لم يعد إلى رشده بعد. في نظره ، كان تشو وى تشينغ مجرد إنسان كان لا يزال في العشرينات من عمره - ولهذا السبب قرر مهاجمته من قبل. ولد الجان مع القدرة على السيطرة على الطبيعة والحياة. لقد وهبوا أيضًا قدرة طبيعية - تقنية مراقبة Qi التي سمحت لهم برؤية العمر الحقيقي للشخص. لم يكن هناك أدنى شك في أن تشو وى تشينغ والفتيات لم يكنا في العشرينات من العمر. لهذا السبب ، ظن العفريت الذكر أن الرغبة في الإمساك بها ستكون قطعة من الكعكة. من يدرك أنه في النهاية ، كان Zhou Weiqing قادرًا على إطلاق مثل هذه القوة المرعبة. للحظة ، سقط في يأس طفيف.


في هذه اللحظة ، كان المزيد من الجان يشقون طريقهم نحوهم. على الرغم من أن الأجنحة الشفافة للجان لم تسمح لهم بالطيران بسرعة كبيرة ، فإن حقيقة أنهم كانوا قادرين على الطيران بمفردهم منحتهم بالفعل ميزة كبيرة على البشر.


علاوة على ذلك ، كان معظم الجان يحملون أقواس في أيديهم. عند رؤيتهم ، لم يستطع Zhou Weiqing إلا الشعور بشعور بالألفة تجاههم. الشيء الوحيد الذي لم يكن يعرفه هو ما إذا كانت كتيبه منقطع النظير أقوى من الجان إذا شاركوا في المعركة.


"صبرى محدود. يبدو أنني سأضطر إلى الاتصال برئيس Elf بمفردي الآن ، أليس كذلك؟ "رؤية المتردّد على وجه العفريت الذكر الذي بدا وكأنه لا يعرف ماذا يفعل الآن ، لم يستطع Zhou Weiqing إلا الشعور بخيبة أمل قليلا في قبيلة العفريت. يبدو أنهم كانوا يقيمون في هذا العالم المسالم لفترة طويلة للغاية وقد نسوا منذ فترة طويلة قدرتهم على القتال.


وميض ضوء خافت عبر السماء. أضاء ضوء إله خافت على وجه تشو وى تشينغ في آن واحد. مع تثبيت يديه بإحكام أمام صدره ، تومض لمحة على عينيه بينما يرتفع حزام المجرة الرائع إلى السماء. يمكن رؤية صورة فانتوم ضخمة تتشكل بصوت ضعيف من ظهر تشو وى تشينغ.


عندما ظهرت هذه الصورة الوهمية ، كان حتى صبغة "سانت إنرجي جالاكسيا" التي كان لونها ذهبًا نقيًا في الأصل لأو تشو ونغ ، مصبوغة باللون الرمادي على الفور. انبهر اللون الرمادي ، وفي وقت من الأوقات ، انبعث الوهمية العملاقة التي تقف خلفه ، والتي يزيد ارتفاعها عن ألف قدم ، عن ضغط هائل بشكل لا يصدق أثناء صعوده مباشرة إلى السماء ، طوال الطريق حتى يخترق الأجواء.



 

عندما ظهر هذا الضغط الهائل ، سواء كانوا الجانين الذين كانوا حاضرين بالفعل في مكان الحادث أو أولئك الذين كانوا في طريقهم إلى هناك ، شعروا جميعهم بشعور بالاختناق على الفور. لحسن الحظ ، تم توقع هذا الضغط الهائل حتى السماء. خلاف ذلك ، إذا كان الهدف منها ، فربما تكون كل هذه الجان قد سقطت من السماء ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، يتم سحقها وتدميرها مباشرة من خلال هذا الضغط المميت.


"شيطان هالة الله؟" صوت امرأة من الصدمة يتردد صداها في الهواء. في اللحظة التالية ، وقع حدث غريب فجأة. في جميع الاتجاهات ، اندفعت أضواء خضراء باهتة عديدة في وقت واحد. دون سابق إنذار ، ظهرت صورة أخرى فانتوم كان طولها أيضًا ألف قدم من السماء.


الشبح الذي ظهر وراء تشو وى تشينغ كان في الواقع شيطان الله. ومع ذلك ، فإن هذا الشيطان الله لم يعد هو نفسه الذي كان يستدعي.


أول تغيير واضح يمكن رؤيته هو وضوح الصورة الوهمية. إله الشيطان الذي تم استدعاؤه بمساعدة سديم Zhou Weiqing من Nebula Saint Energy كان يرتدي رداءًا أسود طويل يغطي جسمه بالكامل. كان شعره الرمادي طويلاً لدرجة أنه كان منتشرًا في جميع أنحاء الأرض. كانت هناك جوهرة رمادية ساطعة مبهرة في منتصف صندوق رداءه. ليس ذلك فحسب ، هذه المرة ، حتى ملامح وجهه يمكن رؤيتها بوضوح الآن.


كان ذلك ميزة الوجه وسيم للغاية. على وجهه الشاحب زوج من العيون الرمادية. ومع ذلك ، كان هناك خط دموي أحمر خافت هبط من منتصف جبينه طوال الطريق نحو الحواجب. كان يتم باستمرار هالة شيطانية من جسده العملاق. علاوة على ذلك ، كان تموج طاقة فظيع ينبعث من جسده بشكل مستمر - وهي طاقة يمكن أن تجعل رعب قبيلة إيلف سيلد لاند يخيف.


الحق أمام شيطان الله كانت صورة أخرى الوهمية يجري توحيدها ليس بعيدا. كانت هذه الصورة أكثر رقة ورائعة. كانت صورة لامرأة ترتدي فستانًا أخضر طويل. تقريبا جميع الملحقات على جسدها كانت مصنوعة من النباتات. تعرض الخصر النحيف ، وكشف جذاب لها السرة. وكانت تلال كاملة على صدرها تفيض مع فرحة. تم تلوين الجلد الرقيق بلون صحي وعادل. شعر طويل بلون أخضر أزرق معلق خلف ظهرها. على الرغم من أنه لم يكن مبالغًا فيه مثل إله الشيطان ، حيث كان طوله الطويل يبلغ ألف قدم ، إلا أن شعرها الطويل كان مبهرًا مثل شلال الفيروز.


كانت هذه المرأة أيضا ملامح الوجه جميلة للغاية. تمتلئ زوج من العيون الزرقاء السماوية مع التنفس لا نهاية لها من الحياة. خلفها كانت هناك ثلاثة أزواج من الأجنحة الشفافة. كان ينفث باستمرار من النفس بقوة من جسدها ، ووقف التنفس الشر شيطان الله من الانتشار في الغلاف الجوي.


يا له من طاقة حياة قوية ؛ وكان تشو Weiqing قليلا فوجئت. في اللحظة التالية ، ظهر مشهد غريب على الفور تقريبًا. ولوح تشو وى تشينغ بأكمامه وتحت غطاء جالاكسيا سانت إنرجي الذهبي الخالص لتشو تشو وى ، اختفى هو والفتيات الخمس فجأة في الهواء الرقيق دون أن يترك أثرا. تماما مثل ذلك ، اندمجوا في جسد الله الشيطان العملاق.


بعد ذلك مباشرة ، ظهرت ابتسامة إنسانية فجأة على وجه شيطان الله الوسيم ، مبعثرةً بذلك شعورًا شيطانيًا ، إلى جانب سماته الغريبة.


ضوء يلمع في المرأة مع راحة الفستان الأخضر الطويل. دون سابق إنذار ، ظهر صولجان أطول بكثير من جسدها في راحة يدها أيضًا. وبينما كانت تتأرجح برفق ، جُرفت جميع الجان التي كانت على الأرض تمامًا ، تاركةً جميعها وحدها في مكان الحادث.


"إلهة الطبيعة؟" صوت بارد فاتر من شيطان الله. لم يكن هناك سلاح في يده على الإطلاق. منذ البداية وحتى هذه اللحظة الآن ، كان خالي الوفاض تمامًا ، ومع ذلك ، فمن الواضح أن هالة الشيطان كانت لها اليد العليا الآن. بعد كل شيء ، من مستوى الله نفسه ، كانت آلهة الطبيعة أقل شأنا بكثير من شيطان الله. لكن بالنظر إلى هذا المشهد المسدود أمامنا ، كان هناك شيء واحد ظاهر. كان مستدعي آلهة الطبيعة في الواقع أقوى بكثير من مستدعي إله الشيطان.



 

"واو ، هناك في الواقع إنسان يمكنه استدعاء الله الشيطان الحقيقي ودمج نفسه فيه؟ هذا بالتأكيد ليس شيئًا يمكن لطائفة الشيطان السماوية أن تخلقه. أعطني ابنتي وسأسمح لك جميعًا بالدخول إلى قطعة واحدة. وإلا ، ستصبح هذه الأرض المختومة مكانًا للدفن! "


بلا شك ، كانت ملكة الجان هي التي استدعت هذه إلهة الطبيعة. في هذه اللحظة ، فوجئ تشو وى تشينغ الذي كان يتحكم في صورة شيطان الله الوهمية بالدهشة. بعد كل شيء ، كان كل شيء بفضل قديسته للطاقة أنه يمكن استدعاء الله شيطان. بدا أن الملكة إيلفين كانت تمتلك قدرة خاصة بالنسبة لها لتكون قادرة على استدعاء آلهة الطبيعة. ما قوة قوية كان هذا! إذا تم استدعاء "إلهة الطبيعة" بناءً على قاعدة زراعتها فقط ، فستكون على الأرجح قاعدة زراعة أعلى بكثير من "رب جبل الثلج السماوي". ربما ، كانت على قدم المساواة مع قوة هوي ياو كذلك.


"دعني أخبرك عن آخر مرة. نحن لم نخطف ابنتك. ليست لدينا نوايا خبيثة تجاه قبيلة العفريت على الإطلاق. خلاف ذلك ، قبل وصولك للتو ، كان بإمكاني محو هذا المكان تمامًا بقوتي وحدها. ليس لدي لشرح أي شيء لك. أخشى أن تضطر إلى بذل المزيد من الجهد إذا أردت حقًا أن تبقينا هنا! "


يمكن رؤية أثر للعواطف الإنسانية وهو يلمع عبر وجه آلهة الطبيعة الذي استدعته الملكة إيلفين. زحفت التجاعيد بين حواجبها بينما كان زوج من العيون الزرقاء السماوية يحدق بشيطان الله أمامها.


"نعم ، لقد أظهرت بالفعل رحمة الآن. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لاستخدام ابنتي لتهديدني ، فإنك لم تكن مخطئة من قبل. هل تعتقد حقا أنه يمكنك استخدام شيطان الله لتهديد لي؟ هذا صحيح ، على الرغم من أن شيطان الله أكثر تفوقًا من إلهة الطبيعة ، أخشى أنك لم تتقن قدرة شيطان الله بشكل كامل حتى الآن. كلما كان إسقاط الله أكثر قوة ، زادت القوة اللازمة للسيطرة عليه. مجرد اكتساب اليد العليا على الهالة نفسها لا يعني أي شيء على الإطلاق. بعد كل شيء ، هذه هي أرض مختومة من قبيلة العفريت التي تدعمها إمدادات لا نهاية لها تقريبا من أنفاس الحياة. عندما أقول أنه لا يُسمح لك بالمغادرة ، فمن المؤكد أنك لن تكون قادرًا على المغادرة! "


سأل تشو وى تشينغ الكآبة قليلا ، "هل كل الجان هذا جامد في السمات؟"


صرخت ملكة الجان ، "سلّم ابنتي ووقف كل ما تفعله الآن. وإلا ، لا تلومني لكوني بلا رحمة! "


بدأ تشو Weiqing يشعر بالضيق كذلك. أجابه ببرود: "تعال خذني بعد ذلك. أريد حقًا أن أرى مدى قساوتك! "نظرًا لأن الأمور أصبحت هكذا الآن ، إلا إذا كان بإمكانه استخدام سلطته لثني الطرف الآخر على إرادته لأنه بدا وكأنه لم يكن يرغب في الاستماع إلى شرحه على الإطلاق. حتى إذا لم يتمكن من هزيمة ملكة الجان ، فقد أراد على الأقل أن يعلمه أن قوته لم تكن شيئًا يمكن أن تدمره بسهولة.


في وقت واحد ، حولت "قبيلة العفريت" المختومة "الأرض" مظهرها على الفور. ظهر عالم أخضر نابض بالحياة وراء آلهة الطبيعة ، بينما ظهر عالم رمادي مليء بالهالة الشريرة خلف شيطان الله. حتى النباتات من جانبه كانت مغطاة أيضًا بهالة شيطانية باهتة. في الحقيقة ، حاول Zhou Weiqing بالفعل بكل قوته التحكم في قوته لتقليل التأثيرات على البيئة إلى الحد الأدنى. بعد كل شيء ، كان هو نفسه يحب أرض العفريت هذه كثيرًا. انه حقا لا يريد القضاء عليه.


رفعت آلهة الطبيعة ببطء صولجان في يدها وفي الحال ، سكب ضوء أخضر مكثف من "طاقة الحياة" نحو "شيطان الله" كأنهار النهر ، بهدف تطويقه بالكامل.


كان غرضها بسيطًا للغاية - استنفاد طاقة تشو وى تشينغ بمساعدة طاقة الحياة الهائلة في أرض القبيلة المختومة. في رأيها ، طالما كانت طاقته قد تقلصت إلى الحالة التي لم يعد بإمكانها الحفاظ على استدعاء شيطان الله ، فمن الواضح أن تشو وى تشينغ قد فقد هذه المعركة أمامها.



 

تحولت برودة في عيون شيطان الله بضع ظلال البرد. تألق بريق رمزي عبر عينيه الرمادية وفي اللحظة التالية ، تأرجح الجلباب الطويل على جسده فجأة على الرغم من عدم وجود رياح. دون سابق إنذار ، ظهرت شفرة ضوء رمادي في أي مكان في الهواء. ومع ذلك ، كل هذا ، فإن شيطان الله لم يرفع أصبعًا على الإطلاق.


فجأة يمكن سماع صوت "البوب" الباهت يتردد صداها في الهواء. حزام الضوء الأخضر حلقت فجأة في جميع أنحاء السماء مثل الفراشات الصغيرة. أثارت شفرة الضوء الرمادي قوس قزح طويل بشكل مدهش وهالة شيطانية محطمة للأرض بينما كانت تتجه للأمام نحو إلهة الطبيعة.


عندما كانت النظرة على وجهها باهتة قليلاً ، رفعت آلهة الطبيعة الصولجان في يدها عالياً وواجهت شفرة الضوء الرمادي مباشرة وجهاً لوجه. مع الانهيار ، تتقلب تموجات الطاقة وتنتشر في الهواء مرة واحدة. بينما تأثرت إلهة الطبيعة قليلاً ، إلا أن شيطان الله ظل واقفًا بلا حراك.


في هذا الوقت ، كانت ملكة الجان التي استدعت آلهة الطبيعة مليئة بالحيرة والصدمة. لم يخطر ببالها أبدا أن قوة تشو وى تشينغ يمكن أن تصل إلى هذا المستوى المفاجئ. عندما وصلت ، كان على وشك استدعاء شيطان الله ، لذلك لم يندمج بعد مع شيطان الله خلف ظهره. حتى العفريت العاديين امتلكوا تقنية مراقبة Qi ، وبالتالي فإن خليفة عائلة العفريت الملكي سيأتي بالتأكيد ليقوم بتقنية مراقبة Qi الأقوى بكثير. مع لمحة ، كان واضحًا لها أن قاعدة زراعة تشو وى تشينغ كانت تقريبًا مماثلة لقاعدة الإمبراطور السماوي.


دون أدنى شك ، تعتبر قاعدة الزراعة هذه وجودًا رئيسيًا في العالم البشري ، لكن في قبيلة العفريت ، لم يكن كافياً إثارة عاصفة. اعتقدت ملكة الجان أنه يجب أن يكون قد استخدم تقنية خفية لاستدعاء وهم شيطان الله. على الرغم من أن هذا الوهم كان واضحًا لدرجة أنه قد هزها حتى النخاع ، إلا أنه لا يعني أن هذا الشيطان يتمتع بقوة قتال فعلية. فقط مع هذه النقطة وحدها ، كانت ملكة الجان أقوى بكثير من جميع الأعداء الآخرين الذين واجههم تشو وى تشينغ من قبل. لسبب أنها كانت قادرة على حث آلهة الطبيعة على الظهور باستخدام التقنيات السرية ، كانت لديها فهم أعمق لهذه التقنية مقارنة ببقية الناس.


ومع ذلك ، عند مشاهدة مثل هذا المشهد أمامها ، لاحظت Elven Queen أن حكمها الأولي بدا أنه قد حدث خطأ كبير. لم يمتلك شيطان الله هذا القدرة على الهجوم فحسب ، بل لقد استمدت طاقته بالفعل من قوة شيطان الله الهائلة الحقيقية نفسها. كيف كانت قوة الإمبراطورية السماوية قادرة على فعل ذلك على الإطلاق؟ هذا تركها في حيرة للغاية. لا عجب أنه تجرأ على اختطاف ابنتها ؛ كانت قوته هذه قوية بعد كل شيء.


كما يقول المثل ، "تصرف أولاً وتحدث لاحقًا" ، فكرت الملكة إلفن تمامًا في أن هدف تشو وى تشينغ هو اختطاف ابنتها أولاً قبل وضع شروط لها لاحقًا.


كان هذا أيضًا السبب وراء اضطرار تشو وى تشينغ لشن هجومه على الرغم من عدم رغبته في القيام بذلك.


آلهة الطبيعة سخرت ببرود. مرة أخرى ، لوحت الصولجان في يدها. تحول صولجان النحيف الطويل فجأة إلى سوط طويل قبل أن ينتقد الله الشيطان. تحولت أنفاس الحياة الغنية إلى نهر طويل في الهواء ولم يعد هناك عدد لا يحصى من بقع الضوء الأخضر التي تتدفق إلى الأمام نحو شيطان الله ، إلى جانب السوط.


في وقت واحد ، ظهرت قوة ملزمة قوية حول شيطان الله.


يمكن رؤية لمحة أخرى تومض في عيون شيطان الله. هذه المرة انتقل أخيرا. اتخذ الجسم العملاق خطوة للأمام في السماء. في الوقت نفسه ، أمسك يده اليمنى على الهواء الرقيق وتكشف مشهد غريب آخر. طبقة من تيار الهواء الرمادي التي تسببت في العديد من السدم المبهر من الهواء. في اللحظة التي تلامس فيها ضوء الربط الأخضر في الهواء مع السدم الرمادي ، تبدد بسهولة في غمضة عين. وقد اندمج البعض في مجرى الهواء الرمادي.



 

انفجار وهج بارد دون سابق إنذار. ظهر تلميح من الغضب بدافع الاستفزاز ، ويمكن رؤيته براقة باهتة في عيون شيطان الله.


في غضون ثوان ، في الفراغ ، سحق سيف طويل فجأة فتح المجال وكشف عن نفسه على رأس رأس شيطان الله.


"تي شيطان الله السيف؟" صرخت آلهة الطبيعة بصوت عال في مفاجأة. يمكن سماع تلميح من الذعر في صرخاتها.


تماما مثل صولجان آلهة الطبيعة ، كان سيف شيطان الله سلاح شيطان الله. ومع ذلك ، كان الأخير لا يزال أعلى بكثير من إلهة الطبيعة عندما وصل الأمر إلى التسلسل الهرمي. يمكن أن يقال إن آلهة الطبيعة التي استدعتها الملكة إيلفين كنسخة موسعة من قوتها. كان كل شيء تحت سيطرتها الخاصة.


على العكس ، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لشيطان الله. كواحد من أقوى الآلهة في العالم ، حتى مجرد توقعاته لا يمكن السيطرة عليها بالكامل حتى لو تم استدعاؤها. لهذا السبب ، فإن الغضب الذي ظهر في عيون شيطان الله لم يكن في الواقع تجسيدًا لعواطف تشو وى تشينغ. بدلاً من ذلك ، كان غضب الرئيس الذي أثارته آلهة الطبيعة الصغيرة الصغيرة.


ونتيجة لذلك ، ظهر سيف شيطان الله خارج سيطرة تشو وى تشينغ.


في هذا الوقت ، كان تشو وى تشينغ يشعر بنفس القدر من الألم. كان هذا بسبب استهلاك سديم الطاقة في جسده بسرعة مرعبة للغاية. كان شيئًا جيدًا أن البنات الخمس الأخريات كن بجانبه لأنه بخلاف الساحرة الصغيرة ، عززت البنات بالفعل قديس النواة. من بينها جميعًا ، كان تيانير خالصًا تمامًا مثل القديس نواة النواة. مع دعمهم ، لا يزال بإمكان زهو وى تشينغ مقاومة الاستهلاك بكل قوته. في الوقت نفسه ، كان يستخدم باستمرار الطاقة سانت لاستيعاب عناصر الطبيعة لتجديد جسده كذلك.


شيطان الله سيف في الهواء لم يكن طويلاً ؛ كان لا يزال أقصر قليلاً من صولجان الطبيعة إلهة. ومع ذلك ، لم ينزل وسقط في يد شيطان الله. بدلاً من ذلك ، ظل يحوم في الأعلى في الجو.


ولما كان الأمر كذلك ، بمجرد ظهور السيف ، فإن السوط الذي تحول من صولجان الطبيعة في الطبيعة تصدع على الفور وتفتت إلى أجزاء. ثم تحولت إلى بقع لا حصر لها من الضوء في السماء قبل أن تتحول أخيرًا إلى صولجان ورجعت إلى أيدي آلهة الطبيعة.


هالة شيطانية باردة فجأة اندلعت في الهواء. في هذه اللحظة ، أصبح كل شيء في الهواء والأرض رمادية مخيفة بشكل فظيع. في هذه اللحظة ، حتى Zhou Weiqing يمكن أن يشعر بهالة قمع الدماء المنبعثة من هذا اللمعان الرمادي. حتى هو ، المستدعي ، بدأ يشعر بالضيق الآن.


الآن بعد أن وهم شيطان الله لم يعد تحت سيطرته ، لم يكن يعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك.


كان مثل هذا الموقف غير المتوقع لا يزال متوقعًا على الأقل ، لكن ما ترك تشو وى تشينغ عاجزًا عن الكلام هو أنه على الرغم من أن وهم شيطان الله كان يشن الهجوم بنفسه ، فإن الطاقة التي كان يستنفدها كانت بالفعل من جسده.


ومع ذلك ، فإن هذا الوضع لم يكن غير موات تماما لتشو وى تشينغ. لقد لاحظ بوضوح شديد أنه عندما كان إله شيطان يمتص سديمه سانت إنيرجي ويحوله إلى طاقة شريرة ، فإنه يستخدم أيضًا طاقته بسديم سديم لاستيعاب الطاقة المحيطة به. بدون شك ، كانت مثل هذه العملية الغريبة للطاقة أكثر فاعلية من سيطرة Zhou Weiqing على Nebula Saint Energy الآن. خلاف ذلك ، مع قاعدة زراعة تشو Weiqing الحالية ، كان من المستحيل في الأساس السيطرة على سلاح شيطان الله ، حتى لو كان يمتلك Saint Energy.


ما يمكن أن يفعله تشو وى تشينغ الآن هو الحفاظ على هذا المسار بصمت ، وكذلك نصلي من أجل ملكة الجان في نفس الوقت. انه حقا لم يكن لديه النية لقتل أي شخص صعد قدم هنا على الإطلاق.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C776


 

التقلبات الشديدة للطاقة القديسة تدور في الهواء ، في حين انفجر ضغط شديد وغير ثابت على الفور. في تلك اللحظة ، شعرت تشو وى تشينغ عقله فارغ.


لكن في عيون آلهة الطبيعة ، تحول كل شيء إلى اللون الرمادي.


ظهرت قوة الموت الساحقة على الفور في قلب إلفين كوين. بعد لحظة تقريبًا ، انفجرت صرخة عالية من ربة إلهة الطبيعة. لف ضوء أخضر قوي جسدها في بلورة خضراء كبيرة. في الوقت نفسه ، تشكلت 12 شقوقًا من الهواء الرقيق الذي لا يبعد كثيرًا عن الجسم المتبلور ، وظهرت 12 شخصية مسنة خلف البلورة. ثم ، دخلت 12 أشعة من الضوء الأخضر في وقت واحد الكريستال.


"دينغ"! 


تسبب الصوت في ارتعاش أرض قبيلة العفريت ، حتى أنها تسببت في حشر المكان المحيط بها.


يبدو أن مقبض سيف الله شيطان ، الذي لم يستطع تشو وى تشينغ إلقاء نظرة جيدة عليه ، يختفي في الهواء. على الأكثر ، كان بإمكانه الشعور بظلال رمادية والبلورة الخضراء التي تحتوي على لمسة آلهة الطبيعة اللطيفة ، قبل أن تختفي.


بعد ذلك ، تبع شيطان الله الذي استدعى تشو وى تشينغ حذوه واختفى في الهواء الرقيق ، وفضح جميع أجسادهم الستة.


وجه تشو وى تشينغ ينضب من اللون. ربما حدثت سلسلة المعارك بسرعة كبيرة ، لكنها كانت معقدة بالنسبة له. منذ أن وصل الإمبراطور السماوي ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يختبر فيها مثل هذا النضوب الكبير. هو تقريبا لم يستطع تحمله.


يبدو أن البلورات والأشكال الاثني عشر الموجودة في الجو كانت مجمدة في مكانها.


بدا تشو Weiqing التعيس. كان يمكن أن يخمن بالفعل أن ملكة الجان يجب أن تكون في مرحلة الله السماوي. علاوة على ذلك ، فإن الشخصيات الاثني عشر التي ظهرت خلفها ، أربعة منها على الأقل ستكون في قمة الإمبراطور السماوي إذا لم تكن بالفعل إمبراطوريات سماوية.


لا يصل أفراد قبيلة العفريت إلى مرحلة البلوغ إلا بعد مرور مائة عام ، ويمكن للوهلة الأولى أن يقولوا أن هؤلاء الشيوخ قد قدموا بالفعل قدماً في قبورهم. كم من الوقت عاشوا ، ليكون في هذا العمر؟ كانت قوة قبيلة عفريت مرعبة أكثر مما وصفته Shangguan Xue'er. في هذه اللحظة ، لم يكن نضوب القوة بينه وبين زوجاته الخمس قليلًا. إذا استمرت "ملكة الجان" هذه في الحفاظ على حالتها "آلهة الطبيعة" ، واستمرت في هجماتها ، فمن المحتمل جدًا أنه لا يمكنه استخدام سديم الهواء للهروب في أقرب وقت ممكن. بعد كل شيء ، لم يستطع أن يجلس هنا وينتظر الموت.


تمامًا كما بدأ قلب Zhou Weiqing سلسلة من التغييرات ، بدأت البلورة الكبيرة في السماء تظهر تلميحًا من التغيير.


سمع صوت انفجار طفيف ، لكنه خرج من الأرقام الاثني عشر في نفس الوقت. طارت أجسادهم إلى الوراء ، وبدأ كل منهم بصق الأنفاس ذات اللون الرمادي. هذا صحيح ، لم يكونوا يبصقون الدماء ، ولكن الأنفاس الرمادية. مشهد ذلك كان بالتأكيد غريبًا.


ثم جاءت ضوضاء مثقوبة بالأذن. بدأت الشقوق تظهر على البلورة الخضراء. كان طوله مائة قدم ، بلورة على شكل المعين! تخيل الصدمة العنيفة التي تعرضوا لها جميعًا عندما رأوا الشقوق الكثيفة والطويلة التي تشبه الثعابين تظهر باستمرار.


أخيرًا ، بعد انفجار عنيف ، تحولت أضواء خضراء عديدة إلى أنفاس كثيفة من الحياة قد انبعثت في الهواء. ظهر شخصية في الهواء.


لم تعد الصورة الظلية لإلهة الطبيعة ، حيث ارتفع ارتفاعها 10 أمتار ، ولكنها كانت بطول ستة أمتار ، وممتعة ورائعة وذات جناحين شفافين على ظهرها.


كان لديها آذان طويلة ، وشعر الزبرجد الطويل تماما مثل آلهة الطبيعة ، وعيون زرقاء داكنة. حتى ملابسها كانت متشابهة تمامًا. في لمحة واحدة ، بدت وكأنها نسخة مصغرة من آلهة الطبيعة. حتى ملامحها لم تكن مختلفة عن آلهة الطبيعة.


باستثناء ذلك ، فقد بدت الآن تبدو غير لائقة للغاية - شاحبة وبيضاء مثل قطعة من الورق ، أسوأ من مظهر Zhou Weiqing. تأرجح جسدها في الهواء ، وتوسعت الأجنحة خلفها. هذا أجبرها على السيطرة على نفسها من السقوط على الأرض. كانت عيناها الجميلتان الداكنتان ممتلئتين الآن بالصدمة.



 

كان تشو وى تشينغ يتنفس الصعداء. بناءً على الوضع الحالي ، كان من الواضح أن ملكة الجان قد تكبدت خسارة كبيرة. وفي الوقت نفسه ، في الوقت نفسه ، ارتفع الشعور بالفخر تلقائيًا. بعد كل شيء ، كانت المعارضة في مرحلة الله السماوي! علاوة على ذلك ، لم يكن في المستوى الأساسي البسيط أيضا. في النهاية ، استدعت حتى اثني عشر شيوخًا من قبيلة العفريت للحصول على المساعدة من أجل منع هجوم شيطان الله سيفًا بالقوة. ولأعلى الأمر ، لم يكن سوى سيد الجوهرة السماوية في مرحلة الإمبراطور السماوي. إن تحقيق مثل هذه النتيجة في المعركة يستحق بالتأكيد شعورًا بالفخر.


بالطبع ، عرف تشو Weiqing نفسه. لا يمكن استدعاء ذلك شيطان الله السيف متى شاء. ومع ذلك ، بعد تجربة القوة المرعبة لسيف شيطان الله ، تم إشعال النار في قلبه. إذا ، في يوم ما ، كان قادرًا حقًا على التحكم في قوة سيف شيطان الله ، فماذا سيكون هو الآخر ، إلى جانب الذي لا يقهر؟


"ما أنت؟ كيف يمكن أن يكون لديك السيطرة على شيطان الله السيف؟ لا حتى سيد الطائفة السماوية لن يكون قادرًا على فعل ذلك أبدًا. "رن صوت إيلين كوين بصوت عالٍ. في الوقت نفسه ، كانت تلوح بيدها النزيهة في الهواء ، وظهر صولجان فيها. ظهر ضوء أخضر خافت مرة أخرى. كان مثلما قالت ، كانت هذه الأرض مغلقة من قبيلة العفريت. انها عقدت كمية كبيرة من طاقة الحياة. في عملية مسح سريعة واحدة ، كانت تغلف نفسها وشيوخ قبيلة العفريت الاثني عشر بداخلها. كان من الواضح للجميع أن هناك كمية كبيرة من طاقة الحياة كانت تدخل أجسادهم بشكل مستمر. لا أحد يعلم ما إذا كان لشفاء جروحهم أو لتجديد قاعدتهم الزراعية.


بصراحة ، لقد كانت طاقة سانت تشو وى تشينغ هي التي وفرت تأثيراً كبيراً. إذا كان من المفترض أن يكون سيدًا آخر في الجوهرة السماوية ، فلن يتمكن أبدًا من استيعاب العنصر الطبيعي في مكان مثل هذا ، خاصةً عند مواجهة ملكة Elven. إن طاقة الطاقة الخاصة بشو وى تشينغ هي وحدها القادرة على الاستفادة من هذه المرحلة واستيعابها بالقوة.


بالنسبة إلى شيطان الله الذي استدعى تشو وى تشينغ في وقت سابق ، فلم يكن ذلك من خلال الاستخدام الفوري لـ Star Energy ، ولكن أيضًا بسبب هذه المساحة الموازية. لم يكن متأكداً مما إذا كان بإمكانه حقًا استدعاء Star Energy في هذا الفضاء الموازي واستخدامه للمعركة. لذلك ، فكر في شيطان الله. بعد كل شيء ، دخلت قاعدة زراعته الآن مرحلة الإمبراطور السماوي ، وكان من الواضح أن لها قوة أكبر في السيطرة على إله الشيطان ، وقد أثبتت المعركة التالية ذلك. باستثناء ، لسوء الحظ ، لم يكن لديه أي وسيلة للتحكم حقًا في شيطان الله للدخول في المعركة. بعيدا عن سيطرة ملكة الجان على آلهة الطبيعة.


"اسمي Zhou Weiqing ، نشيد من Heavenly Bow Empire. صاحب الجلالة ، هل يمكن أن نتحدث بسلام؟ كما ترى أيضًا ، قد لا أكون قادرًا على هزيمتك جميعًا ، لكن إذا رغبنا في المغادرة ، فأعتقد أنك لن تكون قادرًا على إيقافنا. "


رن صوت تشو وى تشينغ الودي ولكنه مستقل في جميع أنحاء الفضاء الشاسع. في الوقت نفسه ، أضاء ضوء من الذهب الخالص الخافت من داخل كيانه ، يلفه هو وزوجاته الخمس في وهجها.


لم يكن أمامه خيار سوى إطلاق نجمه الخاص بالطاقة ، لأنه كان يسرق بوقاحة العناصر الطبيعية في الهواء من ملكة الجان ، من أجل شفائه. خلاف ذلك ، إذا كان الجميع في الفريق المنافس سيحققون الشفاء التام ، وإذا كان أعضاء حزبه لا يزالون مستنفدين ، فقد لا يتمكن من الفرار على الإطلاق.


عند رؤية ستار إنيرجي الذهب الخالص المحيطة بزهو وى تشينغ ، ضاقت إلفن كوين تلاميذها بعنف. انها غمغم ، "تشو Weiqing؟ تشو وى تشينغ. هذا الاسم مألوف جدا. يبدو أنني سمعت ذلك من قبل. أنت ... يمكن أن يكون هذا ... آه! انا اتذكر."


بدأت الملكة الجان بالتمتم على نفسها بشكل مستمر ، حتى تشو Weiqing لم يكن قادرا على فهم الأمر. كانت هذه هي اللحظة التي بدت فيها "ملكة الجان" وكأنها قد وصلت إلى إدراك ، وخفقت عينيها ، وهي تحدق بـ "زهو وي تشينغ".


"هل تعرف فيليا؟" لقد صدمت كلمات إيلين كوين تشو وى تشينغ في نفس الوقت.



 

حدقت تشو وى تشينغ في ذهولها ، "بالطبع أنا أفعل. إنها حماتي. "


لم تستطع Tian'er احتواء نفسها ، "يا صاحب الجلالة ، أنت تعرف أمي؟"


في تلك اللحظة ، كان تعبير إلفن كوين يتوهج مع الدفء. نظرت إلى تيانير وأومأت برأسها ، "يجب أن تكون تيانير".


هزّ تيانير إيماءً سريعًا يحدق في إلفن كوين بمفاجأة ، "هل قابلت أمي حقًا؟"


ضربة رأس الملكة الجان بلطف رأسها. نظرت إلى تشو وى تشينغ وتيانير ، كانت عيونها ممتلئة بالكفر ، "لقد نجحت فعلاً في زراعة Saint Energy. هذا أمر لا يصدق ببساطة ، وقد وصلت قاعدة زراعة لديك حتى هذه المرحلة. عندما قابلت فيليا قبل عام ، أخبرتني فقط أن لديك فرصة لإيجاد طريقة لزراعة Saint Energy. لم اتوقع هذا ابدا. أنا حقا لم أتوقع هذا على الإطلاق. "


"يا صاحب الجلالة ، هل يمكن أن تخبرني أين هي والدتي؟" سأل تيانير مع تلميح من الصبر.


بالنسبة إلى أي طفل ، فإن فقدان حب الأم في سن مبكرة هو أعظم ألم على الإطلاق ، وكان شغف تيانير بحب والدتها قويًا للغاية.


هزت رأس الملكة إلين بلطف ، "أنا آسف ، لكنني لا أستطيع أن أخبرك أين هي. حتى لو فعلت ذلك ، فلن تكون قادراً على الوصول إلى هناك. ومع ذلك ، نظرًا لأن لديك الآن Saint Energy ، فربما يمكنك مساعدتنا ".


تحولت نظرة تشو وى تشينغ عندما سمعها يقول "نحن" ، بدلاً من الإشارة إلى فيليا على وجه الخصوص.


بينما كانت تتحدث ، قادت الملكة إيلفين اثني عشر شيوخًا من قبيلة العفريت المنظرين ونزلوا من السماء ، وهبطوا أمام تشو وى تشينغ والبقية.


أقدم شيخ قبيلة Elf Tribe القديم خلفها عن كثب وتهمس ، "يا صاحب الجلالة ، الأميرة ..."


هزت الملكة إيلفين رأسها وقالت: "بما أنها ابنة فييليا ، فربما لم تكن لترفع ابنتي. الى جانب ذلك ، لا يمكنك أن تقول كل شيء؟ هذا الإنسان ، تشو Weiqing أظهرت دائما رحمة. إنه لم يضر أبدًا بأي من أفراد القبيلة ".


ضحك تشو Weiqing بمرارة ، "نعم يا صاحب الجلالة. قد نكون هنا مع طلب ، لكننا لا نعني أي ضرر. لقد رأينا بالفعل الأميرة في وقت مبكر ، وآمل أن تعطينا فرصة لشرح ".


نظرًا لأنها كانت على دراية بحماته ، كان على تشو وى تشينغ أن يكون مهذبًا. علاوة على ذلك ، كانت سلطات قبيلة العفريت أقوى بكثير من تقديره. إذا كانوا يرغبون حقًا في المخاطرة بحياتهم ، فقد لا يتمكنون من هزيمة قبيلة العفريت القوية. لم يكن لدى تشو وى تشينغ القدرة على استدعاء قوى سيف الله الشيطان.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C777


 

عبثت ملكة الجان ، "ماذا حدث؟ أيضا ، لماذا أتيت إلى هنا؟ "


لم يوقف زهو وى تشينغ ، ولخص على الفور أسبابه وتجاربه بعد وصوله إلى قبيلة العفريت.


عند سماع شرحه ، أجاب Elven Queen على الفور ، "هذا ما يفسر لماذا تمكنت من دخول أرض مختومة من قبيلة Elf الخاصة بي. كان لديك سانت الطاقة. وبطبيعة الحال ، فإن الطاقة الطبيعية لن توقفك. أيها الشاب ، أنت أيضًا الإنسان الأبرز الذي قابلته على الإطلاق. لقد أنجزت الكثير في قاعدة الزراعة الخاصة بك ، في هذه السن المبكرة ... لقد تمكنت حتى من رسم إسقاط شيطان الله. يبدو أنك سوف تتفوق على زوج فييليا قريبًا ".


ظل تعبير إلفين كوين كما هو. ومع ذلك ، بدا شيوخ قبيلة العفريت الاثني عشر مستاء للغاية عندما سمعوا كيف جاء لدم الملكة الجان. من الواضح أنهم بدوا عدائيين.


أجاب تشو Weiqing بحماس ، "أنت تملق لي ، يا صاحب الجلالة." تنهد ، "لم أكن أتوقع أن تواجه مثل هذه الأمور عندما وصلت. صاحب الجلالة ، قد يكون الوضع الحالي غير واضح لكنني على استعداد لمساعدتك في العثور على ابنتك. على الرغم من أن كل هذا حدث فجأة ولم أستطع إيقافها ولا أعرف كيف تمكنت من فعل ذلك لكنني تركت فكرة إلهية على ابنتك ، والتي قد تساعد في العثور عليها. "


إذا كان هذا قد جاء من أي شخص آخر ، فلن تصدق ملكة الجان أبدًا. كان من الصعب للغاية وضع الفكر الإلهي على جسم أي شخص. حتى هي ، المزارعة في مرحلة الله السماوي ، لم تجرؤ أبدًا على ضمان أنها يمكنها أن تفعل ذلك بنفسها. ومع ذلك ، كان تشو وى تشينغ مختلفة. كان لديه Saint Energy وقد شعرت أيضًا بالقوة في Saint Energy منذ فترة. بدون طاقة القديسة ، كيف يمكن له ، وهو مزارع في مرحلة الإمبراطور السماوي ، أن يقف ضدها ، مزارع في مرحلة الله السماوي؟


في هذا العالم ، رب الجبل الجبلي السماوي الجبلي ، لم يكن شيويه آوتيان هو الوحيد في مرحلة الله السماوي. ببساطة ، كان عدد قليل من الوحوش السماوية المنعزلة في مرحلة الله السماوي بنفس القوة التي تضمنتها ، ملكة الجان أيضًا. ومع ذلك ، فإن المزارعين في مرحلة الله السماوي لم يقهروا ، لأن مرحلة الله السماوي كانت لها مستويات أيضًا.


أومأت الملكة إلفين وهي تحدق في وجه تشو وى تشينغ الجاد ، "هذا رائع. في السابق ، كنت في خضم الزراعة عندما لمست تقلبات الطاقة من العالم الخارجي في الأراضي المغلقة. ثم اختفت هالة ابنتي. من المحتمل أنها لم تعد في أرض قبيلة العفريت. لذلك سأضطر إلى إزعاجك الآن. "


ابتسم تشو Weiqing وقال ، "يا صاحب الجلالة ، يرجى أن تطمئن. السبب في أنني أريد مساعدتك ليس لأنني أريد دمك. آمل فقط أن أكون صداقة مع قبيلة العفريت. بالنسبة لأسباب وجودي إلى هنا ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فلنناقشه بعد أن أنقذت ابنتك. سنرى ما إذا كان يمكننا ترتيب صفقة مع شيء لدي. أنت تعرف تمامًا ما تعنيه مجموعة المعدات المدمجة المكونة من 11 قطعة بالنسبة لنا كبشر. "


بدا كبار السن وراء ملكة الجان غير راضين بشكل كبير. وبطبيعة الحال ، يمكن أن يقولوا إن تشو وى تشينغ لن يتخلى عن أهدافه بسهولة. إلا أنه كان من الأفضل بالنسبة لهم البقاء خارجها في وقت مثل هذا. على الرغم من أنهم لم يعجبوا هؤلاء البشر الأجانب ، إلا أن تشو Weiqing قال إنه وضع فكرًا إلهيًا على الأميرة الصغيرة. وقال انه لن تجعل هذا ، استنادا إلى قاعدة زراعة له. هذه المسألة تتعلق بوريث قبيلة العف ، لذلك لم يكن لديهم خيار سوى ابتلاع أعصابهم. أصبح إنقاذ الأميرة الصغيرة الآن أكثر أهمية من أي شيء آخر.


نظرت إلفن كوين إلى تشو وى تشينغ وأومأت برأسها ، وروعة روعة غريبة عبر عينيها. في هذه اللحظة بالذات ، لم يكن أحد يعرف ماذا كانت تفكر. وبصرف النظر عن النظرة الغريبة في عينيها ، كانت تشعر بقلق عميق إزاء ابنتها المخطوفة.



 

بعد أن تحدث تشو وى تشينغ ، جلس على الفور متشابكًا على الأرض ، وأغلق عينيه ، وحشد سانت إنيرجي ، ودخل حالة محددة.


على الرغم من أن قبيلة العفريت قد تخلصت من العداء ، إلا أن أصدقائه المقربين ما زالوا يحاصرون تشو وى تشينغ غريزيًا. لم تكن قاعدة زراعة النساء ضعيفة أيضًا ، وكان لديهن جميعًا Saint Energy داخل أجسادهن. إذا كانت رغبة Elf Tribe في الهجوم من جديد ، فلا يزال بإمكانها الدفاع عنها.


تطورت سديم الطاقة من الذهب الخالص بلون الذهب حول زهو وى تشينغ ، وتتقدم تدريجياً نحو الأعلى. ثم ، بعناية ، تحت سيطرته ، دخلت في روحه.


بشكل عام ، كانت الروح وجودًا بالقرب من الدماغ البشري الذي احتوى على طاقة غريبة. يمكنك القول أنه كان جزءًا من الحياة. إذا كان معظم الجوهرة السماوية فعلوا كل ما كان يقوم به تشو وى تشينغ ، فلن يكون الأمر مختلفًا عن الانتحار. الدماغ البشري هش للغاية ، حتى أدنى إصابة قد تؤدي إلى الوفاة.


ومع ذلك ، فإن الطاقة تشو تشو وى تشينغ ليست هي نفسها. حتى لو قام بتوجيه Saint Energy إلى الدماغ ، فإن Saint Energy ستحدث تأثيرات وقائية ، ولن تضر به على الإطلاق. كانت Saint Energy خليقة وليست تدميرًا.


طبقة من ضوء الذهب الخالص مشتت ببطء من رأس تشو وى تشينغ. يمكنك أن ترى ذلك بوضوح شديد - ظهر رمز "ملك" غريب على جبينه. ومع ذلك ، ما كان أكثر معجزة ، وكان تحت رمز "الملك" ، كان الوريد على شكل تنين باهتة. تقلبات الروح القوية انفجرت على الفور.


عندما أصدر تشو وى تشينغ فكره الإلهي ، قفز شيوخ ملكة الجان وقبيلة العفريت في حالة صدمة. تقلبات الفكر الإلهي كانت ببساطة قوية للغاية. حتى لو كانت هذه هي الأراضي المختومة من قبيلة العفريت ، فإنها لن تكون قادرة على إطلاق مثل هذه الفكر الإلهي قوية.


الفكر الإلهي القوي ، لا يمكن أن يزيد من قوة الفرد في الهجمات ، ولا يمكن القيام به على الفور للهجوم. ومع ذلك ، هذا يعني سيطرة أكبر ، وقدرة استكشاف أعلى من المتوسط. بعبارات أبسط ، إذا كان لدى مزارعي الإمبراطورية السماوية في نفس قاعدة زراعة زو وى تشينغ مسافة استكشاف واحدة ، فإن زهو وى تشينغ ، بدعم من سانت إنيرجي ، سيكون لديه القدرة على التنقيب بعشرة. كان هذا أيضًا سببًا حيويًا وراء نجاحه في العثور على أرض مختومة من قبيلة العفريت.


كبريت الملكة الجان الفكر الإلهي الخاص بها ، لتجنب مقاطعة استكشاف تشو وى تشينغ. لكنها يمكن أن تشعر أن استكشاف تشو وى تشينغ كان يركز على اتجاه معين كما لو كان هناك شيء يناديه.


لقد ترك بالفعل فكرًا إلهيًا على ابنتها ؛ أثبتت الأساليب في استكشاف تشو وى تشينغ هذا.


بعد فترة قصيرة ، ارتفع تشو وى تشينغ إلى قدميه ، وأومأ برأسه في ملكة الجان ، "يا صاحب الجلالة ، ربما يجب أن نسير؟"


لم يبدو كبار السن الذين وقفوا وراء ملكة الجان سعيدًا. صاح كبار السن على عجل ، "يا صاحب الجلالة ، أخشى أن هذا غير مناسب ، ماذا لو ..."


كان تشو وى تشينغ ذكي. لذلك بطبيعة الحال ، شعر بقلقهم ، وأجاب بهدوء ، "لا يوجد ما إذا. سأترك زوجاتي هنا. صاحبة الجلالة فقط سأذهب وأخلصها ".


أومأت الملكة إلفين ، مشيرة إلى كبار السن للحفاظ على الهدوء. لفتت في دعوة إلى تشو وى تشينغ ، "ثم أشكر لك."


تشو وى تشينغ ابتسم. وبالمثل ، كان لديه العديد من الأفكار أيضًا ، منذ أن واجه عظمة قبيلة العفريت. علاوة على ذلك ، كان هناك بلا شك العديد من الأماكن الصوفية في الأرض المغلقة بقبيلة العفريت. كان قد أسس للتو الطائفة منقطع النظير. كيف يمكن أن لا حبل قبيلة العفريت في كذلك؟ لذلك بطبيعة الحال ، لم يترك هذه الفرصة الجيدة لسد الفجوة ، وإهدارها.


تومض ضوء ذهبي خالص في عيون تشو وى تشينغ ، وأومأت ملكة الجان ، "ثم أرجوك أعذرني." بينما راقب الحشد في حالة صدمة ، أخذ تشو وى تشينغ يد إيلين كوين الصغيرة. ثم ، في ومضة فضية من الضوء ، والفضاء حول اثنين من رضوخ ، واختفت في ومضة من الضوء ، والسفر عبر الفضاء.



 

أصيب شيوخ قبيلة Elf بالذهول التام ، ولم تكن الأصدقاء المقربين من Zhou Weiqing سعداء أيضًا. صرخ Shangguan Fei'er بفظاظة ، "ذلك الدهني الصغير المشاغب ، حتى أنه سيستفيد بشكل غير عادل من ملكة Elven."


أطلق عليها Shangguan Xue'er نظرة ، "لا تنبذ هراء. تشوتشينغ تحاول حماية صاحبة الجلالة. هل تعتقد أن السفر عبر الفضاء سهل؟ "


تحدث تيانير على مهل ، "حتى لو كان هذا صحيحًا ، أيها الأخوات ، يجب أن نكون حذرين. تعرف الجنة ما إذا كان هذا اللقيط القذر لديه أي نوايا منحرفة. لقد استمتع دائمًا بالتآخي ".


لم تقل Shangguan Bing'er الكثير ، لأنها لم تكن قادرة على احتواء نفسها من الضحك.


ضحك الساحرة الصغيرة بهدوء ، "شخصية شخصية! لطالما كانت شخصيته الشخصية لا تستحق الثقة ".


كما قال Shangguan Xue'er ، احتل Zhou Weiqing ملكة Elven أثناء سفرهما عبر الفضاء لحمايتها. وإلا ، إذا فقدوا طريقهم عند الدخول إلى مساحة غريبة ، فسيكون من الصعب إيجاد مخرج. كان لا يزال تهديدا كبيرا جدا لمزارع الله السماوية.


كانت اليد الصغيرة لإلفين كوين باردة بعض الشيء ولكنها كانت مرنة كما لو كانت خالية من العظم. كان مريح جدا لعقد.


عندما تمسك تشو وى تشينغ بيد إيلين كوين ، شعر بوضوح أن جسدها يرتعش قليلاً لكنها لم تكافح. من الواضح أنها فهمت هدفه.


لم يكن قلب تشو Weiqing حقا الكثير من الرغبة الشريرة. ارتكاب الأعمال المبتذلة تجاه الملكة الجان في إقليم قبيلة العفريت؟ لم يفعل شيئًا مجنونًا أبدًا. علاوة على ذلك ، بعد أن كان لديه خمس زوجات ، كان قادرًا على الاعتدال بنفسه الآن. بعد كل شيء ، كرجل ، يجب أن يكون مسؤولاً ، على الرغم من وجود الكثير من المسؤولية بالفعل. لم يجرؤ على إثارة أي شيء آخر. الى جانب ذلك ، كانت ملكة الجان إله سماوي. لم يرغب تشو Weiqing في خلق مشكلة ، كما أنه لم يكن يعتقد أنه كان يتمتع بسحر عظيم.


بالنسبة لملكة إيلفين التي حملت يدها تشو وى تشينغ ، كان هذا شعورًا آخر تمامًا. كان هناك خجل وشعور الجدة. في قبيلة العفريت ، شغلت منصبًا بأعلى تفوق ، ولم تغادر عادة الأراضي المختومة من قبيلة العفريت. كانت طرق قبيلة العفريت لتمرير التقاليد مختلفة عن البشر. انهم لا يحتاجون الى رفيقة. يمكنك القول إنها أصبحت حاملاً بابنتها من خلال دمه ، إلى جانب بعض الأساليب غير العادية. انسوا رجال البشر ، حتى رجال قبيلة العفريت لم يلمسوها من قبل. لم تكن ملكة Elven ملكة الأسمى في قبيلة Elf ، كانت أيضًا تمثل الطهارة والقداسة ، وقد تكون موجودة فقط في أنقى وأقدس من الجميع. كان هذا هو السبيل الوحيد لها للحصول على هذا النوع من التعاقد مع آلهة الطبيعة.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C778


 

في هذه اللحظة ، مع تمسك Zhou Weiqing بيدها ، والتنفس في رائحة العطر الخاصة من Zhou Weiqing على مقربة ، لم يكن لدى Elven Queen الكثير من الأفكار ، بشكل طبيعي. ومع ذلك ، كانت هذه التجربة لها مماثلة لامرأة عجوز غير متزوجة تواجه سيارة سيدان. حافز الجدة.


علاوة على ذلك ، بعد دخول العوالم المكانية ، لم تستطع الملكة إلفن سوى الشعور بالهالة الناعمة ذات الكرامة العليا المعتدلة التي تحيط بجسدها. هذه الطاقة قد تفوقت تماما وجود الطاقة الطبيعية لها. كانت هي وزو وى تشينغ محاطتين بذكاء الذهب الخالص. كان تشو وى تشينغ يستخدم الآن بلا شك Saint Energy لحمايتهما أثناء سفرهما عبر العوالم المكانية.


حقق Zhou Weiqing Spatial Travel باستخدام Blink. النقطة الأكثر أهمية هي قفل الهدف. على سبيل المثال ، في المرة الأخيرة التي أحضر فيها زوجاته على "وميض جماعي" عبر السماء ، كان كل ما يحتاجه هو وضع في مرمى عينه لنجاح Blink. كانت هذه هي قوة Saint Energy. بطبيعة الحال ، كان أيضا بسبب قاعدته زراعة قوية.


ومع ذلك ، كان هذا مختلفا. كانت هذه هي محاولة تشو Weiqing الأولى في هذا النوع من السفر المكاني. كان يعتمد كليا على الفكر الإلهي الموضوعة على الأميرة الجان لتحديد الهدف. إذا نجح ، فلن يكونوا قادرين على السفر ذهابًا وإيابًا على الفور من أرض قبيلة العفريت المختومة ، والعودة إلى البر الرئيسي بلا حدود ، بل يمكن أن يظهروا أمام الأميرة الجان مباشرةً. من الواضح أن هذه كانت الطريقة الأكثر فعالية.


إلى جانب ذلك ، لم يكن تشو وى تشينغ خائفًا على الأقل من الفكر الإلهي الذي اختفى من جسد الأميرة الجان. بادئ ذي بدء ، كان واثقا في فكره الإلهي. ثانياً ، لقد أغلق موقعه قبل انتقاله. حتى إذا فقدوا إحداثيات الأميرة الجان ، فإنه لا يزال بإمكانه إرجاع الملكة الجان إلى نقطة البداية. لذلك ، كان واثقا للغاية.


كان الشعور بالسفر عبر الفضاء رائعا للغاية. تشو وى تشينغ يمكن أن يشعر بوضوح النضوب السريع لسان إنيرجي. كان هذا النضوب أسرع مما كان عليه أثناء الطيران ، خاصةً عند عودته إلى "لا حدود لها" في البر الرئيسي ، وعبورًا من أراضي قبيلة "إلف" باستخدام Spatial Travel. كان ذلك عندما كان استنزاف Saint Energy أعظم كما لو كان قد استهلك ما يقرب من عشرة في المئة من Saint Energy في لحظة.


ومع ذلك ، فإن ما لم يعرفه تشو Weiqing هو أنه في هذه اللحظة ، كانت ملكة Elven مندهشة إلى حد ما. لم يكن لإلفين كوين نفسها أي سمات مكانية. وبطبيعة الحال ، لم تستطع استخدام السفر المكاني. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها لم تفهم السفر المكاني.


عاشت ملكة Elven في هذا العالم منذ ما يقرب من ألف عام ، لذا فقد رأت بالتأكيد الكثير. هي نفسها لم تستطع السفر عبر العوالم المكانية ، لكنها واجهت مزارعين بهذه القدرة. على حد علمها ، حتى عندما تلقى مزارع الله السماوي فهمًا للقوانين المكانية ، فإن السفر المكاني لا يمكن أن يستمر لمدة تزيد عن خمس ثوانٍ. خلاف ذلك ، حتى مزارعة الله السماوي مع هذه الطاقة السماوية القوية سيتم استهلاكها واستنفادها وينتهي بها الأمر إلى الضياع ، والبقاء في عالم منفصل إلى الأبد.


ومع ذلك ، عندما أخذتها Zhou Weiqing إلى Spatial Travel ، كانت لحظة المخاض هذه أكثر من خمس ثوانٍ بالفعل ، على الرغم من أنها لم تحسبها بدقة.


"هل هذا هو سحر سانت إنيرجي؟" صاح ملكة الجان سرا في أفكارها.


حقيقة الأمر تبدو وكأنها بهذه الطريقة ؛ يسمح الكمال الخالص لـ Saint Energy لـ Zhou Weiqing بتجربة استنفاد أصغر بكثير في طاقته عند استخدام Spatial Travel مقارنةً بـ Heavenly Jewel Master العادي. بغض النظر عن الموقف ، فإن Saint Energy تستوعب تلقائيًا السمات المحيطة لتجديده. أثناء عملية الانتقال عبر عالم منفصل ، تمتص الطاقة المكانية بشكل طبيعي. في المقابل ، قلل هذا من استهلاك تشو وى تشينغ الشخصي لطاقته. خلاف ذلك ، فإن Zhou Weiqing لم يكن قادراً على تحمل الضغط منذ فترة طويلة.



 

ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، خلال فترة السفر القصيرة ، لا يزال Zhou Weiqing يصدر شفراته المزدوجة الخاصة بـ Dragon-tiger Transformation. تم فصل الشفرات المزدوجة عن ظهره ، لتحسين امتصاص الطاقة المكانية ، مما يزيد من احتمالات بقائه في عالم منفصل لفترة قصيرة.


نظرًا لأن عملية اختطاف الأميرة "إلفين" لم تحدث إلا منذ فترة قصيرة ، فإن المعارضة قد أخذت "الأميرة إلفن" بعيدًا عن أرض قبيلة "إلف". من الواضح أن تشو وى تشينغ قد تمزق من العوالم المكانية حتى يستريح للحظة قبل انتقال ثانٍ ، لكن ذلك سيكون محرجًا للغاية! كان يخطط بالفعل لإظهار قوته إلى ملكة الجان من أجل الحصول على تعاون قبيلة العفريت. لذا ، كيف لم يدعها تشهد قوته؟ كيف يعرف أن انطباع "ملكة الجان" عنه قد تجاوز بالفعل قاعدة زراعته؟ أدركت الملكة إلفن على الفور أنه أقوى مما كانت عليه. ببساطة ، المبالغة.


"وجدت لها". صرخ تشو Weiqing بهدوء مع الإثارة. تمامًا كما كانت الملكة إلفين لا تزال في حالة صدمة من قدرة هذا الزميل على التحدث أثناء السفر عبر العوالم المكانية ، مزق الزوجان العوالم المكانية في ومضة ، وعاد مرة أخرى إلى العالم الطبيعي.


في منتصف السماء ، ظهر صدع فجأة. بعد ذلك ، قام شخصان بتمزيقهما ، مما أدى إلى صد الطريق أمام رجل يرتدي ملابس سوداء ، وحلقت في السماء على عجل.


كان الرجل الذي يرتدي الأسود يطير بسرعة كبيرة ، لكن صلاحيات إدراكه كانت كبيرة إلى حد ما. لقد أدرك أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا في وقت واحد ، لأن العوالم المكانية التي أمامهم مزقتها فجأة. ثم ، خرجت شخصيتان من الهواء الرقيق ، مما أعطاه تمامًا الخوف. كانت غريزته هي الهروب في ومضة ، ومحاولة تجنب الاثنين من خلال مواصلة رحلته. لسوء الحظ ، كان هدفهم.


"لا تزال تحاول الهرب؟" كره تشو Weiqing زميل بمرارة. هذا اللقيط جعله كبش فداء ، وبدأ في الحرب مع قبيلة العفريت. يضيء الضوء الذهبي الداكن من حوله مثل الأمواج ، ويجهزه في مجموعة Ringless Ground Purging. تومض شخصيةه ، كما لو كان يهاجر من عالم مختلف. في الوقت نفسه عندما عاودت جسده الظهور في الهواء الرقيق ، أصبحت مطرقة قوة الله المزدوجة تحطيم نحوه. في تلك اللحظة ، كان تشو وى تشينغ يستخدم مئة بالمائة من قوته.


الرجل الأسود لم يكن عاديًا أيضًا. في مواجهة مجموعة قريبة من هجوم تشو وى تشينغ ، تغير تعبيره ، ورفع ذراعيه في نفس الوقت ، مما خلق حركة دوامة. ظهرت على الفور طبقة من الهالات الغريبة والملفوفة الشكل ، تمنع المطارق ذات قوة الله المزدوجة من Zhou Weiqing.


السمة الزمنية. كان تشو وى تشينغ قد عرف بالفعل أن هذا الزميل لديه قدرة Time Attribute. عند رؤية المعارضة تستخدم مهارة كان لها تأثير مشابه للاضطراب في المكان لمنع كتلة المطرقة ، انحرفت أركان شفتيه في ابتسامة باردة.


هذا صحيح ، كانت سمة الوقت واحدة من السمات الأربعة العظمى للقديس ، وقوة مدمرة قوية في أحسن الأحوال. وبصفة عامة ، فإن الهجمات الجسدية ستكون عديمة الفائدة عندما تواجه اضطرابات في الفضاء ، وسيتم دفعها جانباً. ومع ذلك ، هل كان من السهل التعامل مع المطارق ذات القوة المزدوجة التي يتمتع بها تشو Weiqing؟


بعد تجميع مجموعة Ringless Ground Purging Set ، تم تضمين Zhou Weiqing بالفعل مع قدرة إضافية بعد اكتمال المجموعة. على سبيل المثال ، القدرة على القضاء على كل شيء. بمعنى آخر ، يمكن أن تتصادم قوة مجموعة Ringless Ground Purging مع أي هجوم من أي طاقة أو سمة ، مما يجعل الآثار المترتبة على مهارات طاقة الأعداء عديمة الفائدة.


رن صوت عالٍ في الصدام ، وظل الظل الأسود يئن ، مثل انفجار المدفع ، وتحطيمه بشدة نحو الأسفل. يمكنك حتى سماع العظام في كل من ذراعيه الكراك.


كانت قوة مجموعة Ringless Ground Purging Set مرعبة للغاية ، حتى أن صراع الله السماوي لن يصطدم عن طيب خاطر مع Zhou Weiqing. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض المجموعة ؛ لا أحد قد وضعت عيون على ذلك. لم يكن الدرع الذهبي الساطع مجرد مشهد رائع. كانت تحتوي على قوة تدميرية قوية ؛ حتى عشر مجموعات دروع الأسطورية ستعتبر الأفضل في المرتبة الثانية.



 

الرجل ذو اللون الأسود ، بصرف النظر عن الشعور بالصدمة ، تم تعليق جسده في الهواء ، وانحنى إلى زوايا مختلفة. فجأة ، تراجعت شخصيته على بعد كيلومتر واحد ، وعادت ذراعيه المكسورتان فجأة إلى طبيعتهما.


"إيه ، عكس الوقت؟" صرخ تشو وى تشينغ في صدمة. هذا صحيح ، استخدم العدو "عكس الزمن" واستنادا إلى نظراته ، تمكن من التحكم في "عكس الزمن". تمكن من التلاعب بها بشكل جيد ، إلى وقت السفر لبضع ثوان قبل الهجوم. وبالتالي ، لم ينجح فقط في تجنب هجوم تشو وى تشينغ التالي ، ولكنه استعاد ذراعيه أيضًا.


باعتبارها سمة من سمات Saint ، كيف يمكن أن تفتقر Time Attribute إلى خصائصها الصوفية الخاصة؟


لسوء الحظ ، كان قد عبر مسارات مع تشو وى تشينغ ، وكان الأخير لديه أيضا سمة الوقت. لذلك ، كان يعرف بشكل طبيعي كيفية التعامل مع Time Reversal. كان العدو على وشك استخدام Time Reversal مرة واحدة ، لكن إذا سمح له بمواصلة استخدامه بهذه الطريقة ، ألا يتحول العدو إلى صرصور يصعب قتله؟


تمامًا كما كان تشو وى تشينغ على وشك التحرك ، هاجمت ملكة الجان بالفعل. ظهر كلاهما من الهواء الرقيق وواجه هذا الرجل باللون الأسود. بطبيعة الحال ، فإن ملكة الجان تعرف أن ابنتها سقطت في أيدي هذا الزميل. شن تشو وى تشينغ الهجوم الأول ، وفي اللحظة التالية ، تم بالفعل إطلاق طبقة من الضوء الأخضر الناعم من جثة إيلفين كوين.


لم يكن هذا الضوء الأخضر موجهاً نحو العدو على الفور ، بل كان مشتتًا في كل الاتجاهات. في تلك اللحظة ، تحولت البيئة المحيطة إلى اللون الأخضر تمامًا ، مما أدى إلى شعور مغرور بالحيوية.


ومع ذلك ، لم يمنح هذا الرجل الأخضر شعورًا رائعًا على الإطلاق. كان الشعور بالحيوية لا يزال موجودًا ، ولكن في الهواء ، وبصرف النظر عن الأنواع الستة لعناصر السمات الطبيعية ، تم طرد العناصر والسمات الأخرى. وبطبيعة الحال ، شمل هذا السمة الزمنية. علاوة على ذلك ، بالنسبة للسمات الطبيعية داخل العالم المكاني الأخضر ، فإن Elven Queen هي فقط التي تسيطر عليها. وقال انه لن يكون قادرا على تضخيم أي شيء.


هذه هي الأرض الإلهية الطبيعية للملكة الجان. بعد أن وصلت قاعدة زراعتها إلى مرحلة الله السماوي ، كان الاختلاف الأكبر بينها في مرحلة الإمبراطورية السماوية ، هو أنها تستطيع تعزيز الآثار البيئية في العالم الخارجي. أصبح هذا النوع من التصلب قدرة خاصة ، والمعروفة باسم الأراضي الإلهية. كان لكل مزارع الله السماوي منطقتهم الإلهية الخالصة.


في إقليم إلفن كوين الإلهي ، يمكنك أن تقاوم آثار إقليمها الإلهي ، فقط إذا كان لديك قدرات الأراضي الإلهية وتمكنت من التصدي لها. بدلاً من ذلك ، كانت الطريقة الأخرى الوحيدة هي الخروج منه ، أو هزيمة ملكة الجان في إقليمها الإلهي.


عندما كانت الهالة المخيفة من إله الشيطان قوية جدًا في السابق أثناء معركة إلفين كوين مع زهو وى تشينغ وبسبب حقيقة أن طاقة الشرير القوية خلقت وجودًا غامضًا مثل الأرض الإلهية ، فإن الملكة إلفن لم تستخدم أراضيها الإلهية. لقد أدركت أن استخدامه لن يكون له أي فائدة ، لكن في هذه اللحظة ، لم يكن استخدامه للحد من هذا الرجل باللون الأسود. هذا لأن كل من هي و تشو وى تشينغ رأياها بوضوح - كان هذا الرجل باللون الأسود لا يملك سوى أحد عشر جواهر سماوي في يده. وكان مزارعا السماوية الامبراطور.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C779


 

لأنه كان فقط في الطبقة الإمبراطورية السماوية ، بطبيعة الحال لم يكن لديه القدرة الإلهية. لأنه كان بحضور إقليم إلفين ملكة الإلهية الطبيعية ، كان من المستحيل عليه القيام بعكس الزمن.


"الملكة الجان؟" صاح الرجل باللون الأسود ، وكان صوته أجش بوضوح وكان خفض عمدا. كان من الواضح أنه كان يحاول إخفاء هويته الحقيقية. كان هذا الشخص مغطى بالكامل بالزي الأسود ، ولا يمكن رؤية معالمه على الإطلاق.


بينما يضيء الذهب الداكن باستمرار ، ظهرت مجموعة من الدروع الأسطورية المكونة من تسع قطع على الإمبراطور السماوي ، تغطي جسمه. كانت خوذة مغلقة بالكامل مما جعل من المستحيل أن نرى كيف كان يبدو. وقفت كل من Elven Queen و Zhou Weiqing على جانب واحد بينما كانا يحدقان بالرجل بحرارة سوداء. قالت الملكة إيلين بصوت عميق ، "أعطني ابنتي ، وإلا فسوف تموت".


الرجل الأسود لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق. ربما ، لم يجرؤ على اتخاذ خطوة على عجل. إذا قام بخطوة ، فسيؤدي بالتأكيد إلى قيام تشو وى تشينغ وملكة إيلين بمهاجمته معًا. في مواجهة قوة قوية من الإمبراطور السماوي بقوة مرعبة لم يكن يعرف شيئًا عنها ، وملكة السماء السماوية إلفن الملكة ، فإن الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء لن يتحرك بالتأكيد ما لم يكن غبيًا.


"ليس لدي فكرة عما يتحدث عنه جلالة الملك. أنا فقط أفعل الأشياء الخاصة بي كالمعتاد. اعتقدت أن قبيلة العفريت لا تتداخل عادة مع العالم البشري؟ إذا قمت بذلك ، فقد تشعل حربًا بين البشر وقبيلة العفريت.


على الرغم من أن الملكة إلفن كان لديها قاعدة زراعة قوية ، إلا أنها لم تكن جيدة مع الكلمات. انفجرت في غضب ، "أنت ..." فجأة ، كانت الأرض الإلهية الطبيعية تستنشق بشدة. انفجرت موجة طاقة متعجرفة خارج جسمها باستمرار. يبدو أنها كانت ستحارب.


لأن الرجل الأسود كان يخفي جسده تحت المجموعة الموحدة السوداء ، لا يمكن لأحد أن يرى تعبيره. ومع ذلك ، كان هناك طبقة من توهج مشوه غريب يخرج من جسده. كان التوهج متلألئًا ، وبدا أنه يرفض الأرض الإلهية الطبيعية المحيطة به.


ابتسم تشو وى تشينغ بهدوء وقال: "من قال إن ملكة الجان سوف تمنعك. هذا لا علاقة له بقبيلة العفريت والبشر. أنا الشخص الذي سوف يمنعك ".


"أنت؟ لماذا تمنعني؟ "الرجل الأسود لا يستدير حتى ينظر إلى تشو وى تشينغ. على الرغم من تعرضه لهجوم من قبل تشو وى تشينغ في وقت سابق ، إلا أن ملكة الجان مع قاعدة زراعة من السماء السماوية كانت مصدر قلق له أكثر.


في تلك اللحظة ، صدمت سرا. كل شيء جانبا ، أوقفه تشو وى تشينغ وملكة إيلفين بشكل غير متوقع بدقة باستخدام Spatial Travel. كان هذا شيئًا لم يتوقعه. كان يتجول خارج أرض القبيلة المختومة في Elf Tribe لفترة طويلة جدًا لالتقاط الأميرة Elven. حتى انه استخدم اثنين من الكنوز المستهلكة لمساعدته على النجاح. سوف يغادر بعد أن أسرها. أما بالنسبة له ، فلم يكن من الممكن أن تتمكن قبيلة العف من الإمساك به. ومع ذلك ، لم يخطر ببال أحد أن الملكة إيلفين ستظهر أمامه خلال هذه الفترة القصيرة من الزمن. كان يعلم أنه سيكون من الصعب عليه الفرار اليوم. كان يبحث عن فرصة للهروب. لم تكن مهمة سهلة الهرب من قوة الله السماوية! ومع ذلك ، كان لديه ورقة رابحة كذلك.


ابتسم تشو وى تشينغ وقال: "أوقفتك لأنك اختطفت زوجتي. زوجتي لديها القليل من فكري الإلهي عليها لذلك وجدت لك. صاحب الجلالة ، يرجى سحب الأراضي الإلهية الخاصة بك. هذا بيني وبين هذا الرجل. ليس له علاقة بك ، ولا علاقة له بقبيلة العفريت ".


السبب في أن الملكة إيلين لم تهاجم على الفور في وقت سابق هو أن لديها مخاوفها الخاصة. حتى لو تمكنت هي وزو وى تشينغ من الحصول على قوة الإمبراطورية السماوية هذه لتبقى اليوم ، على افتراض أن هناك عثرة بسيطة أثرت على قبيلة العفريت ، وأخبار كيف لم تستطع الملكة إيلين التعامل مع إنسان منتشر ، من شأنه أن يجلب مشكلة كبيرة إلى قبيلة العفريت. علاوة على ذلك ، لم يكن لديها أي دليل على الإطلاق في الوقت الحالي.



 

الأهم من ذلك ، أنهم كانوا يتعاملون مع قوة الوقت السمة الإمبراطورية السماوية. قوة قوية مع هذا المستوى من قاعدة الزراعة في Time Attribute كانت جيدة في نشر الأخبار باستخدام سمة الوقت. على سبيل المثال ، صورة الوقت. يمكن وضع صورة قوة الإمبراطور السماوي هذه في السماء كصورة في السماء قبل مقتله. لا يمكن إزالة الصورة حتى لو تم استخدام القدرات عليها وستظل موجودة إلى الأبد. يمكن أن يبقى حتى في السماء بغض النظر عما كان يحدث أمام أعينهم. من شأنه أن يضع قبيلة العفريت في وضع غير موات إذا استغلها أحد.


ما قاله تشو Weiqing مما لا شك فيه أنقذها. فيما يتعلق بـ "الزوجة" التي تحدث عنها تشو وى تشينغ ، فإن ملكة الجان لم تأخذه بجدية. كيف تعرف ما كان يفكر!


نظرت ملكة الجان إلى تشو وى تشينغ مع الامتنان. لقد سحبت أراضيها الإلهية الطبيعية دون أي تردد ، بل إنها تراجعت. كانت لديها ثقة عمياء تقريبًا في تشو وى تشينغ لأن تشو وى تشينغ يمتلك شركة سانت إنيرجي. على الرغم من أن كلاهما كان في الإمبراطور السماوي ، إلا أن الرجل الأسود لن يكون لديه أي فرصة للفوز ضده. لا ينبغي للمرء أن ينسى أن تشو وى تشينغ قاتل حتى معها في وقت سابق. في النهاية ، تمكنت فقط من الدفاع ضد الهجوم المروع من سيف شيطان الله بمساعدة قوة الشيوخ.


فاجأ الرجل الأسود. لأن تشو وى تشينغ قد تحمل كل المسؤولية على عاتقه ، فقد دمر خطته. ومع ذلك ، لم يكن خائفًا إذا كان يتعامل فقط مع خصم كان على مستوى الإمبراطور السماوي لأنه كان في المستوى الأعلى للإمبراطور السماوي. فيما يتعلق بقوة تشو وى تشينغ ، عرف الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء أنه الشخص الذي كان متهورًا.


"ليس لدي أي فكرة عما تتحدث عنه. ما الزوجة؟ لم أختطف أحدا. هل تعتقد أن الفكر الإلهي موجود لمجرد أنك قلت ذلك؟ "ظن الرجل الأسود أنه حتى لو كانت هناك أفكار إلهية ، كان ينبغي أن تتركها الملكة إيلفين. لم يكن لديه أي فكرة عن سبب وجود ملكة الجان مع هذا الرجل البشري ، لكن كان من الواضح أن هذا الرجل كان يستفيد من قبيلة العفريت في وقت سابق ، واستفاد منها الرجل الأسود. لم يكن يتوقع أن تشو وى تشينغ تمكن من الفرار فحسب ، بل إنه جاء مع ملكة الجان.


بطبيعة الحال ، لم يكن لديه أي فكرة أنه عندما حقق هدفه ، أشعل أيضًا حربًا بين Zhou Weiqing و Elf Tribe. ومع ذلك ، تم حل المشكلة بشكل أسرع بكثير مما توقع. هذا هو السبب في أن تشو وى تشينغ والملكة الجان تمكنا من الحضور بهذه السرعة. حافظ تشو وى تشينغ على الابتسامة على وجهه. كان لديه دائمًا هذا التعبير عليه كلما أراد خداع شخص ما. "وماذا عن هذا؟ لقد سمحت لي بالبحث عليك. سوف تستخدم الفكر الإلهي للبحث. إذا لم أشعر بوجود زوجتي ، فسوف أسمح لك بالرحيل ".


"في الحلم. أنا إمبراطور سماوي وأيضًا إمبراطور جيل. هل تعتقد أنني سوف تتيح لك البحث لي فقط لأنك تريد؟ "


تشو وى تشينغ انفجر يضحك وقال ، "إمبراطور جيل؟ كلام فارغ! قمت بتغطية نفسك من الرأس إلى أصابع القدم. ليس لديك حتى الشجاعة لتظهر لنفسك. كيف ترقى إلى مستوى اسمك كإمبراطور سماوي؟ "


"كيف تجرؤ على إهانة لي؟" كان من الواضح أن الرجل الذي يرتدي ملابس سوداء كان مجنونا لأن الهواء المحيط به أصبح أكثر تشويهاً. إذا لم تكن "ملكة الجان" التي اعتبرها تهديدًا حاضرة ، فربما كان سيهاجم تشو وى تشينغ منذ البداية. كل ما كان يفكر به في هذه اللحظة هو كيفية الهروب.


كان مظهر تشو وى تشينغ مهيب بالفعل. كان لديه دروع ذهبية تغطي كامل جسمه. علاوة على ذلك ، كانت مجموعة دروع أسطورية مكونة من 10 قطع. كان زوج المطارق الضخمة وزوجي الأجنحة البنفسجية ذات الحواف الذهبية على ظهره يطلقان قوة مرعبة مثلما حدث من قبل. هذه لم تكن سهلة في التعامل معها. ومع ذلك ، بالنسبة له ، فإن تهديده لا يزال يعمل لأنه لن يكون من الصعب عليه الفرار دون قيود من الأراضي الإلهية لملكة الفين. كان يفكر في كيفية الهروب بطريقة تسبب له الحد الأدنى من الضرر. طالما تمكن من مغادرة هذا المكان ، يمكن اعتبار مهمته ناجحة.



 

"إهانة لك؟ كان ذلك إهانة لك؟ هل تعرف حتى ما معنى الإهانة؟ دعني أريك. "لقد تابع تشو Weiqing شفتيه في ازدراء وقال:" انظر إليك مختبئًا. يجب أن تكون الأسوأ من كل حثالة هناك. الهمجي بين كل الهمج. من ما لاحظته ، يجب أن تفتقر إلى التنشئة المناسبة لأنك كنت صغيراً ، وأنك تفتقر إلى الحب عندما تكبر. جدتك لا تدللك ويكرهك عمك. يجب صفع الجانب الأيسر من وجهك والركل الأيمن من وجهك. الحمير ستركلك والخنازير سوف تصطدم بك عندما يرونك. يجب أن تكون خيارًا منذ الولادة لأنك بحاجة إلى بعض الصفعات! يجب أن تكون الجوز في وقت لاحق لأنك بحاجة إلى قصف! تم منحك الفرصة لتكون أي شيء تريده ولكنك تشعر بالخجل لدرجة أنك تتوسل لأن تكون عاهرة! اللعنة ، لماذا؟ أريد أن أراك تتحدث ولكن لماذا دفن وجهك في مؤخرتك؟ يا؟ أنا آسف ، لم أكن أعرف أن هذا وجهك. فأين ذهبت مؤخرتك؟ ستكون العاهرة عاهرة مدى الحياة بينما تنتهي حياة الخنزير بقطعة سكين. أقوم بعمل جيد اليوم من خلال مساعدة الله في قتلك ".


بقي وجه تشو وى تشينغ خطيرة عندما قال كل ذلك. كان الأمر كما لو كان يتحدث عن بعض الأمور الخطيرة. علاوة على ذلك ، كان يتحدث سريعًا مثل كرة مدفع عندما قال هذا الهراء في نفس واحد. عندما فهم الرجل الأسود ما كان يقصده ، قال تشو وى تشينغ بالفعل ما أراد قوله مع تعبير مزاح على وجهه.


ناهيك عن الغضب الذي شعر به الرجل الأسود بسبب إهانات تشو وى تشينغ ، حتى ملكة الجان التي كانت تقف في مكان غير بعيد ، وجدت صعوبة في إيقاف زاوية شفتيها من الوخز. كانت إهانات تشو وى تشينغ أكثر من اللازم وكانت هناك حالات بذيئة هناك. عندما نظرت إلفن كوين إلى ذلك الشخص ، الذي ربما كان أصغر إنسان إمبراطوري سماوي ، يهين شخصًا على نحو سلس للغاية ، كان من الغريب لو لم تتفاجأ. لم تستطع أن تتخيل مدى جنونها إذا كانت تشو وى تشينغ تقول لها هذه الكلمات.


بدأ الرجل الأسود يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه وهو يرفع يده ليشير إلى تشو وى تشينغ ، "أنت ... أنت ..."


سخر تشو وى تشينغ من الازدراء ، "ماذا تعني" أنت "؟ هل تقصد قول أختك ؟! حتى لو كان لديك أخت ، لن أكون مهتمًا ".


"نذل ، اذهب إلى الجحيم". الرجل الأسود لا يستطيع أن يأخذها بعد الآن. باعتباره قوة الإمبراطورية السماوية الطبقة ، شغل منصب معين. متى يتم إهانة مثل هذا من أي وقت مضى؟ مع التعبير على وجه Zhou Weiqing ، لم يستطع تحمله على الرغم من علمه أنه كان من المفترض أن يبقى هادئًا في تلك اللحظة.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴

C780


 

انفجرت موجة الطاقة الاستبداد على الفور. في البداية ، كانت طاقة سمة الوقت المشوهة تحوم حول الرجل في جسم أسود. ولكن في تلك اللحظة ، انتشرت بسرعة ، وأصبحت المساحة الواقعة على بعد آلاف الأمتار المربعة مشوهة. كان هناك عدد لا يحصى من الشقوق السوداء الصغيرة عليها. لم يكن سبب Rend المكاني. بدلاً من ذلك ، كان تأثير Time Rend.


التأثير من Time Rend لم يكن بهذه البساطة. بمجرد النقر ، قد لا يمزق الفرد على الفور. ومع ذلك ، سيكون هناك تداعيات مثل الشيخوخة الفورية أو تقلص في الحجم. الى جانب ذلك ، كانت الموجة الزمنية القادمة من خلال الشقوق مختلفة. ومع ذلك ، بمجرد حدوث الصداع ، فإن الشقوق تسبب اضطرابًا زمنيًا في جسم الشخص. بحلول ذلك الوقت ، سيكون الألم الحقيقي في المؤخرة. عندما يكون لدى المرء قاعدة لزراعة السمة الزمنية المنخفضة ، فلن يكون للسمة الإلهية تأثير قوي. تم استخدامه أكثر للدفاع بدلا من الهجوم. ومع ذلك ، عندما وصل المرء إلى الطبقة السماوية الإمبراطور ، فإن البراعة الهجومية لسمة الوقت ستكون متفوقة على السمة الإلهية. كان يشبه السمة الشيطانية. علاوة على ذلك ، سيكون الدفاع عن نفسه أكثر صعوبة.


عندما انفجرت موجة الطاقة المرعبة ، تحرك تشو وى تشينغ بسرعة مع ازدراء وجهه. لمفاجأتهم ، اختار التراجع. تم إطلاق توهج من الذهب المحمر يشبه السديم من جسمه في شكل حلزوني. لقد منعت الاضطرابات الطاغية في الخارج من الاقتراب من جسده.


في هذه الأثناء ، وصل الرجل باللون الأسود أمام تشو وى تشينغ. عندما كان يقترب من تشو وى تشينغ ، تجنبته كل التشققات من Time Rend وخلق طريقًا له. وبينما كان يلوح بيده في الهواء ، ظهر السيف الذي ظهر على ظهره في يده. وكان السيف أيضا أسود تماما. السيف لامع وهرعت توهج أسود مشوهة نحو تشو وى تشينغ.


من مظهره ، كان التوهج الأسود يبلغ طوله حوالي عشرة أمتار فقط. معظم الناس في Tier Heavenly Emperor Tier سيحكمون على الهجوم بشكل سطحي ولن يعتبروه قويًا على الإطلاق. ومع ذلك ، عرف تشو Weiqing جيدا مدى قوة الرجل في الهجوم الأسود كان. لم يكن هجومًا بسيطًا أو عاديًا. لم يكن حتى هجوم الوقت سمة نقي. وللمفاجأة ، يمتلك الرجل الذي يرتدي اللون الأسود أمامه سمات مزدوجة من الظلام والوقت. سمة المستوى العلوي مقترنة مع السمة الإلهية. يمكن لأي شخص أن يتخيل مدى إعجاب هجوم السيف. انها متكاملة سمات الظلام والوقت تماما. يمكن اعتبار هذا الزميل عبقري.


كان من المؤسف أن الشخص الذي واجهه كان تشو وى تشينغ. في مواجهة الرجل الذي هاجم السود ، بدأ سديم سان إنيرجي الذهبي المحمر حول جسمه في التشويه أيضًا. بعد فترة وجيزة ، قام بتدوير جسده بخفة وحطم المطارق المزدوجة في يديه للأمام. لقد كانت ضربة قوية.


عندما بدا الانفجار الصاخب ، سحق توهج السيف الأسود إلى أجزاء بواسطة مطرقة قوة الله المزدوجة في يد تشو وى تشينغ. حتى التغطية الكبيرة لتوهج الوقت المشوه كانت ترتعش.


يمكن للشخص القوي أن يقاتل 10 فنانين عسكريين. عندما وصلت القوة إلى مستوى معين ، لا يمكن تفسير ذلك باستخدام النظرية الشائعة بعد الآن. أعطت سمة من مجموعة Ringless Ground Purging Set Zhou Weiqing القوة لتحمل الهجمات من أي صفات بالقوة.


الازدراء على وجهه لم يقلل على الإطلاق. عندما أخذ Zhou Weiqing خطوة في الهواء ، قام بتدوير المطرقة المزدوجة مرة أخرى واندفع مباشرة نحو الرجل باللون الأسود. في تلك اللحظة ، شعر الرجل بالسواد بالخوف. لم يكن يخاف من قدرة تشو وى تشينغ. ومع ذلك ، كان خائفًا من مجموعة الدروع الأسطورية التي كان يرتديها. كان لديه نفس الجوهرة الفيزيائية التي كان لها جوهرة القوة. وكان لكل منهما أيضًا نفس قاعدة زراعة السماوية من الطبقة الإمبراطورية. ومع ذلك ، يمكن أن يشعر بوضوح الفرق في القوة بين تشو وى تشينغ وله ، ولا يمكن تفسير ذلك من الناحية النظرية. لماذا كان مثل هذا؟ يمكن أن يكون أن مجموعة دروعه الأسطوري زيادة قاعدة قوته؟



 

من بين ما تذكره ، كانت مجموعة تطهير الأرض الستة المطورة من الإمبراطور السماوي لونغ شيا هي المجموعة المدرعة الأسطورية الوحيدة التي زادت من قوة القاعدة. هذا الشاب من قبله لم يكن من الواضح شيا؛ علاوة على ذلك ، كان لونغ شيا من مجموعة Ringless Ground Purging Set فضي اللون ، بينما كان درع الشاب الإمبراطوري الشبحي السماوي ذهبي اللون. إضافة إلى ذلك ، بدت قوة هذا الشاب أكثر رعبا.


بسبب تجربته السابقة ، لم يجرؤ الرجل الأسود على محاربة تشو وى تشينغ بقوة بعد الآن. تراجعت على الفور ورفع كل من يده معا في الوسط. اضطراب وقت غني في الهواء متقطع نحو تشو وى تشينغ. لم يكن يتوقع أن تقتل الاضطرابات الوقت زهو وى تشينغ ، وكان يرتديه درعًا أسطوريًا ، وقد يحمي معظم الهجوم. ما حاول القيام به هو استنزاف الطاقة السماوية من تشو وى تشينغ.


منذ الهجوم السابق ، أصبح الرجل الأسود أكثر هدوءًا. أدرك أنه سيكون من غير الحكمة بالنسبة له للحصول على غضب كان هناك قوة الله السماوية الطبقة الذي كان يراقب على هامش. عندما تراجع ، كان لديه بالفعل نية للهروب. فكر لنفسه أنه سوف يعلم تشو Weiqing درسا عن الإذلال في المستقبل. إذا كانوا في مكان آخر ، وكان اثنان منهم فقط ، فإنه بالتأكيد سوف يقاتل تشو Weiqing بأي ثمن فقط لاسترداد شرفه.


ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب له لمهاجمة تشو Weiqing. لذلك ، اختار الاتجاه الذي كان معاكسًا للمكان الذي تقف فيه ملكة الجان عند تراجعه. كان ينتظر أفضل فرصة. كما تراجع ، السيف الأسود في يده توهج الظلام. كان يضيء السيف أسود ومشوهة. جعل الأمر يبدو كما لو كان هناك عدد لا يحصى من الثعابين السوداء تتحرك في الهواء. وبينما هز السيف ، تركت الوهج الأسود السيف وانفجرت باتجاه تشو وى تشينغ من جميع الاتجاهات. لديك قوة قوية ، أليس كذلك؟ ثم سأتعامل مع هذا.


تشو وى تشينغ ضاحكا. لم يتجنب التوهج المظلم. لقد قام بتدوير جسده بسرعة إلى جانب المطارق المزدوجة ، وسرعان ما حصل على سرعة هائلة. أي من الوهج المظلم وصل إليه حيث كانت المطارق المزدوجة. تم تبديدهم جميعًا بواسطة المطارق ذات قوة الله المزدوجة.


وشاهدت الملكة الجان كلاهما يقاتلان من بعيد. كانت تعبس في تلك اللحظة لأنها كانت ترى أن الرجل الأسود لا يعطيها كل ما في وسعه ويمكن قول الشيء نفسه عن تشو وى تشينغ. ماذا كانوا يفعلون؟ لقد بدوا وكأنهم كانوا يقدمون عرضًا. برزت فكرة سيئة في عقل الملكة إيلفين. هل يمكن أن يكون كلاهما شريكان؟


ومع ذلك ، تخلصت ملكة الجان من هذا الفكر. سواء كانت Zhou Weiqing في cahoots مع الرجل باللون الأسود أم لا ، فإن نساء Zhou Weiqing ما زلن في "أرض القبيلة المختومة" في Elf Tribe. إذا أراد Zhou Weiqing أن يغادر الآن ، مع قاعدة زراعته ، فكان كافياً أن يحضر جميع نسائه معه من خلال Spatial Travel. لم تكن هناك حاجة له ​​لإحضارها للقبض على الرجل باللون الأسود. شعرت إلفن كوين بالذنب لكونها مشبوهة. ومع ذلك ، فإن تشو وى تشينغ لم يكن يلومها حتى لو كان يعلم أنها لديها مثل هذه الأفكار. بعد كل شيء ، كأم ، كان من الطبيعي أن تكون لديها مثل هذه الأفكار لأنها كانت تشعر بالقلق من اختطاف ابنتها.


رؤية أن تشو Weiqing تهرب من هجومه مرة أخرى ، أضاءت عينيه فجأة. خفض سيفه مرة أخرى. ومع ذلك ، لم يشوه توهج السيف الأسود هذه المرة لأنه اندفع نحو تشو وى تشينغ بشفرة خفيفة هائلة.


"إيه؟" هتف تشو Weiqing في مفاجأة. كان يرفع المطرقة المزدوجة ويصرخ ، "فتح".


وبينما كان يرفع المطرقة ، غطى توهج الذهب المحمر المطارق ذات القوة المزدوجة.


عندما انطلق صوت صاخب ، انهارت المساحة على بعد مئات الأمتار. تم تفجير الرجل الذي في جسمه الأسود بمساعدة قوة الصدمة الشديدة. بعد فترة وجيزة ، ظهرت دوائر من الهالات المشوهة وراءه فجأة. سمحت الدفعة الهائلة لجسمه أن يعاد إلى السماء مثل السهم وأصبح نقطة سوداء صغيرة على الفور.



 

كانت تلك هي الفرصة التي كان ينتظرها. لم يعد تأرجح سيفه مؤقتًا وقد أعطاه كل شيء. خلاف ذلك ، فإن Zhou Weiqing لن يستخدم Nebula Saint Energy للقتال. بعد ذلك ، استغل الهزة الارضية للهروب. وبهذه السرعة ، لن تتمكن حتى قوة قوة سماوية من الله من اللحاق به بسهولة خلال فترة زمنية قصيرة. علاوة على ذلك ، كانت دوائر الهالات المشوهة وراءه تتوسع ، وسيكون من الأصعب بكثير تحديد الاتجاه الذي هرب منه.


"لقد هرب؟"


مثلما كانت على وشك مطاردته ، سمعت صوت تشو وى تشينغ بجانب أذنها ، "دعني أفعل ذلك".


لم يتحرك زهو وى تشينغ على الإطلاق لأنه رفع يده اليمنى وأشار إلى مطرقة "وجه البكاء" في السماء. تم إطلاق وهج ذهبي لامع مشرق في السماء ، وأصبحت السماء مظلمة. كيف لم يكن يعلم أن الرجل الأسود كان يحاول الهرب؟ إذا كان هو ، لكان قد فعل الشيء نفسه. كان يبحث عن فرصة للهروب وعدم القتال بقوة. منذ أن اكتشف ذلك ، كان من الطبيعي أن يكون مستعدًا.


سلسلة المزح التي وضعها على الرجل الأسود لا معنى لها. منذ استخدام Spatial Travel ، تم استنزاف قوته للطاقة بشكل كبير ، وكان بحاجة إلى وقت للتعافي. خلاف ذلك ، لماذا كان يقضي الكثير من الوقت مع كل هذا الهراء في وقت سابق؟ علاوة على ذلك ، لم يبذل قصارى جهده في هجماته. بمساعدة تحوّل Dragon-Tiger و Saint Energy القوي الذي امتلكه فيه ، كانت قاعدته الزراعية قد تعافت تمامًا تقريبًا. كان جاهزًا تقريبًا في تحضيره ، وكانت الخطوة التالية هي جني ثماره.


أصبحت السماء المشمسة مظلمة في لحظة. ومع ذلك ، كانت سماء الليل واضحة للغاية مع وجود عدد لا يحصى من النجوم المتلألئة في السماء. عندما أطلق Zhou Weiqing الذهب المحمر Nebula Saint Energy في السماء ، بدا أن النجوم تضيء في تلك اللحظة. بعد ذلك ، انفجرت موجة Saint Energy الغنية من تشو وى تشينغ ، واختفى.


عندما ظهرت السماء المرصعة بالنجوم ، اختفى الاضطراب في الهواء تمامًا. الرجل الأسود لا يترك أي آثار للعدو ليجده على الإطلاق. عندما انفجرت موجة الطاقة المرعبة من زهو وى تشينغ ، صبغ لون الذهب المحمر الغريب على مجموعة تطهير الأرض بدون خاتم والذي كان يرتديه بنفس اللون. اختفى جسده في ليلة مرصعة بالنجوم. عندما عاد إلى الظهور ، ظهر أمام الرجل باللون الأسود. وبطبيعة الحال ، كان الرجل الأسود يرتدي التغيرات التي تطرأ على السماء وفي طاقته السمة الخاصة بـ Time. ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله بصرف النظر عن الركض بأقصى سرعة. ما فاجأه هو أنه منذ أن تغيرت السماء ، بدا أنه محاصر في سماء الليل بغض النظر عن المكان الذي كان يركض فيه.

❵══─━━──═∞═──━━─══❴



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع