القائمة الرئيسية

الصفحات

 #أخبار_هنتر  #مانغا_هنتر 


🔸️مسودة أخرى قام توغاشي بنشرها عبر حسابه على موقع تويتر لتؤكد أنه لا يزال يعمل على الفصول 😊 ، طبعا المسودة لم تحتوي على الكثير و هذا بديهي كي لا يتم حرق الأحداث على المتابعين .

🔸️ طبعا في المسودة نلاحظ وجود الرقم 7 ، هل هي الصفحة السابعة أم الفصل السابع؟ لا يمكن الجزم و كلا الاحتمالين وارد.

🔸️ طبعا في التغريدة الأولى، توغاشي قال "4 فصول تبقت"

، الكلام غير واضح هل يقصد إنه أنهى 6 من أصل 10 فصول؟ وهي الكمية التي اعتدنا الحصول عليها سنويا ، نشر عشر فصول ثم التوقف! أم هو كان يعمل كل تلك الفترة و مثلا تبقى 4 فصول على إنهاء أرك حرب الخلافة و البدأ برحلة القارة المزيفة أو حتى المظلمة؟ كل الاحتمالات واردة و  يبدو الخيار الثاني حلما و مجرد أمنيات لكن من يدري فقبل التوقف الأخير، إحدى تعليقات محرر توغاشي أفادت انه النص لعشر فصول قادمة جاهز أصلا.

🔸️ الآن لنعد الى التغريدة الأخيرة ، الشيء الوحيد الملفت للنظر هو وجود جمهور / حشد من الناس! فما الذي يعنيه هذا الحشد:

▪️هل هو جمهور يتابع في نزال و يشجع ؟ آخر مرة رأينا فيها قتال كانت في قتال هيسوكا و كورولو وكانت في حلبة السماء مع تواجد حشد مهيب من الجماهير. أيضا يوجد في الرسمة لمحة لشعر مشابه لكورولو!  إذن هل سنعود بفلاشباك للقتال مثلا؟ و يظهر العناكب أو هيسوكا خاصة أنه الوحيد الذي لم يظهر منذ الفصل 357؟ أم مثلا الفلاشباك عن شيء حدث في القتال لم يكشفه توغاشي بعد ؟  

▪️الاحتمال الثاني ، مثلا تواجد حلبة في السفينة فكلنا نعلم مدى ضخامة سفينة الحوت لذا تواجد حلبة فيها غير مستبعد

▪️طبعا احتمالية أن تكون حدث مباشر من حلبة السماء (Heaven's Arena) وتواجد غون للتدرب على ممارسة النين من جديد مستبعد لكن من يدري ، فربما بعد ذلك الغياب سيهدي توغاشي المتابعين بلمحة عن عون و كيلوا بعد ابتعادهم عن القصة.

▪️الخيار الأكثر ترجيحا إلى جانب فلاشباك قتال هيسوكا و كورولو هو أن هذا الجمهور يمثل ثورة عصيان من الناس في السفينة ، لو تعودون بالذاكرة تحديدا فصل 380 للاحظتم أنه كان هناك حديث عن حالات قتل جماعي تحدث في الطابق الثالث وهو الطابق الذي تسيطر عليه مورينا و أتباعها وكلنا نعلم قدرة مورينا على خلق ما يشبه الطائفة و اعتمادها على القتل (قتل شخص عادي لا يستخدم النين = مستوى واحد) ،  و بدأت التحقيقات من قبل ميزايستوم الذي يتوقع استمرار حالات القتل و وصول الأمر إلى عصيان مدني و ثورة من قبل الناس في السفينة و انتشار الفوضى التي قد تؤدي إلى غرق السفينة حتى! فهل هذه اللمحة هي عن هذا الحدث ام لا؟ أنتم متابعينا الأعزاء ما رأيكم 🤔 ؟  




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع